وحيد كوفلي و20 مقاتل من البيشمركة يبدون استعدادهم للتبرع بكليتهم لبنت احد مقاتلي البيشمركة

script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

وحيد كوفلي و20 مقاتل من البيشمركة يبدون استعدادهم للتبرع بكليتهم لبنت احد مقاتلي البيشمركة

اتجه القائد الميداني اللواء وحيد كوفلي، مع 20 مقاتل من قوات البيشمركة الى مركز غسيل الكلية في اربيل، لأجراء الفحوصات اللازمة للتبرع بكليتهم لبنت احد المقاتلين في قوات البيشمركة، والذي اعلن الاطباء عن توقف كليتيها ودخولها في مرحلة الخطر.

وأفاد اللواء وحيد كوفلي، لشبكة رووداو الاعلامية، “اتجهنا الى المستشفى بطلب من القيادي منصور البارزاني، للتبرع بأحدى كلياتنا لهذه الطفلة، ولا نرغب بان تبكي عائلة اخرى من عوائل قوات البيشمركة”.

وأضاف، “انا اتيت الى هذا المكان لأتبرع بكليتي لهذه الطفلة، وفي حال عدم تطابق التحليلات مع هذه الطفلة، هناك 20 مقاتل من قوات البيشمركة وواحد منهم هو شقيق الشهيد مغديد هركي، جاؤا للتبرع بكليتهم وانقاذ حياة الطفلة”، مشيرا الى انه” لن يذهب من هذا المكان الى ان يرى الطفلة وقد تعافت وعادت مع ابيها الى المنزل”.

وتحدث شقيق الشهيد مغديد هركي، النقيب سروان هركي، لشبكة رووداو الاعلامية، قائلا”طلب مني اللواء وحيد كوفلي القيام بهذا العمل، ونحن 7 مقاتلين في القوات البيشمركة من عائلة واحدة رافقنا اللواء وحيد كوفلي للتبرع بكليتنا الى الطفلة، وتعهدنا لوالدها بان ندخل السعادة الى قلبه”.

رابط مختصر
2016-02-10 2016-02-10
أترك تعليقك
0 تعليق
admin