اليابان تنتزع نقطة التعادل من أستراليا في تصفيات المونديال

اليابان تنتزع نقطة التعادل من أستراليا في تصفيات المونديال
script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

اليابان تنتزع نقطة التعادل من أستراليا في تصفيات المونديال

تعادل المنتخب الأسترالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، مع ضيفه الياباني بهدف لكل منهما، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018. ودخل المنتخب الياباني اللقاء مهاجما منذ أول دقيقة في رحلة بحث عن هدف مبكر يربك به حسابات أصحاب الأرض، ونجح جينكي هاراغوتشي في تسجيل الهدف الأول لليابان في الدقيقة الخامسة، وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي أستراليا في شوط المباراة الأول.

وفي شوط المباراة الثاني، تغيرت الأمور كثيرا، حيث كثف لاعبو أستراليا من هجماتهم في رحلة بحث عن هدف التعادل، بينما حاول لاعبو اليابان تسجيل هدف ثانٍ يؤكد لهم الفوز بالنقاط الثلاث للمباراة.

وجاءت الدقيقة 52 لتشهد معها هدف التعادل لأستراليا عن طريق ميلي جديناك من ضربة جزاء، وخلال الدقائق المتبقية من المباراة، حافظ المنتخبان على النتيجة؛ لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد أستراليا إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بينما ارتفع رصيد اليابان إلى 7 نقاط في المركز الثاني.

وتقام في وقت لاحق اليوم مباراتين ضمن المجموعة ذاتها هما: العراق مع تايلاند والسعودية مع الإمارات، وتخوض قارة آسيا تصفيات المونديال ضمن مجموعتين تضم كل منها 6 منتخبات، ليتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم.

بينما يلتقي صاحبا المركزين الثالث في مباراة الملحق الآسيوي، على أن يلعب الفائز على مقعد بالمونديال مع خامس قارة أمريكا الجنوبية أو أمريكا الشمالية أو أوقيانوسيا، وهو ما سيحدده الفيفا في وقت لاحق.252433image1

رابط مختصر
2016-10-12
أترك تعليقك
0 تعليق
admin