بغياب ميسي.. سقوط الأرجنتين أمام الباراغواي في تصفيات المونديال

12 أكتوبر 2016 306 مشاهدة آخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 1:04 مساءً

Advert test

بغياب ميسي.. سقوط الأرجنتين أمام الباراغواي في تصفيات المونديال

واصل منتخب الأرجنتين، صباح اليوم الأربعاء، عروضه السيئة خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال في روسيا عام 2018، بالهزيمة من ضيفه الباراغواي، في الجولة العاشرة، بهدف دون رد، على ملعب ” أوليمبيكو كوردوبا” بمدينة كوردوبا الأرجنتينية. ونجح المنتخب الباراغواياني في تسجيل هدف المباراة الوحيد من هجمة مرتدة سريعة عن طريق ” ديرليس غونزالز” في الدقيقة 18 من زمن المباراة، ليعيد الأمل من جديد لمنتخبه الوطني.

وفي نفس الجولة، أعاد منتخب تشيلي، أمل المنافسة على التأهل للمونديال، بعد الفوز على ضيفه بيرو، بهدفين لهدف، على ملعب “تشيلي الوطني” بالعاصمة سانتياغو.

وأحرز هدفي تشيلي، أرتورو فيدال، في الدقيقتين 10 و85، فيما جاء هدف بيرو الوحيد عن طريق، إديسون فلوريس، في الدقيقة 76 من زمن المباراة.

بتلك النتيجتين، تجمد رصيد المنتخب الأرجنتيني عند 16 نقطة في المركز الخامس، واحتفظ الباراغواي بالمركز السادس برصيد 15 نقطة، وتشيلي سابعاً برصيد 14 نقطة، وبيرو ثامناً بـ 8 نقاط.

ووفقاً للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، يتأهل للمونديال أصحاب المراكز الأربعة الأولى في التصفيات مباشرة، بينما يخوض صاحب المركز الخامس “ملحق الفيفا”252565image1

المصدر :http://www.zaxota.com/?p=9380