حظك اليوم 31-1-2016

30 يناير 2016 296 مشاهدة آخر تحديث : السبت 30 يناير 2016 - 11:08 مساءً

Advert test

حظك اليوم 31-1-2016

  التوقعات اليومية

برج الحمل اليوم 31/1/2016

تشعر بالدعم الاجتماعي ممن حولك وسحرك يسطع و يمنحك القدرة على خلق التوازن والانسجام، ولكن قبل كل شيء يعطيك الاستقرار في العلاقات والشراكات.انتبه من امورك المالية فترة الظهيرة حتى لا تقع ضحية التضليل التجاري !وعاطفيا أفكارك الرومانسية تحتوي على السحر اليوم حتى ان كنت بلا علاقة مع أي شخص خاص.يمكن لعلاقة مفاجئ ان تتطور بينك وبين شخص غريب فاتخذ خطوات جريئة وكن شجاعاً و دع مخاوفك جانبًا وبادر أنت ….

 

برج الثور اليوم 31/1/2016

انصحك بأن تبقى حذرا وتجنب التورط في الأنشطة الصعبة واختر كلماتك بعناية! قد تؤذي مشاعر شخص أكبر سنا من داخل اسرتك او احد الزملاء في العمل وانصحك بالابتعاد عن الشك بالاخرين فترة الظهيرة.ناقش أفكارك مع نفسك اولا .وعاطفيا حاول الابتعاد عن المخاوف الخاصة التي تشعر بها في الوقت الحالي وتحلى بالصبر وسوف تبدأ في إحراز تقدم عاطفي في علاقتك قريبا .يمكنك تقاسم المشاعر مع صديق جدير بالثقة يساعدك على تجنب شعورك بانك عاجز عاطفيا الان ..

برج الجوزاء اليوم 31/1/2016

يتركز تفكيرك على موضوع يتعلق بسفر إلى الخارج أوتخليص أوراق كانت عالقة في السابق, اليوم الفلك داعم لك لهذا الامر وأيضا هو يوم مناسب للاتصالات لتحقق رغبة ما في داخلك// انتظر مكاملة بعيدة ستسعد قلبك //.وعاطفياً: العاطفة اليوم تفرح قلبك ربما تراهن على لقاء ما اليوم أو تسعى جاهداً لإتمامه مهما كلّف الثمن، وتفرح بجديد يولد ويغيّر الآفاق فكن حريصاً على الحصول على الانتباه من شخص مميز في حياتك العاطفية في الوقت الراهن ..

السرطان اليوم 31/1/2016

من الممكن أن تتعرض لمحاولة خداع و لكن يمكنك مع القليل من الجهد استعادة السيطرة على الوضع.وقد تحصل أحداث غير متوقعة تجعلك تغيير جدولك الزمني الخاص بك وقد تضطر إلى ترك رحلة عمل بناء على إشعار قصير جدا.ومساءا مع الهدوء والصبر تكون قادراً على تجنب النزاعات العائلية بسبب امور مالية ,عاطفيا تكون امام مفاجأة بلقاء شخص غالي وعزيز ولديك الفرصة في الوقت الحاضر لأن تؤثر على مستقبل علاقتك, الدخول في دردشة من القلب إلى القلب مع صديق جيد قد تعطيك وجهة نظر تحتاجها الآن ..

الأسد اليوم 31 يناير 2016

اليوم يمكن أن يخلق علاقات أفضل مع الآخرين ولكن انتبه مساءا لانه من السهل أن يساء فهمك وتفسيراتك لن تكون مقنعة وخصوصا في الداخل العائلي , وعاطفيا القمر في الدلو اي القمر يضيء بيت الشراكة و العلاقات فأنتبه من المعاكسات الضئيلة وكن واثقاً بخطواتك المستقبلية في علاقتك وافصح للحبيب او الشريك عًما في داخلك لإحراز تقدم في علاقتك ..

برج العذراء اليوم 31/1/2016

اليوم حافظ على الهدوء و إدارة الامور مع زملائك بالعمل بروية بعيدا عن الحساسية الزائدة, انصحك بالاسترخاء ونسيان المخاوف اليومية من أجل تجنب جلب المزيد من التوترالى داخل جوك المهني وعلاقتك مع الاصدقاء والاخوة وصحيا القمر يطلب منك اليوم اتخاذ الخطوات اللازمة لتحسين صحتك و زيارة الطبيب لعمل الفحص الدوري لك..وعاطفياً لا تحاول الإفراط في تحليل الوضع الحالي واسمح لعواطفك بأن تكون دليلك اليوم. استخدام قوة إبداعك و حدسك لتبقى على الطريق الصحيح للتعامل مع مشكلتك فقلبك لديه الجواب الآن.

الميزان اليوم 31/1/2016

القمر في برج الدلو يحمل إليك الحوافز والحماسة والإرادة في النجاح والتألق، وتُتاح لك فرصة التعمّق ببعض المواضيع والتقدّم والتطوّر فاستفد من اليوم لايجاد مصادر جديدة للدخل والمال ،مساءاعليك التحلي بالصبر لتجنب المصاريف المالية الزائدة ! وعاطفيا القمرسيساعدك على تطوير علاقتك للأفضل وسحرك ربما لن يقاوم. قدراتك على الإقناع جيدة. يوم جيد للتأثير على الآخرين و يمكنك اتخاذ الخطوة الأولى في العلاقة الجديدة القادمة لكن بتروي دون تسرع ..

العقرب اليوم 31 يناير 2016

بيت الامور العائلية والسكن فقد تشعر بان راسك ممتلئاً بالغيوم فحاول ان تعرف كيف تتعامل مع هذه التقليات بهدوء بعيدا عن الضبابية والتوتر ,واليوم ليس الوقت المناسب للبدء بأنشطة جديدة لانك معرض لخطر اتخاذ القرارات الخاطئة وانصحك بان لا ترفض نصيحة صديق للتخلص من الأفكار السلبية التي تراودك .وعاطفيا :الآن تركز على أهم القضايا في علاقتك الخاصة ويكون لديك الكثير من الافكار لتقوم بها مع شريك حياتك,موقفك الإيجابي سيساعدك على معالجة الامور بهدوء بعيدا عن الجو المحيط بك ؟ لكن دائما اسال نفسك هذا السؤال قدميك هل هي تمشي على ارض صلبة ام على رمال متحركة …

القوس اليوم 31 يناير 2016

سيكون لديك وقت لطيف لزيارة الأصدقاء . وانصحك بإعطاء الجميع الفرصة للتحدث .كن أكثر دبلوماسيا و تجنب الخلافات. ويمكنك كسب بعض المال الاضافي.وعاطفياً قم بإيلاء الاهتمام لعلاقاتك الشخصية اليوم وخصوصا في مجال الحب.وإبقي الأمور بسيطة مع الحبيب فهذا سيساعدك على تجنب الارتباك العاطفي ..

الجدي اليوم 31/1/2016

اليوم تحتاج إلى اتخاذ قرار واعي بشأن اموالك. يوم جيد للتخطط للمستقبل.وعاطفيا استمرر في ممارسة الاعتدال في العواطف المتطرفة الخاصة بك وابحث عن حل وسط اذا كان ذلك ممكنا. فلحسن الحظ يمكنك اتخاذ نهج سليم دون التأثير على سلامة العلاقة الخاص بك ..

الدلو اليوم 31 يناير 2016

اليوم يساعدك على التركيز والتخطيط، وتحمل المسؤولية أو لإنجاز شيء معين.القمر في برجك هذا اليوم فتزداد تألقا واشراقا ورونقا وتبدو واثقاً من نفسك متفائلاً وقادراً على اقتحام الساحات فتعبّر عن أفكارك بطلاقة وتسهل الاتصالات وتُفتح امامك مشاريع جديدة, لكن ظهرا حاول ضبط النفس في مزاجك العام وابتعد عن القلق ان راودك ,وعاطفيا خذ زمام المبادرة في الحب اليوم وتواصل بصراحة وبشاعرية خلاقة وهذا سيؤدي الى الاستقرار والسعادة الجميلة في العلاقة مع الحبيب ويترك انعكاسات ايجابية اضافية ويولّد ارتياحاً..توقع مفاجاة سعيدة هذا اليوم ..

الحوت اليوم 31/1/2016

اليوم قد تكون مرتبكاً قليلا أو قد يساء فهمك عن غير قصد. انت بحاجة للسلام والهدوء للتخطيط للمستقبل بعيداً عن الامور التي تقلقك انصحك بتأجيل اتخاذ القرارات التجارية الهامة لجلب المعلومات الجديدة التي تحتاجها.ومن المحتمل مساءا ان ترغب بقضاء المساء مع أسرتك في محاولة للاسترخاء واعطاء صحتك راحة اكبر!عاطفياً: اليوم قد تشعر بأنك لست على استعداد لتقاسم امر خاص سري مع شخص جديد في حياتك العاطفية في الآونة الأخيرة وسيكون من الجيد تجنب إظهار هذه المشاعر وتكون باردا وهادئاً.ان كان حبيبك من مواليد العذراء سيكون لديك العديد من التوترات .

حظك اليوم 31 1 2016 الاحد

المصدر :http://www.zaxota.com/?p=5304