مقاتل بالبيشمركة يطلق إسم “ترامب” على مولوده

script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

مقاتل بالبيشمركة يطلق إسم “ترامب” على مولوده

في سابقة هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، قام أب كوردي من إقليم كوردستان، بتسمية ابنه حديث الولادة “ترامب”، وذلك تعبيراً عن حبه للرئيس الأمريكي المنتخب. وقرر حسن جميل، وهو أحد سكان قضاء شيخان في محافظة دهوك، باطلاق تسمية “ترامب” على ابنه، بعد نجاح مرشح الجمهوريين، دونالد ترامب، في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

جميل الذي سمع باسم “ترامب” خلال الحملة الانتخابية في الولايات المتحدة، قال: “بعد فوز ترامب في الانتخابات، قررت مع زوجتي اطلاق تسمية “ترامب” على مولودنا المنتظر، وبعد 13 يوماً رزقنا الله بمولود، وللتعبير عن حبنا للشعب الأمريكي بشكل عام والرئيس المنتخب قمنا بتسميته ترامب”.

والد ترامب وهو مقاتل في بيشمركة زيرفاني ويقاتل في محور الخازر، أضاف: “منذ أن سميت ابني ترامب ورفاقي في الجبهة ينادونني بأبو ترامب الكوردي، وأنا وبقية المقاتلين في البيشمركة بالمحور متفائلون بأن الرئيس الأمريكي الجديد، سيقدم الدعم لاقليم كوردستان وقوات البيشمركة”.

وولد ترامب الصغير في 23 تشرين الثاني من العام الجاري، وقال والده: “لم أكن أتوقع أن تلقى تسمية ابننا كل هذا الصدى، حيث يقوم يومياً الكثير من الأشخاص ومنهم كبار السن بزيارتي لالتقاط الصور مع ابني ترامب”.

وتابع: “بدأ التصويت بالانتخابات الامريكية ليلاً بتوقيت اقليم كوردستان، وترقباً لفوز دونالد ترامب، كنت انتظر نتائج الانتخابات بشغف، وحسمت النتائج لصالح ترامب بعد الساعة الرابعة فجراً، لقد فرحت جداً بالفعل”.

والى جانب ترامب، فإن حسن جميل وهو من مواليد 1992، أب لطفلين آخرين، هما رشيد وملك.

 
بۆ یەکەمجار لە رۆژهەڵاتى ناوەڕاست هاووڵاتییەک لە هەرێمى کوردستان وەک دەربڕینى خۆشەویستى بۆ سەرۆکى هەڵبژێردراوى ئەمریکا، دۆناڵد ترەمپ ناوى کوڕەکەى خۆى ناوە ترەمپ و رۆژانە چەندین کەس سەردانى ماڵى ئەو هاووڵاتییە دەکەن بۆ ئەوەی وێنەى یادگارى لەگەڵ منداڵەکە بگرن.  ( Muhammet Bamerni - ئاژانسی ئانادۆڵو )
بۆ یەکەمجار لە رۆژهەڵاتى ناوەڕاست هاووڵاتییەک لە هەرێمى کوردستان وەک دەربڕینى خۆشەویستى بۆ سەرۆکى هەڵبژێردراوى ئەمریکا، دۆناڵد ترەمپ ناوى کوڕەکەى خۆى ناوە ترەمپ و رۆژانە چەندین کەس سەردانى ماڵى ئەو هاووڵاتییە دەکەن بۆ ئەوەی وێنەى یادگارى لەگەڵ منداڵەکە بگرن.( Muhammet Bamerni – ئاژانسی ئانادۆڵو )
رابط مختصر
2016-12-05 2016-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
admin