أفضل جنسية للعام 2017: ليست فرنسية او دنماركية!

script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

للسنة السادسة على التوالي حصلت ألمانيا على المركز الأول ضمن التصنيف العالمي لأفضل الجنسيات المعروف اختصاراً باسم QNI لهذا العام. ويؤخذ هذا التصنيف عدة معاير بعين الاعتبار من بينها، الازدهار الاقتصادي و تطوير القدرات البشرية والاستقرار السياسي وسهولة السفر والتنقل بين دول العالم إلى جانب توفر فرص العمل في الدولة.

وبالتالي حصلت ألمانيا على المركز الأول وكذلك جواز سفرها حصل على المركز الأول عالمياً بعد نشر هذا التقرير في المملكة المتحدة بإشراف شركة الاستشارات الدولية Henley & Partners

وحصل التقرير على بياناته من المصرف الدولي World Bank وهيئة النقل الجوي و مؤسسة السلام والاقتصاد للاطلاع على وضع الدول وتقيمها بناء على البيانات التي تم جمعها. وكانت نتائج الدول الثلاث الاولى كالتالي

1-    ألمانيا 82.7%

2-    فرنسا و الدنمارك 82.4%

3-    أيسلندا 81.3%

وحلت الولايات المتحدة في المركز 29 بسبب ضعف تحصيلها في حرية الاستقرار وضعف الامن. اما في المرتبة الاخيرة فحلت أفغانستان بنسبة 14%.

وحصلت المملكة المتحدة على المرتبة الثانية عشر ويعزو البعض تراجع المكلة المتحدة بسبب قرار خروجها من الاتحاد الاوروبي Brexit.

A group of friends travelling together are exploring the local tourist attractions and architecture, they stop for a moment to look over recent photos on their phones.
رابط مختصر
2017-09-19 2017-09-19
أترك تعليقك
0 تعليق
admin