توقعات ابراج الثلاثاء 29-9-2015 حظك اليوم الثلاثاء 2015-9-29 ابراج 2015

29 سبتمبر 2015 586 مشاهدة آخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2015 - 3:00 صباحًا

Advert test

توقعات ابراج الثلاثاء 29-9-2015 حظك اليوم الثلاثاء 2015-9-29 ابراج 2015

ملاحظة الابراج للتسلية فقط ملاحظة
حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 29-9-2015 يجب أن تركز على المهام الضرورية التي يجب أن تقوم بها اليوم. قم بعمل صيانة لبعض الأجهزة المتوقفة عن العمل في منزلك. إذا حاول أحد الأصدقاء تغيير وجهة نظرك في قضية ما، لا تتخل عن وجهة نظرك أبدا.اليوم لديك طاقة سلبية تجعلك تفتعل المشاكل مع الحبيب بدون أي مبرر لها. فقد تخسر كل شئ في لحظة غضب. إذا كنت علي علاقة مع مولود نفس البرج، حاول الا تتعجل الأحداث واجعل الامور تسير علي طبيعتها.

حظك اليوم برج الثور اليوم الثلاثاء 29-9-2015 تستمتع اليوم بشعورك بالرضا عن نفسك. احتفل ولكن دون مبالغة! لديك غدا العديد من المهام والأعمال الشاقة، فحاول أن تستريح بقدر الإمكان اليوم. على الرغم من أن يومك هادئ وخال من أي مشاكل، إلا أنك ما زلت تشعر أنك تحتاج إلى شخص ما بجانبك.تنعم اليوم بجو هادئ ملي بالحماس والشغف ، اغتنم الفرصة واطلق العنان لمشاعرك وافكارك واحلامك في كنف الحبيب. إذا كنت منجذبا لمولود برج الدلو، تذكر ان اي علاقة محفوفة بالمخاطر، ولكن علي المرء ان يتعامل بمهاراته الإبداعية لإخراج عواطفه الدفينة داخله.

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 29-9-2015 إذا كان من حولك واثق أنك قادر على موجهة أي تحديات، فيحب أن تعطي نفسك الفرصة الكافية لاستغلال هذه القدرات؟ ابتسم وتفائل دائما. ثق في نفسك وفي قدراتك ولا تظهر ضعفك للخصم مهما كانت الظروف.النجوم اليوم تشجعك علي ضرورة محادثة الحبيب حول ما تشعر به، وتفكر فيه في الآونة الأخيرة ويسبب لك الكثير من الأرق الذي يؤثر علي مسار علاقتكما. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجدي، كل ما عليك ان تتحكم في حساسيتك المفرطة تجاه بعض الأمور، حتى لا تعرض علاقتكما للخطر.

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 29-9-2015 مساعدتك لبعض الأشخاص قد تكون بدون مقابل وهذا لن يكون لصالحك. قد يستغل البعض طيبة قلبك فكن حذرا، ولكن هذا لا يعني أن تكون أنانيا. اهتمامك بشؤون الأسرة يجعلهم يشعرون أنهم لا يمكنهم العيش بدونك.اليوم لديك طاقة إيجابية، تزيد من مشاعرك العاطفية مما يحعلك ترغب في قضاء وقت حميمي برفقة الحبيب، لا تتردد واغتنم الفرصة. إذا كنت منجذبا لمولود برج القوس، عليك توثيق الروابط بينك وبين الحبيب، النجوم تدعمك.

حظك اليوم برج الاسد اليوم الثلاثاء 29-9-2015 كل ما تفعله اليوم سيكون لصالحك، لا تخف بل تقدم سواء في العمل أو في المنزل، الحظ إلى جانبك اليوم ويدعمك بكل قوة. ستتخذ قرارات مهمة تغير حياتك العاطفية.في المساء، ستستمتع بجلسة مع الأصدقاء في مكان هادئ.تستيقظ اليوم وكلك أمل وتفاؤل، تنسى كل ما حدث في الماضي وتزيد رغبتك في فتح صفحة جديدة مع حياة عاطفية جديدة. عليك النظر للأحداث القادمة بنظرة إيجابية ان كنت علي علاقة مع مولود العقرب، واستخدم التعبيرات والايحاءات العاطفية لتنعم بحياة هادئة معه.

حظك اليوم برج العذراء اليوم الثلاثاء 29-9-2015 أنت اليوم لا تستطيع تحديد وجهتك إلى أين، وماذا سوف تفعل، الكثير من الأمور تحدث حولك، مما يجعلك تشعر بأنك تائه وخصوصا في فترة الظهيرة، لذا انتبه ولا تتخذ أي قرار. أما في فترة ما بعد الظهر عليك الاهتمام أكثر بصحتك، وإعطاء نفسك القليل من الراحة. اقض وقتك في المساء مع العائلة في المنزل.لديك مسئوليات ومهام عملية عليك انجازها، ما قد يزيد من عصبية الحبيب وافتعاله للخلافات معك، عليك موازنة الأمور وان تكون الأكثر هدوءا في العلاقة. إذا كنت علي علاقة مع مولود الميزان، فعلاقتكما يسودها انسجام لم تشهدها من قبل.

حظك اليوم برج الميزان اليوم الثلاثاء 29-9-2015 لديك العديد من الأمور يجب أن تنتهي منها اليوم، ولكن ما أن ينتهي أمر حتى تتفاجأ بأمر آخر. يوم مرهق بعض الشيء لكن بسمتك لن تختفي ، فأنت تشعر بالراحة نفسيا. قد تحدث بعض المشاكل في المساء، فحاول الخروج من البيت، وعدم التدخل في الأمور العائلية التي لا تخصك.حان الوقت لان تضعك الماضي وراءك والا تلتفت إليه نهائيا، حينها ستتفتح امامك أبواب السعادة والصفاء. إذا كنت مرتبطا مع مولود برج الحوت، فعلاقتكما رائعة، تفهمان بعضكما البعض وتتقبلان طبيعتكما المختلفة.

حظك اليوم برج العقرب اليوم الثلاثاء 29-9-2015 أنت مادي اليوم، وتستغرق وقتا في عمل حسابات لوضعك المالي، وهذا لكثرة المصاريف التي تعرضت إليها موخرا. انتبه في العمل واحذر من الوقوع في الخطأ، وخصوصا إذا كنت محاسبا أو إن كان عملك له علاقة بالمال، وتحديدا في فترة الظهر. فترة المساء ممتازة جدا للتقرب للحبيب أو شريك حياتك.اليوم يوم حافل بالأحداث المثيرة التي قد تزيد من تقاربك من الحبيب وتستعيد معه الإثارة إذا كنت علي علاقة مع مولود الأسد فكلاكما يرغب في السيطرة علي زمام العلاقة، مما يجعل علاقتكما غير متألفة، عليك التفكير مليا قبل اتخاذ اي قرارات مصيرية بينكما.

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 29-9-2015 انتهت فترة المعاناة التي ألمت بك في الفترة الماضية، وها أنت تسترجع قوتك هذا اليوم وتحاول حل بعض المشاكل العالقة في فترة الصباح.المساء هادئ بعض الشيء، فتفكر في القيام بزيارات عائلية لم تقم بها منذ وقت طويل.يومك حافل بالأحداث المثيرة والأفكار المتقاربة بينك وبين الحبيب، ما يزيد من رغبتك في اتخاذ بعض القرارات للحصول علي المزيد من التقارب والتواصل في علاقتكما. إذا كنت علي علاقة مع مولود السرطان فالعلاقة بينكما صعبة لان لكل منكما ميوله وأهدافه.

حظك اليوم برج الجدي اليوم الثلاثاء 29-9-2015 تلاحظ الضغوط النفسية والعملية قد زادت لديك اليوم، وخصوصا في فترة الظهيرة فاحترس مما قد تقوله أو تفعله، ففكر جيدا لأن أي شيء قد يحسب ضدك. في المساء، ينقذك أحد أصدقائك من الملل بدعوته لك للخروج لكن مزاجك لن يتحسن.اليوم ليس يوم حظك، ترغب في قضاء اليوم برفقة الحبيب لكن لديك الكثير من المهام التي ستجعلك حبيس عملك طوال اليوم،إذا كنت علي علاقة مع مولود الجوزاء، فعلاقتكما متوترة وقصيرة المدى، فكر جيد قبل اتخاذ اي خطوة لتطور العلاقة لأكثر من ذلك.

حظك اليوم برج الدلو اليوم الثلاثاء 29-9-2015 يوم عادي يا مولود الدلو، وهادئ بعض الشيء، فليست هنالك أحداث مميزة في الصباح والظهيرة، قد تتعرض لاستفزاز من أحد الأشخاص الذين يعملون معك، لكنك سوف تسيطر على أعصابك.النجوم اليوم تدعمك، وتعدك بجو هادئ ملئ بالحب والحنان في كنف الحبيب الذي يوليك اهتمامه طوال اليوم. إذا كنت منجذبا لمولود برج الثور، فعلاقتكما مضطربة وغير منسجمة، فالحبيب يبحث عن الضمان الوجداني، العاطفي والمادي وظروفك الحالية لن تستطيع توفير تلك الاحتياجات له. من الأفضل الانسحاب قبل تصاعد الامور.

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 29-9-2015 تشعر بقليل من الملل بسبب سير الأحداث بشكل عادي دون حدوث أي تغييرات. شعورك بالملل يجعلك لا تسأل ولا تهتم بأي شيء. تضطر إلى فتح بعض الموضوعات الشائكة هذا المساء مع الشريك. يجب عليك أن تهتم بصحتك هذه الفترة بالتحديد.مررت بظروف واحداث مؤلمة مؤخرا، لكنها اثبتت لك مدى حب الشريك. إذا كنت حائرا في الاختيار بين حبيب برج الجوزاء وبرج الميزان، عليك الوثوق بمولود برج الميزان، فكلاكما عاطفي ورقيق.

ملاحظة الابراج للتسلية فقط

تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

المصدر :http://www.zaxota.com/?p=2836