الأخ الأكبر لأوباما: أنا غير راض عن سياسات الديمقراطيين وسأنتخب ترامب

25 يوليو 2016 376 مشاهدة آخر تحديث : الإثنين 25 يوليو 2016 - 2:47 مساءً

Advert test

الأخ الأكبر لأوباما: أنا غير راض عن سياسات الديمقراطيين وسأنتخب ترامب

وأوضحت صحيفة “نيويورك بوست” الأميركية أن “مالك أوباما، وهو ديموقراطي قديم، قال إن “خيبة أمله في أوباما وفي المرشحة عن الحزب الديمقراطي للرئاسة، هيلاري كلينتون، دفعت به لتبديل ولائه إلى ما أسماه بـ(حزب لينكولين)”، في إشارة ضمنية للرئيس الجمهوري الأسبق أبراهام لينكولين.

وخلال حواره مع الصحيفة أعرب أوباما الأخ عن “حبه للمرشح الجمهوري”، معللاً ذلك بأن ترامب “يتحدث بصراحة، وجعل أميركا عظيمة مرة أخرى”، وعبّر عن رغبة جامحة لديه في لقائه.

كما أوضح مالك أنه “بين القضايا التي أثارت حفيظته، قرار مكتب التحقيقات الفدرالي إغلاق قضية استخدام كلينتون خوادم بريد إلكتروني خاصة للمراسلات الرسمية إبان عملها وزيرة للخارجية”.

مشيراً إلى أن “ما خيب أمله في الرئيس أوباما والمرشحة كلينتون، القرارات التي اتخذت بشأن الأزمة الليبية”، مؤكداً أن “سياسة الولايات المتحدة تجاه الزعيم الليبي معمر القذافي أدت إلى قتله، الأمر الذي لم يؤثر إيجاباً على البلاد”.

منوهاً في الوقت ذاته إلى أن “أكثر ما يزعجه هو دعم الحزب الديمقراطي لزواج المثليين”، ومضى يقول: “أشعر وكأنني جمهوري الآن لأنهم لا يؤيدون زواج المثليين، وهذا يروقني”.

وبحسب وسائل الإعلام الأمريكية فإن “العلاقة بين الأخوين أوباما كانت وثيقة في الماضي، إلا أنها أصبحت تعاني بعض البرود في السنوات الأخيرة”.

يذكر أن مالك أوباما يقيم حالياً في كينيا، إلا أنه بصدد زيارة الولايات المتحدة بهدف التصويت في الانتخابات الرئاسية المنتظرة.232444Image1

المصدر :http://www.zaxota.com/?p=8635