الشرطة الأمريكية تقتل أسترالية طلبت النجدة!

script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

الشرطة الأمريكية تقتل أسترالية طلبت النجدة!

– مقتل سيدة استرالية على يد الشرطة الأمريكية بعد طلبها للاستغاثة

– صلاحيات موسعة للجيش الأسترالي في حالات الطوارئ

– الدولار الاسترالي بارتفاع مستمر

– خرق جديد للبيانات وهذه المرة Bupa للتأمين الصحي كانت الهدف

– النقابات العمالية: معظم العمال الأجانب يتلقون رواتباً أقل من مستحقاتهم

– وملبورن تتفوق على سيدني للمرة الأولى في ارتفاع اسعار المنازل!

البداية من العنوان الأبرز اليوم وهو مقتل سيدة استرالية تدعى Justine Damond على يد الشرطة الأمريكية قبل شهر واحد من حفل زفافها في الولايات المتحدة. وبحسب التقارير الكثيرة التي تناولت الخبر فإنّ السيدة اتصلت بخدمة الطوارئ 911 للاستغاثة بعد شعورها بأن أحداً يراقبها ويتتبعها في أحد الشوارع الضيقة. وبحسب التقارير أيضاً قامت الشرطة بإطلاق النار لتصيب السيدة ولكن كاميرا المراقبة المثبتة على بدلة الشرطي والخاصة بتسجيل ما يحدث كانت متوقفة عن العمل.

Australian woman Justine Damond killed in police shooting in Minneapolis ويشار إلى انّ السيدة وهي في سن الـ 40 كانت تعمل كمعالجة أو ما يعرف بـ motivational healer انتقلت للعيش مع خطيبها في الولايات المتحدة واليوم أكدت وزارة الخارجية الأسترالية أنها تقدم الدعم القنصلي لعائلة الضحية وأصدقائها في حين فتحت الشرطة في الولايات المتحدة تحقيقاً بالحادثة وبسبب عدم وجود أي تصوير أو فيديو للحادثة.

وبالانتقال إلى عنوان آخر أعلن اليوم رئيس الوزراء الأسترالي مالكوم تيرنبول عن تدابير جديدة لتعزيز قدرات استراليا على الاستجابة للحوادث والاعتداءات الارهابية. وبحسب هذه التدابير سيمنح الجيش الأسترالي صلاحيات واسعة في الحوادث الإرهابية والحالات الطارئة، تسمح له بعزل مناطق برمتها وفرض حصار على الشوارع التي تشهد أحداثاً خطيرة، مع أوامر لإطلاق النار وقتل المتورطين بالعمليات الإرهابية عمداً.

رابط مختصر
2017-07-18 2017-07-18
أترك تعليقك
0 تعليق
admin