حظك اليوم الاربعاء 27-1-2016- توقعات ابراج اليوم 2016-1-27 يناير 2016

27 يناير 2016 129 مشاهدة آخر تحديث : الأربعاء 27 يناير 2016 - 11:02 مساءً

Advert test

حظك اليوم الاربعاء 27-1-2016- توقعات ابراج اليوم 2016-1-27 يناير 2016

حظك اليوم برج الحمل الاربعاء 27-1-2016 أنت تؤثر في محيطك بشكل إيجابي وتكون قراراتك ثابتة وموثوقة يدعمها قلبك الذي يرضى عن قرارك ولاحظ كم أن نظرات الإعجاب تحيط بك فأنت تستطيع كسب الإعجاب والتأييد وبأسرع وقت وبطرفة عين لأنك مليء بالطاقة والحماس تستيقظ مبكراً مشرقاً مقاوماً كل الصعوبات واثقاً بنفسك وبقدرتك على الإنجاز.
حظك اليوم برج الثور اليوم الاربعاء 27-1-2016 لا تشاهد الأمور من جانب واحد فقط ولا تشكك في تصرفات محيطك إذا لم تكن متأكداً ولا تجعل توتراً بسيطاً يحدث خللاً في حكمك في أمور لأنك بحاجة للتأكد أنك على حق فلا أحد فينا كامل فلا تضع ثقتك بأناس لم تجربهم بعد خذ عبرة ودرساً مما يحصل.

حظك اليوم برج الجوزاءاليوم الاربعاء 27-1-2016 أنت تنطلق هذا اليوم نحو علاقات اجتماعية وتستعيد حياتك واطمئنانك وقد تقضي أوقاتاً ممتعة ويشعر الأصدقاء بالرغبة في البقاء إلى جانبك بسبب إشراقك وتفاؤلك واليوم لمفاجآت سارة وهذا يجعلك تقضي الكثير مع الأصدقاء اللقاءات المتعددة والأوقات المسلية وهي الأيام الأفضل للاحتفالات والمباركات.

حظك اليوم برج السرطان اليوم الاربعاء 27-1-2016 قد تعطي الثقة لمن لا يستحق مما يضايقك لأنك تعتبر نفسك جيداً في الحكم على الآخرين ولكنك تخطئ أحياناً لأنك بشر ومع ذلك أنا أنصحك أن تتأكد من مشاعرك أولاً ولا تتخذ قرارات متسرعة اليوم لأنك عصبي أو شكاك ولا تترك نفسك عرضة للفهم الخاطئ فقد لا يكون الحوار سهلاً هذا اليوم ولذلك انتبه إلى أمورك الشخصية والعائلية.

حظك اليوم برج الاسد اليوم الاربعاء 27-1-2016 يحمل لك تميزاً على صعيد العمل وتغيير العمل يحمل لك تحسن مادي ومعنوي وقد تفكر بالتحرر من القيود وتقرر بانفعال الخروج من حياتك الروتينية فاليوم مناسب للتنقلات والسفر وكسب الأرباح وفتش عن حقوقك المالية فالحذر يؤدي إلى الأمان، تسعد لأنك مقدم على مشاريع كبيرة ادرس قراراتك.

حظك اليوم برج العذراءاليوم الاربعاء 27-1-2016 اغفر وسامح وتذكر أن الجهود الجماعية ستلزمك فقد تأخذ طاقة إيجابية ممن حولك أكثر مما تبثها أنت نفسك وتكتشف أن كفاحك مجد وأن المحيط يساندك ويسعدك الحوار والعلاقات الاجتماعية والعائلية والحب فكل ما عليك فعله هو أن تمد يدك لتقطف ثمار تعبك وجهدك وتعاون مع أصدقائك وحلفائك فاعتمد على من تثق برأيه أو بمحبته.

حظك اليوم برج الميزان اليوم الاربعاء 27-1-2016 قد تزعجك التغييرات لك أو لأحد الرؤساء في العمل قد تتعرض لمواقف لا تحسد عليها أو الخيارات المفروضة فأنت تكره الضغط أو الإحساس بأن الآخرين يملون شروطهم أو أوامرهم عليك ولكن أحياناً نضطر إلى قبول بعض التنازلات الطفيفة لكي تبعد عنك الفشل إذا تعارضت وجهة نظرك مع وجهة نظر العائلة أو أحد الأبناء فاسمعه جيداً.

حظك اليوم برج العقرب اليوم الاربعاء 27-1-2016 نحن نخدع أنفسنا حين نعتقد أننا إذا عملنا كثيراً فإن إنتاجنا سيزيد بالعكس إنه سيقل لأن التعب سيملأ تفكيرنا ويؤثر في صفاء ذهننا وحتى في فاعليتنا الإنتاجية ونبدأ في فقد الطاقة الذهنية والجسدية ولذلك يجب أن تمنح نفسك الراحة اللازمة لكي تفكر بطريقة صحيحة.

حظك اليوم برج القوس اليوم الاربعاء 27-1-2016 أنت لا تهتم لأي تهديد محتمل بل تذلل كل الصعوبات الموجودة بلطفك وطمأنينتك التي تحملها داخلك وتحاول أن توفق بين كل من هم محيطون بك وتنظر إلى الواقع نظرة شمولية وتقرر الكثير من القرارات التي تحتاجها لتحسن وتطور أمورك العملية.

حظك اليوم برج الجدي اليوم الاربعاء 27-1-2016 قد تدخل في تفاصيل لا تحتاجها أو مواجهات لا تلزمك فكن أكثر هدوءاً والتزم بوعودك لا تتسرع في الأحكام رحب بأي جديد وادرسه جيداً وبهدوء وبدون تسرع فاليوم الأمور تأخذ طابع القلق أو الانتظار أو الترقب أو الوعود الكاذبة.

حظك اليوم برج الدلو اليوم الاربعاء 27-1-2016 أنت تمتلك الحيوية ومحبة الآخرين ومساعدتهم، وأمورك العائلية والمالية في أفضل حالاتها ولذلك كن سعيداً وإيجابياً وشاهد الجانب الإيجابي، خاصة الأمور الصحية الجيدة.

حظك اليوم برج الحوت يوم الاربعاء 27-1-2016 الفترة القادمة ستكون تعويضية لكل ما تدفعه الآن ومع ذلك فأنا أنصحك أن تزن أمورك بعيداً عن صرفك لأكثر من دخلك وعموماً اكتب ما تصرف على ورقة فصرفك أكثر مما يجب فهذا سيريحك على المدى الطويل وقد تطالبك العائلة بمال لا تملكه أو تعده إسرافاً ليس له داعٍ وقد تستضيف في بيتك زواراً يكلفونك مصاريف إضافية.

ملاحظة الابراج للتسلية فقط ملاحظة تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

المصدر :http://www.zaxota.com/?p=5270