الابراج وحظك اليوم الخميس 1-10-2015 – توقعات ابراج اليوم 2015-10-1 ابراج 2015

الابراج وحظك اليوم الخميس 1-10-2015 – توقعات ابراج اليوم 2015-10-1 ابراج 2015
script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

الابراج وحظك اليوم الخميس 1-10-2015 – توقعات ابراج اليوم 2015-10-1 ابراج 2015

ملاحظة الابراج للتسلية فقط ملاحظة
حظك اليوم برج الحمل الخميس 1-10-2015 عدة أحداث غريبة قد تقع من حولك اليوم وتشعر أنك بمثابة متفرج يشاهد عرضا مسرحيا. يجب أن تركز طاقتك اليوم على الأمور المهمة والعاجلة. حاول أن توازن بين خيالك الواسع وبين ما يحدث على أرض الواقع.قد تسمع اليوم اخبارا مهمة كنت في انتظارها، ستجعلك سعيدا جدا. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج السرطان، كن ملتزما نحو مسئولياتك العاطفية إذا كنت ترغب في تحقيق أهدافك. علاقتك مع مولود برج الميزان محفوفة بالمخاطر فهناك حدود لكل شئ.

حظك اليوم برج الثور اليوم الخميس 1-10-2015 تتحسن اليوم أحوالك العاطفية وربما تحدث بعض التغيرات المهمة. نصحك بأن تتحرر من قيودك ومن روتين العمل اليومي وأن تتخطى كل الحدود. كن عمليا وحاول أن تتفهم الأمور واهتم بالتفاصيل بدلا من الاهتمام بالمظاهر.مزاجك اليوم متقلب، مما يجعلك تفهم تصرفات الحبيب بشكل خاطئ مما يثير المشاكل بينكما، وتتصرف بتهور شديد. إذا كنت منجذبا نحو مولود الميزان، فعواطفك تتطور باستمرار، اغتنم كل فرصة لإظهار عواطفك. وإذا كان حبيبك من مواليد نفس البرج، هذه الليلة مثالية، اغتنمها كلية.

حظك اليوم برج الجوزاءالخميس 1-10-2015 احرص اليوم على أن تقوم بدور الوسيط أو المحكم في الخلافات التي تنشب بين أصدقائك أو أفراد أسرتك. عبر اليوم عن عواطفك ومشاعر وتأكد انك ستكون في أفضل حال. دع الأمور تسير بشكل طبيعي ولا تتدخل فمن الأفضل أن تنظم أعمالك وتخط لمستقبلك. البساطة والوضوح هما سر نجاحك اليوم.مشاعرك تزداد يوما بعد يوم نحو الحبيب. إذا كانت علاقتك مع برج السرطان، تحتاج لتسليح نفسك بالدبلوماسية إذا كنت ترغب في تجنب الخلافات المزعجة في علاقتك العاطفية. والعلاقة مع العقرب من أصعب العلاقات فلا تخاطر بعلاقتك معه.

حظك اليوم برج السرطان الخميس 1-10-2015 استغل اليوم طاقتك في التعبير عن نفسك بأسلوب قوي وجذاب. ربما تبالغ في بعض الأمور ولكن احرص على أن تقول كل شيء عن شخصيتك بصراحة دون تصنع أو تجميل. ليس من المهم أن تكون مخططا جيدا ولكن من الأهم أن تكون أفكارك وخططك جديرة بالاهتمام.مزاجك جيد اليوم، وعلاقتك هادئة ومرضية. لمواليد النصف الأول، لديكم رغبة تزداد قوه يوما بعد يوم لتجربة عاطفية جديدة، واصل البحث عن شريك أحلامك. وإذا كانت علاقتك مع مولود الحمل، لقد حان الوقت لاتخاذ الخطوة التالية لتوطيد العلاقة، والنجوم ستساعدك.

حظك اليوم برج الاسد اليوم الخميس 1-10-2015 تتميز بالنشاط والحماس ولكن يجب أن يكون لديك طاقة إيجابية تشجعك على استغلال هذا الحماس. إن ما تحتاجه اليوم هو التواصل مع الآخرين وهذا التواصل لن ينبع إلا من داخلك فإذا لم تكن لديك رغبة داخلية لذلك فلن يتحقق هذا التواصل بالشكل المرجو. إذا وجدت بعض الأصدقاء يتناقشون في موضوع ما فلم لا تشاركهمالنجوم اليوم تشجعك علي الالتفات لرغبات الحبيب وقضاء بعض الوقت الخاص معه بعد انشغالك الدائم عنه مؤخرا. إذا كانت علاقتك العاطفية مع مولود برج القوس، فقد حان الوقت للمطالبة باهتمام أكبر من الحبيب. تحتاج لمحفزات للمضي قدما وخاصة في الحب. ؟

حظك اليوم برج العذراء اليوم الخميس 1-10-2015 لا تجعل مشاكلك العاطفية تؤثر على آدائك في العمل. ستحقق نجاحا غير مسبوق إذا وضعت حدودا ومسافات بينك وبين ما تريد تحقيقه. من الأفضل أن تكون حياديا في بعض الأمور فهذا الأسلوب سيجعلك تتعامل مع مشاكلك بشكل أكثر فعالية. لديك طاقة وقوة ولا بد أن تسغلهما في السيطرة على نفسك. النجوم اليوم تبشرك بيوم مفعم بالطاقة الإيجابية، مما يعزز علاقتك العاطفية. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الثور، مشاعرك الدافئة وابداعتك المثيرة ستجعلك رفيقا رائعا. الاوضاع غير جيدة مع مواليد النصف الأول من الشهر لكنها ستتحسن قريبا مع موعد مثير.

حظك اليوم برج الميزان اليوم الخميس 1-10-2015 ابحث اليوم عن الحقيقة بشتى الطرق. قد تحاول أن ترفع مستوى معيشتك أو دخلك ولكن لن يتحقق ذلك إلا إذا كشفت عن بعض الحقائق أولا. تذكر وعودك جيدا وتمسك بها. اهتم بشريك حياتك اليوم ولكن دون أن يشعر بأنك تقيده.تشعر بأن علاقتك العاطفية الحالية علي حافة الهاوية، مما يضع صبر الحبيب علي المحك، تجنب الجدال، وتحدث مع الحبيب بلغة حوار هادئة. إذا كانت علاقتك العاطفية مع مولود الجوزاء، فهناك اتفاق فكري واضح بينكما والعلاقة يملؤها المرح.

حظك اليوم برج العقرب اليوم الخميس 1-10-2015 تخيل أنك أهم عضو في أعضاء مجموعتك في العمل. دورك اليوم أن تعبر عن رأيك وأفكارك وستقوم بالقيام بهذا الدور على أكمل وجه. اهتم بما يحدث من حولك ولا تكن متغطرسا أو متكبرا على الآخرين.قد ينشب خلاف كبير بينك وبين الحبيب ويستمر علي مدار اليوم، كن هادئا وتعامل مع الأمر بالطريقة الصحيحة. إن كان حبيبك من برج الجوزاء، فعلاقتكما رائعة، لكنها تحتاج لبعض الوقت،لاتقلق لن يستغرق الامر طويلا الي ان يكرس حياته لك تماما.

حظك اليوم برج القوس الخميس 1-10-2015 ربما تبحث اليوم عن شيء ما فقدته، فننصحك إذا لم تعثر عليه في مكان ما، أن تبحث عنه في مكان آخر. لا تستسلم أو تيأس ولا تكف عن البحث حتى تعثر على ما تريد. من الأهم أن تستغل طاقتك وتحسن استخدامها خاصة في الأمور المعقدة والصعبة.النجوم اليوم تجلب لك الفرصة التي طالما كنت بانتظارها، فلا تهدرها واغتنمها كاملة. توقف عن النظر للماضي وتطلع الي المستقبل، قد تقابل شخصا جديدا هذه الليلة. اإنسجام رائع مع برج الجوزاء، بسبب تجنبك الدائم لاي خلافات.

حظك اليوم برج الجدي اليوم الخميس 1-10-2015 النجوم اليوم تجلب لك الفرصة التي طالما كنت بانتظارها، فلا تهدرها واغتنمها كاملة. توقف عن النظر للماضي وتطلع الي المستقبل، قد تقابل شخصا جديدا هذه الليلة. اإنسجام رائع مع برج الجوزاء، بسبب تجنبك الدائم لاي خلافات.احرص على أن تكون كل أمورك واضحة. وإذا كنت بصدد ابتكار أفكار جديدة، فلا تقلق فأحد أصدقائك المخلصين سيشجعك على هذه الخطوة. ابتعد عن الأشخاص السلبيين فمن الأفضل ان تشارك في بعض الندوات الثقافية لإثراء معلوماتك.

حظك اليوم برج الدلو اليوم الخميس 1-10-2015 من المحتمل أن تمر اليوم ببعض المشاكل ولكن لا داع للتوتر أو الانفعال فستسير الأمور على ما يرام بعد فترة الظهيرة. إذا فكرت اليوم في اتخاذ أي قرار، قد تجد أن الأمر في غاية الصعوبة ولذلك تجنب هذه الخطوة ولكن إذا كان الأمر ضروريا فلا تقلق فأنت دوما تتخذ الطريق الصحيح.النجوم تدعم افكارك وقرارتك اليوم. لا تقلق، ستأتي اللحظة المناسبة لتبديد اي سوء تفاهم بينك وبين الحبيب. إذا كان حبيبك من مواليد برج القوس، فهو يشاطرك كل احلامك وطموحاتك. النجوم تبشرك بليلة من العاطفة الجامحة وذلك بفضل أسلوب تعاملك الجذاب مع الحبيب.

حظك اليوم برج الحوت الخميس 1-10-2015 تبدو اليوم متوترا ولست على ما يرام. على الرغم من هذه الحالة التي تمر بها اليوم إلا أنك ستبدأ مشروع عمل جديدا ومن المتوقع أن يكون ناجحا. اليوم من أهم الأيام التي تتمكن فيها من تعديل خططك المستقبلية فلا تقلق من حدوث تغير مفاجئ.مزاجك اليوم متقلب مما يجعلك تميل لافتعال المشاحنات والشجارات مع كل من حولك وخاصة الحبيب، لا تستسلم . إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الميزان، فقد يكون حبك الحقيقي، لا تستسلم لافكارك السلبية ومزاجك المتقلب حتى لا يضيع حلمك من بين يديك.

ملاحظة الابراج للتسلية فقط

تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

رابط مختصر
2015-10-01 2015-10-01
أترك تعليقك
0 تعليق
admin