الابراج وحظك اليوم الاثنين 25-1-2016- توقعات اليوم 2016-1-25 ابراج 2016

25 يناير 2016 229 مشاهدة آخر تحديث : الإثنين 25 يناير 2016 - 4:52 مساءً

Advert test

الابراج وحظك اليوم الاثنين 25-1-2016– توقعات اليوم 2016-1-25 ابراج 2016

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 25-1-2016 تسعدك جاذبيتك وتستقطب الأنظار وقد يتلازم المسار العاطفي مع المسار العائلي ليحملا الفرح وجرب أن تمشي في الشارع منتبهاً إلى عيون الآخرين لترى فيها نظرة مختلفة ومعجبة بك فأنت تخطف الأنظار بلطفك وبجاذبيتك وبعلاقاتك ودبلوماسيتك وتصادف ظروفاً مناسبة للوصول إلى قرارات ستجعل هذا الشهر مميزاً بقراراته وظروفه.
حظك اليوم برج الثور اليوم الاثنين 25-1-2016 ليس كل ما تريده تحصل عليه ولا تتصرف كأن العالم انتهى فدائماً هناك حلول فاليوم لإجراء تغييرات وإبراء الذمة وربما لتراجع أخطاءك ولتعتذر من أهل أو أقرباء وقد تتضايق من ارتباك شخصي فلا تسمح لهذا أن يوقف عجلة الحظ بالنسبة لعملك.

حظك اليوم برج الجوزاءاليوم الاثنين 25-1-2016 إذا كنت تبحث عن الحب فسوف تجده فأنت مشرق وجذاب وحولك كثير من العلاقات السعيدة وقد تتعرف على أصدقاء جدد يلهبون مشاعرك أو يمنحونك السعادة والإحساس الجميل ويعززون ثقتك بنفسك وقد تستفيد كثيراً من الأفكار الإيجابية أو تتلقى مساعدات تفتح أبواباً مغلقة.

حظك اليوم برج السرطان اليوم الاثنين 25-1-2016 اضبط ردات فعلك وكلامك فقد تجرح أحد المقربين بدون أن تقصد وحاور من حولك بهدوء وابتعد عن العصبية أو العفوية أو النقد المباشر وابتعد عن إحساسك أن أصدقاءك يضمرون لك الشر أو الضغينة ولو سمعت أخباراً تأكد من صدقيتها واسأل عن أسبابها بدون اللجوء للتسرع في الأحكام.

حظك اليوم برج الاسد اليوم الاثنين 25-1-2016 أنت رومانسي ولطيف ومجامل ومليء بالجاذبية وتخوض حوارات عميقة ومهمة للوصول إلى الأفضل فأنت تتعلم من الحوار أكثر مما تتعلم من تجاربك أو نصائح المحيط فأنت اليوم تلعب دوراً مهماً في التخلص من سوء تفاهم همه قد أصبح أكبر منه.

حظك اليوم برج العذراءاليوم الاثنين 25-1-2016 تحتاج إلى المحبة والدعم والمساعدات وهذا لن تحصل عليه إلا من الأصدقاء أو الأشخاص الذين تثق بهم فأشخاص كثر إلى جانبك يقدرون مواهبك ويدعمون أقوالك ويمنحونك المحبة والتواصل والتعاطف وأعطِ الفرصة لمن يحبك لإثبات محبته فقد لا تدرك أهمية إحساسك أنك مدعوم بمحبة الآخرين حتى تحتاجها.

حظك اليوم برج الميزان اليوم الاثنين 25-1-2016 أنا أحذرك هذا اليوم من التصرف بعدائية وتهور مكابراً على ألمك الصحي أحياناً وقلقك العملي أحياناً لا تتحمس لأمور ما زالت في علم الغيب فقد تتعرقل بعض الأمور أو تشعر بالانزعاج بسبب الانتقال “تغيير بالأمكنة”.

حظك اليوم برج العقرب اليوم الاثنين 25-1-2016 قد تفكر في اتباع حمية غذائية أو ريجيم، ما يؤثر في نفسيتك وتصبح نزقاً زيادة عن اللزوم بسبب مشكلات صحية صغيرة وتصبح نافد الصبر مستعجلاً التغيير فلا تعمل فوق طاقتك ولا تعد بما لا تستطيع لأن كلمة قد تصبح مثار نزاع وفي الواقع من كثرة العمل ومشاغله قد تصب ضيقك على أمورك الشخصية.

حظك اليوم برج القوس اليوم الاثنين 25-1-2016 تتصرف وتعالج مشكلاتك بهدوء متحصناً بمحبة الآخرين، خاصة رؤساءك في العمل، أخبار جيدة وتشجيع على الاستمرار والتقدم والحياة العاطفية ملؤها الحماس والإثارة ولديك ما يحفزك على أخذ قرار عاطفي أو عائلي يكون مصدر سعادة وقد يغير حياتك.

حظك اليوم برج الجدي اليوم الاثنين 25-1-2016 أنت مرهف الحس في العمق رغم أنك لا تعترف بهذا الواقع فابذل جهود لتتغلب على إحباطك أحياناً وأنا أنصحك ألا تسمح للكآبة أن تنتابك ولا للحواجز أن تعرقل مسيرتك وإذا كنت تعاني من ألم الظهر أو الفقرات فانتبه من البرد أو الإهمال أو العمل الكثير لأن الآلام قد تعود لإزعاجك ولذلك انتبه لأي إشارة صحية ولا تتهاون في هذا الجانب على الأقل.

حظك اليوم برج الدلو اليوم الاثنين 25-1-2016 السلام العائلي ومحبة الأسرة وموافقتها على آرائك ورغباتك هي ما يسعدك فالظروف ستكون مساعدة للتقارب أو التفهم أو التفاهم وقد تكون الصدفة سبباً في تغيير قدرك العاطفي، فالجو حولك مليء بالحركة والتعارف والاتصالات والسبب وضع عاطفي أو أسري جيد وسعيد.

حظك اليوم برج الحوت يوم الاثنين 25-1-2016 سينتابك شعور أن من حولك يسيء إلى أمورك المالية بدون داعٍ أنت تعالج أخطاءك السابقة، خاصة على الصعيد المالي وتحاول إيفاء ديونك أو ترتيب أمور المال فاجعل هذا اليوم ركيزة لتحسن وضعك المالي أو العملي فنسبة العوائق تتدنى، ما يسعدك

ملاحظة الابراج للتسلية فقط ملاحظة تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

المصدر :http://www.zaxota.com/?p=5265