العبادي يوجه بالكشف الفوري عن حادثة اختطاف الصحفية افراح شوقي وملاحقة المتورطين

script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

العبادي يوجه بالكشف الفوري عن حادثة اختطاف الصحفية افراح شوقي وملاحقة المتورطين

شفق نيوز/ وجّه رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي يوم الثلاثاء الأجهزة الأمنية الى الكشف الفوري عن حادثة اختطاف الصحفية افراح شوقي في العاصمة بغداد.

وذكر بيان صادر عن مكتب الإعلامي للعبادي ورد لشفق نيوز، ان الأخير وجّه الاجهزة الامنية للكشف الفوري عن ملابسات تعرض الصحفية شوقي للاختطاف وبذل اقصى الجهود من اجل انقاذ حياتها والحفاظ على سلامتها.

وأضاف البيان ان العبادي وجه أيضا تلك الأجهزة بملاحقة اية جهة يثبت تورطها بارتكاب هذه الجريمة واستهداف امن المواطنين وترهيب الصحفيين .

وقام مسلحون مجهولون يستقلون ثلاث عجلات نوع “بيك دبل قمارة” باقتحام في وقت متأخر من ليلة امس منزل الصحفية افراح شوقي القيسي في منطقة السيدية جنوبي بغدد، وقاموا باختطاف الأخيرة الى جهة مجهولة بعد الاعتداء على حماها وسرقة مجوهراتها، ومقتنياتها.

ودعت جمعية الدفاع عن حرية الصحافة في العراق في وقت سابق من اليوم رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي الى محاسبة القوات الأمنية المتواجدين بسيطرات منطقة السيدية جنوبي بغداد على خلفية اختطاف صحفية.

وقالت الجمعية في بيان ورد لشفق نيوز، ان انها، تدعو رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة بمحاسبة القوات الأمنية المتواجدة في منطقة السيدية فورا، والتي لم تحرك ساكنا على الرغم من مرور الخاطفين عبر السيطرات الثابتة على محيط مداخل ومخارج حي السيدية بأشكالهم المثلمة، وسياراتهم التي لا تحمل اية ارقام، حسب تعبيرها.513dd3b2f99da7c8783%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a8%d8%a7%d8%af%d9%8a_%d9%8a%d8%aa%d8%b5%d9%84

رابط مختصر
2016-12-27 2016-12-27
أترك تعليقك
0 تعليق
admin