فوز نادي زاخو الرياضي على نادي نفط ميسان هدف مقابل لاشئ يونس شكور يهدي زاخو ثلاث نقاط غالية على حساب نفط ميسان

فوز نادي زاخو الرياضي على نادي نفط ميسان هدف مقابل لاشئ  يونس شكور يهدي زاخو ثلاث نقاط غالية على حساب نفط ميسان
script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

يونس شكور يهدي زاخو ثلاث نقاط غالية على حساب نفط ميسان .. السلام عليكم

تقرير وعدسة فيصل محمد عرب سليفاني

دوري العراقي الممتاز الجولة 12 من المرحلة الاولى

ملعب زاخو الدولي

الحظور الجماهير ؟ بدون جمهور

النتيجة النهائية 1 : 0 لصالح زاخو

الشوط الاول 0 : 0

حكام المباراة

يوسف سعيد حكم دولي

جيا صلاح محمد كريم

احمد جلال

ساسان عمر حكم رابع

كاوة عرب مشرف المباراة

لبيب حبيب مقيم الحكام

عبدالله عابد حسين مشرف أمني

ضمن مباريات دوري العراقي الممتاز للموسم 2017 – 2018 جرت مباراة مهمة بين ناديا زاخو ونفط ميسان علما فريق زاخو معاقب من الاتحاد العراقي بحرمان حظور جماهيرها للملعب بعدما نشر أحد الاشخاص فديو من على المدرجات في مباراة زاخو والسماوة كانت مسيئة بحق ذلك الشخص وبحق رياضة زاخو وبالرغم من الهيئة الادارية بنادي زاخو رفعت دعوة قضائية ضد ذلك الشخص وننتظر حكم المحاكم والخاسر الوحيد بهذه العملية هو فريق زاخو وجماهيرها والوفية . للعلم دخل الفريقان للمباراة زاخو من احد عشر مباراة فاز بمباراة واحدة وتعادل باربعة مباريات وخسر ست مباريات وسجل زاخو سبعة اهداف وعليها أربعة عشر هدف ولديها من النقاط 7 بالمركز ما قبل الأخير وهذا المركز لايليق بفريق جماهيري مثل زاخو ، أما فريق نفط ميسان دخل المباراة وهو بالمركز السابع ولديها من النقاط سبعة عشر نقطة من خمسة أنتصارات وتعادلين وخسرأربع مرات دائما المباريات التي تجري بدون جمهور تكون بدون طعم .رد فريق زاخو بعض من هيبتها وفاز بهذه المباراة بهدف يتيم بالوقت القاتل من زمن المباراة بأقدام الكابتن يونس شكور ، شوط مباراة الاول كان رتيبا بكل ما تحمله الكلمة من معنى ولم يقدم لاعبي الفريقين مستوى يليق بدوري العراقي الممتاز ، سدد مدافع زاخو كرة قوية من فوق العارضة بقليل بالدقيقة 12 . كرة خطرة جدا لفريق نفط ميسان أخطأ المهاجم تقدير الكرة كادت تدخل المرمى الزاخولي لو لا براعة الحارس الامين علي عبدالكريم عند الدقيقة 40 . سدد لاعب نفط ميسان كرار علي كرة خطرة من داخل الجزاء ذهبت كرته بجانب العمود بالدقيقة 42 .

انتهى هذا الشوط بتعادل سلبي .

الشوط الثاني

لم يتغير حال لاعبي الفريقين بل زاد من سوء المباراة كثرة الانذارات للفريقين لاعبان من زاخو على الانذار كل من المحترف أمبو وبارزان بالدقائق 50 ، 65 . وكذلك حصل لاعب نفط ميسان كرار على الانذار بالدقيقة 66 . هذا الشوط حصل الفريقان على فرص التسجيل أكثر من الشوط الاول لكن اللاعبون تسابقون وتفننوا بأضاعة الفرص ، مدرب زاخو الكابتن حيدر عبيد حاول لملمة أمور الفريق بتغيرات حيث أخرج أكثر من لاعب ودخل بدلا عنهم لاعبين أخرين لكن النتيجة لم يتغير وكذلك الحال مع مدرب نفط ميسان كابتن عدي أسماعيل غير لاعبين وأدخل بدلا عنهم لاعبين لديمومة فعالية الفريق ولعب كرات أرضية لكن النتيجة تغير بلمسة من الكابتن يونس شكور عند الدقيقة 90 عندما راوغ حارس نفط ميسان عباس طالب وأرسل الكرة الى داخل الهدف وهذا الهدف يمكن الاغلى بحياة الكابتن يونس ورفع زاخو رصيدها الى عشرة نقاط .

ملاحظة ؟! أحد أعضاء نادي نفط ميسان وهو كان مدير الفريق أيضا المدعو يوسف عبدالحسين كان يخرج من مصطبة الاحتياط ويأتي الى زاوية قريبة من علم الزاوية ويدخن أكثر من سيكارة وكان تصرفه أستهتار تام بقوانين كرة القدم وأستهتار بدوري العراقي الممتاز وكذلك أستهتار سافر بحق نادي نفط ميسان ؟ وأتمنى يكون هناك عقوبة أدارية بحق ذلك العضو من الاتحاد العراقي لكرة القدم ومن الهيئة الادرية بنادي نفط ميسان وهذه الحالة موثوقة بالصور ؟ الف مبروك للهيئة الادارية بنادي زاخو ولجماهيرها الوفية ولكل لاعبي زاخو هذا الفوز ونقول هاردلك لنفط ميسان الجود من الموجود .

شكرا لمروركم

تحياتي للجميع // فيصل محمد عرب

رابط مختصر
2018-01-30 2018-01-30
أترك تعليقك
0 تعليق
admin