العراق: الطائرات السورية دمرت أكبر مواقع داعش في الرقة بعد تبادل المعلومات

16 أبريل 2017 25 مشاهدة آخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 2:39 مساءً

العراق: الطائرات السورية دمرت أكبر مواقع داعش في الرقة بعد تبادل المعلومات

أعلنت خلية الإعلام الحربي في العراق، الاحد، عن قصف جوي نفذته الطائرات السورية استهدف اكبر مواقع تنظيم “داعش” في مدينة الرقة السورية، مشيرة الى أن القصف جاء بناء على تبادل معلومات من خلال اللجنة الرباعية لتبادل المعلومات الاستخبارية.

وقالت الخلية في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إنه “بناء على معلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ومن خلال اللجنة الرباعية لتبادل المعلومات الاستخبارية وجهت القوة الجوية السورية سلسلة ضربات استهدفت مقرات عصابات داعش الارهابية في الرقة السورية”، مبينة أنها “أكبر مواقع التي تضم قيادات بارزة من الإرهابيين في سوريا من الانغماسيين والانتحاريين والاقتحامييين”.

وأوضحت أن تلك الضربات “أسفرت عن تدمير مقر للحسبة تابع لعصابات داعش الارهابية في الرقة السورية”، مشيرا الى أنها أسفرت أيضا عن تدمير مقر لما يسمى ديوان المال تابع لداعش في الرقة السورية، ومايسمى بهيئة الافتاء الشرعية التابع لتلك العصابات في الرقة”.

وبينت أن تلك الضربات أدت أيضا الى “تدميرمقر مايسمى ديوان الاقتصادية التابع لعصابات داعش، فضلا عن وكرين مختلفين يتواجد فيهما قيادين اثنين من تلك العصابات في الرقة السورية”.

واعلنت خلية الاعلام الحربي في وقت سابق، امس السبت، أن القوة الجوية السورية نفذت سلسلة ضربات استهدفت مقرات عصابات “داعش” في الرقة والبوكمال وقرية الدشيشة القريبة من الحدود العراقية، مبينة ان ذلك جاء من خلال اللجنة الرباعية لتبادل المعلومات الاستخبارية.

يشار الى ان خلية الاعلام الحربي تعلن بين فترة واخرى عن مقتل واصابة العشرات من تنظيم “داعش” بقصف جوي على مواقع التنظيم في المناطق الحدودية بين العراق وسوريا.

المصدر :http://www.zaxota.com/?p=10879