وزير الدفاع لأهالي الموصل: نحن على تخوم المدينة ونعول كثيراً على اسنادكم لقوات التحرير

script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">
image

وزير الدفاع لأهالي الموصل: نحن على تخوم المدينة ونعول كثيراً على اسنادكم لقوات التحرير ———————————————————————————— شفق نيوز/ 13-07-2016 دعا وزير الدفاع خالد العبيدي يوم الأربعاء أهالي مدينة الموصل الى معاونة واسناد القوات المسلحة التي ستحررهم من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي، معلناً ان تلك القوات باتت على تخوم الموصل ولم يتبق الا القليل لاقتحامها.

وقال العبيدي في كلمة لاهالي الموصل تابعتها شفق نيوز، ان القوات الأمنية “اقتربت من تخوم الموصل وباتت قاب قوسين أو ادنى منها تتوق لمعركة الفصل فيها “، مبيناً أن “العمل والتوكل على قاصم الجبارين ، هو نهج إخوانكم في القوات المسلحة ودأبهم الذي لا ينقطع ، عملاً و استعداداً وتحضيراً للمعارك الفواصل التي سنخوضها في نينوى،ولن نرضى بغير النصر بديلاً عنها”.

وأضاف ان “ساعة الشروع لخوض المعركة الفصل وفك أسركم من رجس الدواعش الذين انتهكوا الحرمات و استباحوا المقدسات وفجروا مراقد الأنبياء و الأولياء وعاثوا فساداً بميراث نينوى الخالد وارثها الحضاري الشامخ ، ساعة الخلاص نتوق اليها ونترقب ميعادها وهي والله قريبه بل واقرب مما يحسبون”.

وزاد العبيدي انه “الى أهلنا في نينوى: نعول كثيراً على عونكم واسنادكم لقوات التحرير ،فكونوا مثلما هو التوقع منكم وارفعوا رأس نينوى عالياً وخوضوا أغمارها صامدين محتسبين، متصلين بتأريخكم المجيد الذي سطر فيه شباب نينوى مآثر البطولة والفداء في كل معارك العراق الكبرى وعلى مدار تاريخه المجيد”.

وتابع قائلاً انه “كونوا على يقين أيها الأحبة ان المدد سيأتيكم من كل أهل العراق فهم أهلكم وعونكم وسندكم في الملمات مثلما كنتم لهم ،لكننا نتمنى ان تكونوا في الخنادق الأولى وفي الصفوف المتقدمة لدحر قوى الارهاب وانتم لجديرون بانجاز المهمة والإيفاء بالعهد”.

رابط مختصر
2016-07-14 2016-07-14
أترك تعليقك
0 تعليق
admin