توقعات ابراج الاربعاء 30-9-2015 حظك اليوم الاربعاء2015-9-30 ابراج 2015

توقعات ابراج الاربعاء 30-9-2015 حظك اليوم الاربعاء2015-9-30 ابراج 2015
script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

توقعات ابراج الاربعاء 30-9-2015 حظك اليوم الاربعاء2015-9-30 ابراج 2015

ملاحظة الابراج للتسلية فقط ملاحظة
حظك اليوم برج الحمل الاربعاء 30-9-2015 انتبه فاليوم ربما تحدث لك أمور غريبة ولكنها لصالحك. ما يحدث لن يتعلق فقط بحياتك العاطفية ولكن ربما تزيد قوتك ولذلك ستشعر أنك قادر على مواجهة أي خصم أو صعوبة. قد تخطط اليوم للسفر للخارج ولحسن حظك تساعدك الظروف في العمل على الاقتراب من أهدافك.بداية يومك قد تكون غير موفقة، مزاجك متقلب بما يؤثر علي طبيعة مشاعرك نحو الحبيب ومع المحيطين بك. إذا كنت علي علاقة مع مولود السرطان، فلا تبالغ في ثقتك بعلاقتك به، فيوجد بعض المعوقات التي عليك مواجهتها وتجاوزها قبل اي خطوة أخرى للإمام.

حظك اليوم برج الثور اليوم الاربعاء 30-9-2015 حاول أن تهدأ اليوم ولا تتهور فمن المهم اليوم أن تهتم بآراء الآخرين ولا تنتقدهم. لا تقاطع أي شخص أثناء حواره. اصمت واجعل أذنيك صاغية للجميع. ما تعرفه اليوم من حقائق ومعلومات سيمكنك من التعامل بحكمة مع أصدقائك.تشعر اليوم برغبة شديدة لإشعال روح العاطفة والتفاؤل داخلك لتشارك الحبيب مشاعره الرومانسية. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج الميزان، فهناك بعض سوء التفاهم بينكما، كن صبورا، وتحكم في انفعالاتك قليلا حتى لا تكلف نفسك ما لا تطيق، ولا تقلق الامور ستسير نحو الافضل بقليل من الهدوء.

حظك اليوم برج الجوزاء الاربعاء 30-9-2015 ننصحك بأن تمكث في المنزل اليوم أن تقضي معظم وقتك في ترتيب أغراضه. نظف الأرضيات وقم بعمل قائمة بما يجب عمله والصقها في مكان بارز لتستطيع ملاحظتها. لديك شعور إيجابي اليوم يجعلك تواصل العمل في المنزل وإنجاز كافة مسؤولياتك.النجوم اليوم تبشرك بيوم ملئ بالحب والشغف وتمنحك طاقة إيجابية لترى كل شئ حولك رائعا، ولتجدد الثقة بالنفس وبالعلاقة العاطفية التي تعيشها حاليا. إذا كنت على علاقة مع مولود الحوت، كن اكثر تقاربا مع الحبيب، علاقتكما مستقبلها رائع .

حظك اليوم برج السرطان الاربعاء 30-9-2015 تمر اليوم بأزمة عاطفية تجعلك تفكر في طبيعة علاقتك مع الآخرين وخاصة الحبيب. عبر عن مشاعرك بكل صراحة مهما حدث وفي كل الأوقات. اثبت لمن حولك أن مشاعرك لا يستهان بها. ابتعد اليوم عن تهديد من حولك وتجنب الأساليب العدوانية. إذا أساء شخص إليك فلا تستخدم قوتك وشجاعتك في الدفاع عن نفسك.النجوم اليوم تخبرك بضرورة الانتباه الي طبيعة الحب الذي يجمعك مع الحبيب حاليا، فليست شخصيتك هي عوامل النجاح فقط. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الأسد، عليك تبديد سوء التفاهم الحالي بينك وبين الحبيب فالحوار المباشر هو أفضل الحلول للخروج من تلك المشكلة.

حظك اليوم برج الاسد اليوم الاربعاء 30-9-2015 طبيعتك العملية ستجعلك اليوم تحتل مكانة متميزة في العمل. لديك طاقة هائلة تجعلك تتغلب على أي مهمة مهما كانت صعوبتها ولأنك شخص محظوظ ستحافظ على نشاطك طوال اليوم ولن تشعر بالملل على الرغم من انهماكك في العمل.اليوم قد يكون الوقت مناسبا لتوضيح سوء التفاهم الواقع بينك وبين الحبيب، حان الوقت لعودة الأمور الي مجاريها بينكما. إذا كنت مشدودا لمولود الحمل فكلاكما حريص على تجاهل المظاهر واكساب العلاقة ميزات وصفات إيجابية.

حظك اليوم برج العذراء اليوم الاربعاء 30-9-2015 سر سعادتك اليوم يكمن في قدرتك على أن تكون عمليا بقدر المستطاع. ركز وفكر وخطط ولكن على أرض الواقع. الأشخاص الذي يحلمون دائما ويكتفون برؤية أحلامهم في عالم الخيال لن يتقدموا ولو خطوة إلى الأمام. اجتهد واعمل لكي تحقق أهدافك وطموحاتكالنجوم اليوم تنبهك لضرروة التركيز قليلا علي مجريات الأحداث بينك وبين الحبيب مؤخرا، فالعمل اصبح يسيطر علي حياتك اليومية بشكل كبير. تحظى بليلة عاطفية مثيرة لن تنسى أبدا اليوم إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الثور، فعلاقتكما تزداد ترابطا يوما بعد يوم.

حظك اليوم برج الميزان اليوم الاربعاء 30-9-2015 تصلك اليوم أخبار سارة جدا ولكن لتستعد لها لابد من أن تكون قادرا على التحكم في مشاعرك وفي ثباتك أمام الآخرين. لا تظهر طبيعتك العدوانية أمام أصدقائك الجدد وحاول أن تكون مسيطرا على انفعالاتك بقدر الإمكان وسيكون كل شيء على ما يرام.تشعر بالذنب مؤخرا بسبب انشغالك الدائم في العمل لدرجة انك تنعزل علي الحبيب احيانا كثيرة، انتبه الحبيب لن يقدر هذا التصرف وقد يتجنبك. هناك اتفاق روحي وجسدي إذا كنت علي علاقة مع مولود نفس البرج، كل ما عليك منحه بعض الوقت الكافي لكي توقظ المشاعر الحميمية بينكما.

حظك اليوم برج العقرب اليوم الاربعاء 30-9-2015 على الرغم من أنك شخص مرهف الحس إلا أنك تبدو اليوم عدوانيا خاصة مع شريك حياتك. أنت بحاجة اليوم إلى تجنب التعرض لأي ضغوط وحاول أن تتغلب اليوم على أعمالك الشاقة بإنجازها في الساعات الأولى من الصباح. كن مخلصا ومتفهما لمن حولك. كلما كنت عمليا أكثر، وصلت إلى أهدافك أسرع.النجوم اليوم تخبرك بضرورة التوقف عن الاعتماد علي السخرية الصريحة في كلامك، فهذا يسبب الكثير من التوتر بينك وبين الحبيب لانه ينزعج من كلماتك الجافة القاسية. إذا كنت علي علاقة مع مولود الثور فعلاقتكما جيدة، كن صبورا وودودا، لتفادي اي مشاكل تحدث بينكما.

حظك اليوم برج القوس الاربعاء 30-9-2015 استغل وقتك اليوم لأنك لن تحظى بهذا القدر من الطاقة الذي تتمتع به اليوم دائما. إصرارك وكفاحك سيساعدانك على تحقيق ما تريد. ننصحك بدلا من أن تصاب بإحباط بسبب كثرة عدد مهامك اليوم أن يكون لديك حافز على الانتهاء منها.قد تتلقى دعوة مثيرة للاهتمام اليوم، لا تتجاهلها، النجوم تتوقع ان تلتقي بشخص ما مثير للاهتمام وقد يقلب مسار حياتك الراكدة حاليا. إذا كان حبيبك من مواليد برج الحمل فعلاقتكما يسودها الانسجام، فكن دائما الشخص المثالي امامه.

حظك اليوم برج الجدي اليوم الاربعاء 30-9-2015 تشعر أنك تنجز أمورك بالكاد اليوم إذا لم تركز أو تثق في نفسك. على الرغم من أنك تشعر أن انعزالك وبعدك عن الآخرين أمر غير مرغوب فيه وتحاول تغييره إلا أنك هذا الانعزال هو نفسه الذي يساعدك على التعامل مع مهامك بهدوء وبتركيز.النجوم تجلب لك يوما مليئا بالحب واللحظات الحميمية فلا تهدرها. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الثور فعلاقتكما مميزة، فأنتما تسيران علي نفس النمط والتفاهم بينكما عميق رغم اختلاف الطباع، كل ما عليك ان تخلص للحبيب كما يخلص لك.

حظك اليوم برج الدلو اليوم الاربعاء 30-9-2015 من المحتمل أن تحتاج إلى أخذ قسط من الراحة. وبعدها تعامل مع كل الأمور بطريقة عملية. انت اليوم متحمس ومكافح أكثر من المعتاد ولذلك ينصحك علماء الفلك باستغلال هذا الشعور في ابتكار خطط وأفكار جديدة.التزام الهدوء والصبر اليوم وتجنب اتخاذ اي قرارات متسرعة خاصة فيما يتعلق بمشاعرك. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجوزاء، عليك التأني قليلا قبل اتخاذ اي قرار، علاقتكما تحتاج الي الهدوء والالتزام والكثير من الجهد خاصة مع مزاجك المتقلب.

حظك اليوم برج الحوت الاربعاء 30-9-2015 قد يحدث بعض التغييرات في حياتك العاطفية ولذلك ستحاول أن تتعامل معها بجدية. كن مستعدا للدفاع عن نفسك عند حدوث أي مشكلة ولكن دون تهور أو انفعال.خطط ونظم لمستقبلك بهدوء ولا تغضب إذا انتقدك شخص ما واقبل منه النصيحة.ربما تحتاج تلك الفترة الي التحدث مع شخص قريب منك حول علاقتك العاطفية الحالية لمساعدتك علي تقيم مشاعرك نحو الحبيب. إذا كنت منجذبا نحو مولود الجوزاء فعلاقتكما سطحية وصعبة، وعليك الحذر من الصدامات.

ملاحظة الابراج للتسلية فقط

تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

رابط مختصر
2015-09-29 2015-09-29
أترك تعليقك
0 تعليق
admin