هل تعرف حقوقك كمستهلك في استراليا ؟ العديد من المهاجرين الجدد لا يعرفون بالقوانين ما يجعلهم عرضة للخداع من قبل البعض. دليل الاستقرار : 5 نصائح تحافظ على حقوقك كمستهلك هل تعرف حقوقك كمستهلك في استراليا ؟ العديد من المهاجرين الجدد لا يعرفون بالقوانين ما يجعلهم عرضة للخداع من قبل البعض.

26 يناير 2017 181 مشاهدة آخر تحديث : الخميس 26 يناير 2017 - 1:13 مساءً

هل تعرف حقوقك كمستهلك في استراليا ؟ العديد من المهاجرين الجدد لا يعرفون بالقوانين ما يجعلهم عرضة للخداع من قبل البعض. دليل الاستقرار : 5 نصائح تحافظ على حقوقك كمستهلك

هل تعرف حقوقك كمستهلك في استراليا ؟ العديد من المهاجرين الجدد لا يعرفون بالقوانين ما يجعلهم عرضة للخداع من قبل البعض.

في الموضو ع التالي ستتعرفون على 5 أشياء يمكنكم فعلها لكي تحموا حقوقكم كمستهلكين :

, مقدمة لكم من Australian Competition and Consumer Commission (ACCC) Ads by Kiosked حافظوا على فواتيركم تأكدوا دائما من حفاظكم على اثبات الشراء فهي الورقة الوحيدة التي تضمن لكم حقوقكم, و ان كانت الفاتورة بأكثر من 75$ فان مقدم الخدمة عليه أن يقدم لك فاتورة بموجب القانون.

اقرأ هنا للمزيد

The GST component is seen printed on a grocery receipt in Canberra Minor gain from GST fed tax cuts:Treasury

أسأل عن الاصلاح, الاستبدال أو اعادة الاموال في قانون المستهلكين الاسترالي يحق لكل مشتري طلب اصلاح أو استبدال البضاعة التي اشتراها او استعادة المال الذي دفعه.

اقرأ هنا للمزيد

Sewing

أفهم العقد قبل ان توقع عليه في كل مرة توقعون فيها على عقد ما يجب أن تقرأوه جيدا حتى تتأكدوا من أنكم لا تفرطون في حقوقكم

اقرأ هنا للمزيد

Sign contract

أنتبهوا للأسعار الخادعة في استراليا يجب أن تكون الأسعار ظاهرة للجميع بشكل واضح و انتبهوا من أن تدفعوا أكثر لسلعة ما, كل بائع عليه وضع الأسعار بشكل واضح أمامكم.

اقرأ هنا للمزيد

supermarket Food price wars take toll on retail trade

أنتبهوا لخدع الشراء عن طريق الانترنت عند استخدامكم لبطاقتكم البنكية انتبهوا للمواقع المشبوهة التي قد تكون مجرد مكان لأخذ معلوماتكم و سرقة أموالكم.

اقرأ هنا للمزيد

A credit card is held in front an online shopping site More than 80 per cent of Australians aged 55 and over shop online, according to an eCommerce survey. (AAP)

بعض المنظمات التي بامكانها مساعدتكم :

المصدر :http://www.zaxota.com/?p=10348