توقعات ابراج االيوم الجمعة 29-1-2016 – حظك الجمعة 29-1-2016

30 يناير 2016 194 مشاهدة آخر تحديث : السبت 30 يناير 2016 - 11:04 مساءً

Advert test

توقعات ابراج االيوم الجمعة 29-1-2016 – حظك الجمعة 29-1-2016

برج الحمل اليوم 29/1/2016 يمكن أن يكون هناك بعض الصعود والهبوط في طاقتك اليوم وخاصة عندما تشعر بأنك لا ترى الاشياء بشكل واضح جدا يا عزيزي الحمل ولا سيما عندما يتعلق الأمر بالسلع المادية أو امور راحتك وربما بسبب مشروع خلاق أو علاقة رومانسية. حاول اليوم الهدوء في محادثاتك لانك يمكن أن تكون متحمسا جدا في بعض النقاط و تشعر بالتشويش الفكري الآن وخاصة مع الشريك، امور الحب، أو الاطفال..

برج الثور اليوم 29/1/2016 اليوم لديك ازدواجية بالمشاعر فبداية القمر في برجك يشعرك بالثقة القوية بنفسك وتزداد مشاعر التفاؤل لديك والرغبة بالاستمتاع ببعض الأحاديث المفيدة والملهمة وتبادل الأخبار أو الأفكار ومن جهة اخرى قد تكون امام من يعترض على افكارك و تعاملك وربما الشريك يكون معزولا عنك او اناني في تفكيره تجاهك.فكن شجاعا الآن ولا تتوقف عن تفاؤلك حتى ان سمعت بالمزيد من الانتقادات.

برج الجوزاء اليوم 29/1/2016 يمكن للمناقشات ان تجعلك تشعر بالغضب والغضب ويمكن أن يكون هناك حديث عن الماضي قد يرضي فضولك ولكن قد يخيب بطريقة أو بأخرى بسبب المعلومات فحاول البحث عن طرق لتقليل الإجهاد الآن بعيدا عن الحساسية ..

السرطان اليوم 29/1/2016 يوم جيد لجميع أنواع المشاريع الإبداعية وإحراز تقدم في العمل و لمتابعة امور أموالك . وبالمجمل هذا الشهر مهما للمنزل و الأسرة والشعور بالسلام وما ستتعلمه في هذه الأيام سيكون مفيد لك لبعض الوقت ويمكن أيضا أن يكون مهم جدا للتعلم مما جرى معك في علاقاتك بالماضي وقد تفرح بولادة طفل لاحد افراد اسرتك او شراء بيت جديد او عقار جديد ..

الأسد اليوم 29 يناير 2016 اليوم تشعر بالارهاق والصعوبة في التعامل مع الاحبة او مع العائلة فحاول معرفة نقاط ضعفك بشكل شامل لتشعر بأنك أقوى ,فيمكن أن تواجه بعض المعاكسة لارائك من الاخرين من اجل التحدي فقط او ليثبتوا بأنك على خطأ فحاول الاجابة والتعامل معهم بإخلاص ونزاهة وتجنب الإفراط بالشرح وان تكون ردودك بسيطة ..

برج العذراء اليوم 29/1/2016 الأفكار والخطط الكبيرة يمكن أن تنير عقلك اليوم يا عزيزي العذراء، ولكن يمكن أيضا أن تكون متأرجح بالمشاعر العاطفية بسبب رؤية الآثار الإيجابية والسلبية منها ولكن ليس بالضرورة ان تكون هي الحقيقة. فمن الأفضل التمسك بتمتين العلاقة الآن، القمر اليوم مناسب لك للتفكير بامور السفر والدراسات العليا والامور القانونية والتواصل مع اشخاص بعيدين عنك ..

الميزان اليوم 29/1/2016 اليوم يوم للاهتمام بالامور المهنية والاجتماعية// الصداقات// بعيدا عن التعقيدات , افكارك وخططك تبدو رائعة الان ولكنها قد تكون غير قابلة للتنفيذ بسبب بعص المخاوف حول الامور المالية . من المهم عدم اتخاذ قرارات وانت في حالة من القلق أو حالة من الريب في الطرف الآخر فحاول عدم الإفراط في التفاؤل و ايجاد الوقت الهادئ من أجل فرز أفكارك.

العقرب اليوم 29 يناير 2016 يمكن أن يكون لديك قدرا كبيرا من الخطط والمهام الآن يا عزيزي العقرب، قد يكون هناك بعض القلق أو تقلق بشأن سمعتك المهنية أو موقف مع السلطة و الزملاء الآن فحاول ان تديؤ الامور حسب القواعد على الأقل حتى تشعر بأنك أقوى بعيدا عن الثقة المفرطة بالنفس، انظر لداخلك وفكر بحكمة بدلا من السماح لتدخلات الآخرين بأن تؤثر في قراراتك دون مبرر. حافظ على ما تتحلى به من روح الدعابة اليوم.

القوس اليوم 29 يناير 2016 اليوم حاول تجنب الرأي والرأي الآخر ولتكن الأولوية لبصيرة حدسك وحاول اليوم الانتباه الى صحتك اكثر . إذا كنت تشك في نفسك فخذ المزيد من الوقت للتفكير ..

الجدي اليوم 29/1/2016 يمكن أن تكون هناك أفكار وخطط كبيرة قادمة إليك هذا الصباح، و مساءا قد تشعر بالتقلب بمزاجك بعض الشيئ يا عزيزي الجدي، فحاول الحفاظ على روح الدعابة والتفاؤل رغم ان توقعاتك لا تنجح مباشرة فلا تقلق لانها مسألة مؤقتة ..

الدلو اليوم 29 يناير 2016 اليوم القمر اليوم يطلب منك مراعاة امورك العائلية والهدوء في تعاملك مع افراد اسرتك , الخلاصة حان الوقت للطموحات البسيطة تماما في الوقت الراهن والتباطؤ قليلا من أجل التأكد من أنك تُسيير الأمور في طريقها الصحيح ..

الحوت اليوم 29/1/2016 الصبر ضروري للتغلب على أي عقبة تمر بها الآن يا عزيزي الحوت. اليوم قد تواجه قيودا في وظيفة أو الواجبات التي تنطوي على إعادة العمل أو إعادة الخطط التي توقعت انها انتهت. حاول ترك الإحباط والغضب لتشعر دائما بأنك أفضل مع نفسك و قادرا على الترفع عن هذه الأمور. القمر اليوم في برج الثور يساعدك على التواصل والاتصال الجيد مع الاصدقاء والاخوة والتقلات القصيرة والدراسة ..

المصدر :http://www.zaxota.com/?p=5300