بولين هانسون تطالب بإصدار بطاقة تعريف خاصة للمنتفعين من سينترلنك اقترحت زعيمة حزب أمة واحدة بولين هانسون على الحكومة اصدار بطاقة هوية لكافة الاستراليين مرتبطة ببصماتهم الشخصية.

script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">
One Nation leader Pauline Hanson addresses media during the One Nation candidates launch at North Lakes Golf Club, Brisbane, Sunday, Dec. 18, 2016. (AAP Image/Sarah Motherwell) NO ARCHIVING

بولين هانسون تطالب بإصدار بطاقة تعريف خاصة للمنتفعين من سينترلنك اقترحت زعيمة حزب أمة واحدة بولين هانسون على الحكومة اصدار بطاقة هوية لكافة الاستراليين مرتبطة ببصماتهم الشخصية.

وقالت هانسون في لقاء مع نيوزكورب إن هذه البطاقة أمر منطقي وهي الطريقة الأفضل لوقف الاحتيال والمدفوعات الزائدة في السينترلنك وأضافت أن بطاقة الهوية يجب أن تكون طوعية ولكنها ضرورية لمتلقي مدفوعات الاسرة.

وأضافت هانسون إن هذه الخطوة ستمنع حالات الاحتيال من بينها استخدام بعض الافراد بطاقات المديكير الخاصة بأقربائهم دون وجه حق من اجل الحصول على دعم حكومي.

من جانبه لم ينف مكتب رئيس الوزراء مالكوم تيرنبول تبني هذا المخطط.

يأتي ذلك على خلفية الضجة التي أثارتها الرسائل الالية التي أرسلها مكتب السنترلنك للمستفيدين من خدماته الحاليين او سابقاً ووصلت إلى حوالي ٢٣٠ ألف رسالة تطالبهم فيها بدفع الديون المستحقة عليهم او إرجاع مدفوعات زائدة.

من جانبها أمرت إدارة سنترلنك موظفيها الميدانين العاملين في الفروع على مستوى البلاد عدم معالجة النزاعات في قضية الرسائل الالية المثيرة للجدل.

رابط مختصر
2017-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
admin