مكافحة الارهاب في اقليم كوردستان تحرر فتاة سويدية من قبضة داعش

script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

مكافحة الارهاب في اقليم كوردستان تحرر فتاة سويدية من قبضة داعش

اصدر مجلس امن اقليم كوردستان، اليوم الثلاثاء، 23 شباط، 2016، بيانا حول نتائج عملية خاصة في منطقة خاضعة لسيطرة تنظيم “الدولة الاسلامية” داعش، وتحرير امراة سويدية.

ونشر مجلس امن اقليم كوردستان على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجاتماعي فيسبوك، “تمكنت قوات مكافحة الارهاب في كوردستان، بعملية خاصة، من تحرير امراة سويدية، في قرية قرب الموصل من قبضة تنظيم داعش”.

نص بيان مجلس امن اقليم كوردستان بتاريخ 17/2/2016، تمكنت قوة خاصة من مكافحة الارهاب في اقليم كوردستان، من تحرير امراة سويدية، بعملية خاصة، نفذت بمنطقة قرب الموصل، في عمق الحدود الواقعة تحت سيطرة داعش.

المواطنة السودية، (مارلين ستيفاني نيفرلاين) تبلغ من العمر 16 عاما، وهي من اهالي منطقة بوروس في السويد، تم في منتصف العام الماضي، التغرير بها في السويد من قبل عضو في داعش، ونقلت الى سوريا ومن ثم الى الموصل، وبعد طلب عائلتها والسلطات الرسمية في السويد المساعدة من مجلس امن اقليم كوردستان، بهدف تحريرها، تم التمكن في عملية خاصة من تحديد مكان المراة، وفي عملية خاصة تم التمكن من تحرير هذه المراة، وهي الان في اقليم كوردستان، وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة مع الجهات المعنية السويدية، لاعادتها الى بلادها.

مجلس امن اقليم كوردستان 2016/2/23

196565Image1
رابط مختصر
2016-02-24 2016-02-24
أترك تعليقك
0 تعليق
admin