الابراج وحظك اليوم السبت 23-1-2016- توقعات اليوم 2016-1-23 ابراج 2016

الابراج وحظك اليوم السبت 23-1-2016- توقعات اليوم 2016-1-23 ابراج 2016
script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

الابراج وحظك اليوم السبت 23-1-2016– توقعات اليوم 2016-1-23 ابراج 2016

حظك اليوم برج الحمل اليوم السبت 23-1-2016 برج الحمل: العمل جديا وحث من حولك على العمل هو ما ستقومين به على أكمل وجه هذا الأسبوع. أيضا ستكتشفين جانبا شيقا جدا لأحد قريبا منك. تشعر اليوم أنك تتمتع بصحة جيدة جدا، ولذلك من السهل جدا عليك أن تتولى العديد من المسؤوليات في وقت قياسي. ربما تقرر أن تنظف غرفتك وترتب دولابك الشخصي. اهتم بنفسك أيضا! اذهب لمصفف الشعر وجدد قصة شعرك وارتد ملابس جديدة.
حظك اليوم برج الثور اليوم السبت 23-1-2016 برج الثور: لا تبذلي الكثير من الجهد في محاولاتك لنيل استحسان الذين يحيطون بك، فدعي عملك يتحدث عن نفسه. أيضا لا تنسي إعطاء الحق لصاحب الحق. ربما تدخل في مناقشة حادة مع أقر الأصدقاء إليك أو مع شريكك في العمل. على الرغم من أنها مناقشة حادة جدا، إلا أنها قد تكون سببا في تحقيق بعض الأهداف المشتركة بينكما. ربما تتولى أنت دور القائد لما تتمتع به من مهارات التواصل.

حظك اليوم برج الجوزاءاليوم السبت 23-1-2016 برج الجوزاء: ابتعدي عن القرارات غير المنطقية هذا الأسبوع! اعطي نفسك وقتا دائما للتفكير في الأمور جيدا حتى توفري على نفسك الشعور بالندم فيما بعد. المناقشات والحوارات التي تجريها مع الآخرين اليوم ربما تكون سببا في حصولك على وظيفة جديدة أو فرصة جديدة لتطوير ذاتك سواء على المستوى الاجتماعي أو المادي أو المهني. ستظهر اليوم أمامك عدة شخصيات لم تكن تعرفها من قبل، ولكن عندما تلتقي بهم، تشعر أنك تعرفهم منذ سنوات طويلة.

حظك اليوم برج السرطان اليوم السبت 23-1-2016 برج السرطان: تشعرين بميل تجاه الرومانسية؟ إن كنت غير مرتبطة، انتبهي جيدا لاختيارات المحتملة من حولك ولكن احرصي على ألا تقعين في الحب بسهولة. أما إن كنت في علاقة عاطفية، ننصحك أن ترتبي أشياء مرحة وممتعة مع شريكك لتجعلكم أكثر قربا. ربما تتغير الظروف اليوم تماما بالمقارنة بالشهور الماضية. أنت اليوم في بداية مرحلة جديدة من حياتك. نجاحك وحظك السعيد يزيدان من شعورك بالثقة في النفس. يجب أن تتوقف اليوم للحظات حتى تقيم موقفك وتقرر هل هذا هو الطريق الذي كنت تتمنى أن تسلكه.

حظك اليوم برج الاسد اليوم السبت 23-1-2016 برج الأسد: البعض يخشونك لأنك تعطيهم شعورا بأنك قوية جدا لدرجة تمنعهم من التواصل معك. حاولي التقليل من هذا الإنطباع للتخلص من الحاجز الذي تخلقينه. هذا سيكون الأفضل لك تفضل هذا اليوم ألا تفكر في قدراتك ومهاراتك الحالية، بل تركز على المهارات التي تحتاج إلى تنمية وتطوير. هذه خطوة جيدة بالتأكيد. الأفكار التي تمتلكها تجعلك أفضل من غيرك بكثير. ينقصك فقط التفكير فيها بشكل عملي. يجب أن تفهم من حولك أولا قبل أن تصدر عليهم أحكامك.

حظك اليوم برج العذراءاليوم السبت 23-1-2016 برج العذراء: كفى مراقبة الأشياء من بعيد! لا أحد يحب من يتحدث كثيرا عن كل ما هو خاطئ في الحياة، ولكنهم يميلون إلى الذين يبادرون بالافعال وبأنفسهم لإصلاح الأمور الوظيفة الأخيرة التي التحقت بها قد تجعلك تفكر في مشوارك المهني فيما بعد. البحث عن مجالات جديدة للعمل أمر مهم ولكن بشرط ألا يكون ذلك على حساب عملك الحالي. هذا اليوم ليس مناسبا للاهتمام بمشاكل الآخرين

حظك اليوم برج الميزان اليوم السبت 23-1-2016 برج الميزان: عندما تكوني في حيرة، خذي نصيحة من هؤلاء الذين تثقين بهم كثيرا. لا تضيعي وقتا كبيرا في التفكير بمفردك ولكن شاركي الذين سيفهمون ما يدور في ذهنك وبإمكانهم مساعدتك. الوظيفة الأخيرة التي التحقت بها قد تجعلك تفكر في مشوارك المهني فيما بعد. البحث عن مجالات جديدة للعمل أمر مهم ولكن بشرط ألا يكون ذلك على حساب عملك الحالي. هذا اليوم ليس مناسبا للاهتمام بمشاكل الآخرين

حظك اليوم برج العقرب اليوم السبت 23-1-2016 برج العقرب: لا تشعرين بأن مشاعرك مستقرة؟ نقترح عليك أن تخصصي بعض الوقت لنفسك ومصلحتك الخاصة.قد تنجذب اليوم لشخص ما ولكن قد تجده في النهاية غير مناسب لشخصيتك تماما. لذا تحاول البحث عن شخص آخر لأنك ما زلت حتى الآن وحيدا. تهتم اليوم بقراءة بعض المقالات والأبحاث المتعلقة بمجال تخصصك.

حظك اليوم برج القوس اليوم السبت 23-1-2016 برج القوس: تميلين إلى أخذ الأمور ببطء وبحكمة، ولكنك لن تشعرين بالرغبة في اتباع هذا الأسلوب هذا الأسبوع. إن كنت تشعرين بالانجذاب تجاه أحدا، ستجدين نفسك ترغبين في تسريع الأمور، ولكننا ننصحك أن لا تجاري هذا الشعور إلا إن كنت تعرفين الشخص جيدا.ربما تهتم اليوم باكتشاف طرق جديدة لتطوير ذاتك. أنت تعلم جيدا أنه ينقصك بعض الخبرات والمهارات ولذلك تحاول اكتساب المزيد اليوم. ربما تتحسن الظروف قريبا. اقرأ كثيرا فالكتاب الذي تراه اليوم غير مفيد، سيكون هو الأكثر إفادة لك فيما بعد.

حظك اليوم برج الجدي اليوم السبت 23-1-2016 برج الجدي: أنت في المقدمة هذا الأسبوع، سواء من ناحية العمل أو في الحياة الاجتماعية. استغلي هذا في التعرف على أشخاص جدد وحافظي على تواصلك مع أصدقائك وأفراد عائلتك المقربين. الأحداث التي تقع اليوم سواء في العمل أو المنزل قد تؤثر على حياتك بشكل ملحوظ. العمل الشاق لم ينته بعد. عليك الاستمرار والمثابرة. دعم وتشجيع أصدقائك لك سيساعدك كثيرا على التغلب على يأسك. إذا أحسنت استغلال مهاراتك الآن، ستحقق نجاحات لا مثيل لها في المستقبل.

حظك اليوم برج الدلو اليوم السبت 23-1-2016 برج الدلو: تغيرين رأيك من اللحظة للأخرى؟! لا يمكنك الذهاب من أقصى اليمين لأقصى اليسار بهذه السرعة وإلا ستتسببين في جرح من حولك. حاولي التحكم في الأمور قليلا. الأشخاص الذين يزورونك في المنزل اليوم قد يروون لك قصصا غريبة، وربما يسببون لك التوتر القلق. من الأفضل ألا تفكر كثيرا في هذه القصص فربما تكون من وحي خيالهم.

حظك اليوم برج الحوت يوم السبت 23-1-2016 برج الحوت: العزيمة لها أشكال عديدة وقدرتك على نقل هذا إلى الآخرين من حولك لا تقدر بثمن. أنت أيضا تستطيعين الحصول على رد بالموافقة على أي شيء تطلبينه هذا الأسبوع. كل ما عليك فعله هو استخدام ابتسامتك الجذابة وانتقاء الكلمات المناسبة يبدو أن الأشخاص المحيطين بك أكثر جدية اليوم. ربما تقرر عدم التحدث معهم لكي لا تعرض نفسك لمواقف محرجة. شاهد فيلمك المفضل وحدك ولا داع للشعور بالاكتئاب حتى لا تكون شخصا جادا أكثر من اللازم مثل هؤلاء فينفر منك الآخرون.

ملاحظة الابراج للتسلية فقط ملاحظة تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

رابط مختصر
2016-01-25 2016-01-25
أترك تعليقك
0 تعليق
admin