أولادكم لم يعودوا بأمان… خمس محاولات لخطف أطفال خلال أسبوعين! في سيدني وضواحيها تدق ناقوس الخطر على ظاهرة خطرة، على جميع الأهالي التنبه حيالها.

script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

أولادكم لم يعودوا بأمان… خمس محاولات لخطف أطفال خلال أسبوعين! في سيدني وضواحيها تدق ناقوس الخطر على ظاهرة خطرة، على جميع الأهالي التنبه حيالها.

حاول رجل غريب أن ينتشل طفلاً عمره 19 شهراً وهو يلعب على مرأى من والده في أحد منتزهات منطقة الـDarling Harbour

يبدو أن مسلسل محاولة خطف الأطفال في الأماكن العامة وفي وضح النهار مستمر، فبعدما شهد الأسبوع الماضي محاولة خطف طفل يبلغ من العمر 15 شهراً في أحد المراكز التجارية في Liverpool نشرت الشرطة أمس صوراً لرجل يبلغ من العمر نحو 65 عاماً وذو ملامح شرق أوسطية بعدما حاول أن ينتشل طفلاً عمره 19 شهراً. وكان الطفل يلعب على مرأى من والده في Tumbalong Park وهو أحد المنتزهات في منطقة الـDarling Harbour عندما حاول رجل غريب خطفه غير أن الوالد سارع إلى إنقاذ إبنه من أيدي الرجل الذي لاذ بالفرار برفقة رجلين آخرين.

يذكر أن هذه الحادثة الخامسة من نوعها خلال أسبوعين في سيدني. فبعد يومين من حادثة ليفربول شهدت منطقة Glebe في غرب سيدني حادثة مماثلة مع فتاة في الخامسة من عمرها. وفي 30 أيار/ مايو أخذ رجل غريب أيضاً بيد فتاة في الثالثة من عمرها في منتزه Leichhardt park قبل أن تسارع أمها إلى الصراخ وإلى إنقاذها ووصف المشتبه به في هذه الحادثة بالهندي المظهر. كما شهر رجل بداية هذا الشهر في منطقة Summer Hill سكيناً بوجه فتاة تبلغ من العمر 11 عاماً وحاول خطفها غير أنها ركضت مسرعة إلى مدرستها وأبلغت عن الحادثة.

وتقوم الشرطة بالتحقيق لمعرفة ما إذا كانت هذه الحوادث مترابطة ببعضها.

رابط مختصر
2017-06-08 2017-06-08
أترك تعليقك
0 تعليق
admin