نبأ إنتقال الى الاخدار السماوية المرحومة ( أليس خاجيك لعدو ) في مساء يوم الخميس المصادف ٢٧-٤-٢٠١٧ بعد صراع طويل مع المرض في ملبورن وهيه زوجة السيد (بهجت حبيب شيباالمركهي )

نبأ إنتقال الى الاخدار السماوية المرحومة ( أليس خاجيك لعدو ) في مساء يوم الخميس المصادف ٢٧-٤-٢٠١٧ بعد صراع طويل مع المرض في ملبورن  وهيه زوجة السيد (بهجت حبيب شيباالمركهي )
script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

بسم الثالوث الأقدس … الآب والأبن والروح القدس الأله الواحد … آمين . أنـا هو القيامة والحق والحياة من آمن بي وإن مـات فسيحيـا ببالغ الأسى والحزن الشديد تلقينا نبأ إنتقال الى الاخدار السماوية المرحومة ( أليس خاجيك لعدو ) في مساء يوم الخميس المصادف ٢٧-٤-٢٠١٧ بعد صراع طويل مع المرض في ملبورن وهيه زوجة السيد (بهجت حبيب شيباالمركهي )

ويستقبل السيد بهجت حبيب التعازي اليوم من الساعة (2 بعد الظهر لحد 6 )عصرا وذالك في قاعة كنيسة مار كوركيس في ملبورن

وستقام مراسيم القداس والجنازة على روح المرحومة يوم الاربعاء المصادف( ٣-٥-٢٠١٧)الساعة العاشرة والنصف صباحا في كنيسة مريم العذراء حافظة الزروع . وبعد القداس سيواري الثرى الى مثواها الأخير في مقبرة فوكنر – وبعدها ستقبل التعازي زوج المرحومه واقاربها في قاعة كنيسة مار كوركيس الشهيد الواقعة في كوبر ستريت 1 Cooper St Campbellfield وبهذا المصاب الأليم تتقدم إدارة موقع زاخو zaxota.com بخالص العزاء والمواساة الى عائلة وأقارب المرحومه في كل مكان وندعو من الرب أن يسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان . موقع زاخو www.zaxota.com

رابط مختصر
2017-04-28 2017-04-28
أترك تعليقك
0 تعليق
admin