الابراج وحظك اليوم الخميس 21-1-2016- توقعات اليوم 2016-1-21 ابراج 2016

الابراج وحظك اليوم الخميس 21-1-2016- توقعات اليوم 2016-1-21 ابراج 2016
script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

الابراج وحظك اليوم الخميس 21-1-2016– توقعات اليوم 2016-1-21 ابراج 2016

2016

حظك اليوم برج الحمل اليوم الخميس 21-1-2016 رجل برج الحمل زواجه موفق وطويل المدى ويحب أولاده بصفة خاصة تنتابه حالات قلق وخوف من المستقبل، مبادئه من النوع السامى والأساسى، نبيل الأخلاق يحب مساعدة الناس.توقع ماغى فرح لأصحاب برح الحمل على مستوى العلاقات الاجتماعية والعاطفية أنت شخص مهم لمن حولك حاول أن تتطلع إلى المستقبل بالتفاؤل والأمل.

حظك اليوم برج الثور اليوم الخميس 21-1-2016 رجل برج الثور يستطيع تحمل المسئوليات مهما كانت كبيرة، وهو متحدث لبق إلا أن معظم حديثه يكون عن مغامراته العاطفية وعن الأحداث التى مرت فى حياته وعن رؤيته للأمور، ولكنه مرن وصاحب شخصية محبوبة. توقعات ماغى فرح لبرج الثور على المستوى العاطفى والعلاقات مع الاخرين شخصية مغرورة وذاتية حاول التخلص من التضخم الذاتى وشخصنه أمورك كلها

حظك اليوم برج الجوزاءاليوم الخميس 21-1-2016 رجل برج الجوزاء لا يحب الانغماس فى الحديث الطويل والتافه ولا يرغب فى الاستماع إلى الطائشين وقصصهم الخالية من المعانى، وهو ناجح فى الأعمال التجارية والمالية، ويبدو عليه القلق دائمًا من اتفه الأمور. توقعات ماغى فرج لـ”الجوزاء” على المستويين العاطفى والتعامل مع الآخرين حاول أن تكون شخصية منفتحة على الحياة، استغل العطلة فى إيجاد وسيلة للترويح عن نفسك ومن حولك.

حظك اليوم برج السرطان اليوم الخميس 21-1-2016 عاشق لرغباته ساعٍ إلى تحقيقها، قد تستوقفه مشكلة لكنها لا تعوقه، العواطف عنده حاضرة لكن لها وقت وليس كل الوقت، لا يتراجع عن الخطأ أبدًا وإذا أحسن أنه على خطأ فالاعتراف لديه نقيصه وليس فضيلة ويغار كثيرا على زوجته. توقعات ماجى فرح لأصحاب برج السرطان على مستوى الحياة العملية والعاطفية شخصيتك متصلبة فى معظم الأوقات وهذا من شأنه إهدار وقتك ومجهودك فى طرق مغايرة عن هدفك، حاول ترويض شخصيتك قليلاً.

حظك اليوم برج الاسد اليوم الخميس 21-1-2016 يستعجل لبدء مغامرة جديدة لكنه لا يهتم بتكملتها أو الجرى وراءها، طموح ومثالى كريم رجل رياضى يعبر عن عواطفه تجاه الآخرين وليس الحبيب فقط، ويفضل صداقة الجنس الآخر حتى يكون لجاذبيته تأثير أكبر وسحر أكثر فعالية. توقعات ماغى فرح لأصحاب برج الأسد على مستوى الحياة العملية والعاطفية شخصية متعبة لشريكك، لا يثق أفعالك التى غالبًا ما تخرج عن سيطرتك، ولكن علاقتك مع الآخرين جيدة.

حظك اليوم برج العذراءاليوم الخميس 21-1-2016 يتسم مولود برج العذراء بذهن سليم وشجاعة فائقة يحب الشهرة جدًا رغم كونه متواضعًا فى خدمة الآخرين يحب المراكز المرموقة ويصل إليها لأنه يسعى لأن يكون فى مستوى أرفع وأحسن. توقع ماغى فرح لأصحاب برج العذراء على مستوى الحياة العملية والعاطفية يبدو عليك الغرور والعظمة وبالفعل تستحقهما، لكنك فى الأصل كريم وشهم وشخصية محبوبة.

حظك اليوم برج الميزان اليوم الخميس 21-1-2016 رجل برج الميزان طيب القلب تجده منفعلاً ومغتاظًا من الآخرين لكنه يصفى بسرعة البرق بعد طيب خاطره، لا حقد فى قلبه تجاه أى شخص جميع الصفات التى يتميز بها مولود برج الميزان تؤهله لأن يكون طفلاً كبيرًا. توقعات محمد فرعون لأصحاب برج الميزان على مستوى الحياة العملية والعاطفية شخصيتك صافية، عليك إلا تعطى الثقة الزائدة لجميع من تتعامل معهم، فمنهم من يخون هذه الثقة.

حظك اليوم برج العقرب اليوم الخميس 21-1-2016 يميل إلى الجدية فى الحياة وفى أوقات كثيرة يصعب عليه تقبل نجاح الآخرين قبل تحقيق نجاحه الذاتى حكيم فى إعطائه النصائح يؤيد الحق والعدل والعدالة. توقعات محمد فرعون لأصحاب برج العقرب على مستوى الحياة العملية والعاطفية شخصيتك متقلبة حاول الاعتدال فى حكمك على الأمور ولا تنظر للأشياء بنظرتك الشخصية فقط.

حظك اليوم برج القوس اليوم الخميس 21-1-2016 دافئ الروح كل من بتعامل معه يحبه يكون متدينًا حتى حد التطرف أو منفتحًا جدًا ومنغمسًا فى الملذات، يميل إلى الخرافات لا يخضع لنصائح وإرشادات الآخرين. توقعات محمد فرعون لأصحاب برج القوس على مستوى الحياة العملية والعاطفية رجل برج القوس محير التطرف الذى يميزه يجعل التعامل معه صعبًا، وشخصيته المتصلبة تساعد على ذلك.

حظك اليوم برج الجدي اليوم الخميس 21-1-2016 يختار لحياته زوجة محبة مستكينة محدودة الطموحات لكى تستطيع العناية به هو وحده، ورغم ذلك هو غيور على زوجته وأولاده حاد الملاحظة فكره حسابى. توقعات ماجى فرح لأصحاب برج الجدى على مستوى الحياة العاطفية والعلاقة مع الآخرين أصحاب الفكر الحسابى عمليون جدا ولا يهتمون بالعاطفة، نصيحة حاول أن تبذل الجهد للمحافظة على شريكك فقد تصحو يومًا ولا تجده.

حظك اليوم برج الدلو اليوم الخميس 21-1-2016 يتزوج رجل برج الدلو فى سن متأخرة بسبب انهماكه فى علاقات عاطفية فاشلة، وهذه الحالة لم تمنحه السعادة أبدًا، ويظل يبحث عنها دومًا ودائمًا يختار المرأة التى تشبع غريزة الصداقة لديه وحال صدر منها أى تصرف يزعجه يتركها دون سبب وبسهولة. توقعات محمد فرعون لأصحاب برج الدلو على مستوى الحياة العملية والعاطفية حاول أن تعيد الثقة فى الجنس الآخر لك تصرفاتك تبعد عنك المحبين

حظك اليوم برج الحوت يوم الخميس 21-1-2016 يقدر شريكه حياته ويراها دائمًا فتاة أحلامه والحب عنده يعنى الإخلاص والوفاء وتغمره السعادة عندما يتقى بامرأة حياته، متحمس لكل ما هو جديد عاشق لكل ضوء متعلق بالمظاهر لكن دون إهمال الجوهر .توقعات محمد فرعون لأصحاب برج الحوت على مستوى الحياة العملية والعاطفية هنيئًا للسيدة التى يختارها رجل برج الحوت ستكون ملكًا وعليها أن تحافظ على هذا.

ملاحظة الابراج للتسلية فقط ملاحظة تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

رابط مختصر
2016-01-21 2016-01-21
أترك تعليقك
0 تعليق
admin