تعادل سلبي أخر لزاخو مع الكرخيين بملعب زاخو الدولي .

16 فبراير 2017 120 مشاهدة آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 12:30 صباحًا

Advert test

تعادل سلبي أخر لزاخو مع الكرخيين بملعب زاخو الدولي . السلام عليكم

عدسة وتقرير فيصل محمد عرب سليفاني موقع زاخو www.zaxota.com اليوم الأربعاء المصادف 15 – 2 – 2017

مباريات دوري العراقي الممتاز المؤجلة من المرحلة الأولى لفريق زاخو .

النتيجة 0 : 0 بالشوطين .

اليوم خاض أبناء الخابور مباراتهم المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من المرحلة الأولى مع الكرخيين بملعب زاخو الدولي وبحظور جماهير لابأس بها لأن الأجواء قبل المباراة ولغاية الظهركانت ماطرة والملعب تأثر بسبب سقوط الامطار وحتى أثر كثيرا على أداء اللاعبين ، الشوط الأول لايوجد شيء يذكر سوى فرصة كبيرة جدا ضاعت من الكرخيين بأبداع من حارس زاخو علي عبدالكريم الذي كان أكثر من رائع بهذه اللقطة وكانت بالدقيقة الحادي عشر من بداية المباراة .

السمة الأبرز لهذا الشوط هو الكرات العالية الطولية التي كانت من نصيب المدافعين ، ليكن الله بعون رئيس نادي زاخو القديم الجديد الأستاذ حسين صالح يقود النادي بأسوء أحوال مرة بها نادي زاخو منذ سنين طويلة وكذلك ليكن الله بعون الكادر التدريبي بقيادة الكباتن هادي أحمد ونوزاد علي وأحمد ميدو ومعهم اللاعبين الذين أستلموا تركة ثقيلة ونتائج مخيبة للأمال من سلفهم لاعبي العقود الكبيرة الذين هاجروا الفريق بحجج واهية . لكن بأذن الله الهيئة الإدارية التي لم يبقى منهم غير رئيس النادي وعضوين أخرين سوف يقفون على أرجلهم مرة أخرى وأبناء زاخو يقع على عاتقهم المهمة الأصعب على مر تاريخ زاخو الكروي لأنهم سوف يلعبون بالدوري الممتاز بأقليم كوردستان يوم الجمعة المقبل بملعب دلال ذات الثيل الصناعي والمفروض تعمل الهيئة الإدارية المصغرة بنادي زاخو العمل على نقل كل المباريات الى ملعب دلال ذات الثيل الصناعي لأن أبناء زاخو كان مفروض عليهم اللعب بهذا الملعب وتم أبقاء الملعب الدولي للاعبي زاخو بالدوري الممتاز العراقي .

الشوط الثاني تغير حال لاعبي زاخو كثيرا خصوصا بعد الدقيقة الخمسة والخمسين حيث سيطروا على المباراة بالطول والعرض وضاع واحدة من الفرص الكبيرة من قلب الدفاع الزاخولي أميرخان خواستي فرصة لاتعوض بالرأس الى أحضان الحارس أوممثل الكوميدي بفريق الكرخ محمد صالح الذي تفنن بالاصابة وكل الإصابات كان هو لوحده وبكل مرة كان يأخذ أكثر من دقيقتين وحكم المباراة احمد مجيد يتفرج عليه . تبديل لزاخو خرج شهرام مهدي ودخل بدلا عنه محمد لزكين الذي تحرك كثيرا وأصبح مصدر خطورة على مرمى الكرخ بالدقيقة سبعة وخمسين . ومن غفلة من مدافعي زاخو حصل لاعبي الكرخ على هجمة مرتدة سريعة جدا وأنقذ الحارس الأمين علي عبدالكريم زاخو من هدف محقق بالدقيقة أربعة وسبعين . محمد لزكين يصيب العامود من كرة رأسية رائعة بالدقيقة خمسة وسبعين . أفضل فرص المباراة وبالوقت الإضافي القاتل محمد لزكين يخطف الكرة من الحارس محمد صالح ويحاول أسقاط محمد لزكين الذي أفتقد الى الخبرة الميدانية لو سقط لكان هناك ضربة جزاء لزاخو لكنه أخذ الكرة وأنفرد بالمرمى من جهة اليمين وضرب الكرة وكرته ذهبت من جانب العامود البعيد وهذه الفرص لن تضيع لو تكرر الف مرة .

المهم أنتهت المباراة سلبية هاردلاك للفريقين بقادم الأيام . شكرا لمتابعتكم

تحياتي للجميع // فيصل محمد عرب .

المصدر :http://www.zaxota.com/?p=10480