ابراج اليوم الخميس 4-2-2016 – حظك اليوم – ابراج 2016

ابراج اليوم الخميس 4-2-2016 – حظك اليوم – ابراج 2016
script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

ابراج اليوم الخميس 4-2-2016 – حظك اليوم – ابراج 2016

الحمل أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تنتعش أمورك المادية خلال هذه الفترة وتشعر بالراحة بعد فترة صعبة عاطفياً:تعود المودة والحب بينك وبين الحبيب بعد فترة من الخلاف.

الثور أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تدخل مرحلة مليئة بالنجاح والانجازات عاطفياً:لا تتعامل مع الحبيب بقسوة وكن متساهلا.

الجوزاء أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:حافظ على خصوصية وأسرار العمل ولا تخبر بها أحد عاطفياً:تصرف بطبيعتك مع الحبيب ولا تتصنع.

السرطان أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:كن حذرا من سوء تفاهم يقع اليوم بينك وبين شركاء العمل عاطفياً:تعبر عن اعجابك لأحد زملاء العمل.

الأسد أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:التزم بعملك و واجباتك ولا تكن كثير التذمر عاطفياً:عليك أن تعرف كيف تتاقلم مع طباع الحبيب ان أردت الاستمرار.

العذراء أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تسير أمورك بشكل أفضل اليوم بالعمل على عكس الأيام السابقة عاطفياً:لا تبتعد عن الحبيب و قف الى جانبه في أزمته.

الميزان أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لا تكون انطباعات خاطئة عن زملاء العمل قبل أن تتأكد عاطفياً:ركز في علاقتك القادمة ولا تكرر أخطاء الماضي.

العقرب أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تكن فضوليا فتقع بمشاكل أنت بغنى عنها عاطفياً:تبادل الآراء والأفكار مع الشريك.

القوس أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:بعض الأشخاص يضغطون عليك لتغير من قراراتك عاطفياً:مشروع ارتباط يلوح بالأفق.

الجدي أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تقع في حيرة بين مجموعة من القرارات التى يجب أن تتخذ موقف تجاهها عاطفياً:قابل الحبيب وضع النقاط على الحروف.

الدلو أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تحسن أدائك في العمل فكل الأنظار موجهة عليك عاطفياً:لا تحتمل فراق الحبيب بادر أنت بالخطوة المقبلة.

الحوت أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تواجه بعض المواقف اليوم بالعمل تشعرك بالارتباك عاطفياً:تنسجم مع الحبيب وتعيش أجواء عاطفية رائعة.

رابط مختصر
2016-02-04 2016-02-04
أترك تعليقك
0 تعليق
admin