حظك اليوم الجمعة 25-9-2015 – توقعات ابراج اليوم 2015-9-25 ابراج 2015

حظك اليوم الجمعة 25-9-2015 – توقعات ابراج اليوم 2015-9-25 ابراج 2015
script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

حظك اليوم الجمعة 25-9-2015 – توقعات ابراج اليوم 2015-9-25 ابراج 2015

ملاحظة الابراج للتسلية فقط ملاحظة
حظك اليوم برج الحمل الجمعة 25-9-2015 الإنجازات التي قمت بها خلال الفترة الأخيرة ستجعلك فخورا بنفسك ومتحمسا لإنجاز المزيد. ثقتك في نفسك ليس لها حدود اليوم، أليس كذلك؟ هناك أكثر من شخص سينجذب إليك خاصة في فترة المساء. لا تلق اللوم على الآخرين، فكر في تصرفاتك أولا.إن كان التعبير عن مشاعرك يحتاج لمزيد من الوقت فعلي الاقل لا تدعه يموت من اللامبالاة. ولا تقلق ، الحبيب يستحق المحاولة والاهتمام. إذا كان حبيبك هو الجوزاء، فلن تشعر بالملل بسهولة، التجارب المتناقضة مفيدة لفهم طبيعة علاقتكما.

حظك اليوم برج الثور اليوم الجمعة 25-9-2015 هل يوجد أحد من أقاربك يعلم جيدا المواهب التي تمتلكها؟ هل يساعدك أحد من أفراد أسرتك لتنميتها؟ اهتمامك وتنميتك لمواهبك الخاصة أمر مهم جدا خاصة اليوم. ستفكر اليوم في رسم صورة لأحد الأشخاص. هذه الصورة ستلفت أنظار الآخرين وخاصة الشريك.النجوم اليوم ستساعدك اليوم علي ان تكون أكثر وضوحا، وهذا مفيد لتحديد مصير علاقتك الحالية. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الدلو، حاول ان يكون تفكيرك إيجابيا حول المستقبل وكن أكثر انفتاحا نحو التغيير. لا تفسد اللحظات السعيدة بالتفاهات. والصبر هو المهارة الأساسية في الحب.

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 25-9-2015

تشعر باهتمام وحب من قبل شخص ما في أسرتك. أعد له الحساء المفضل وقدمه له في قت الظهيرة. أحيانا يكون اهتمامنا بالآخرين مجرد واجب نقوم به من أجل إرضائهم، ولكن اليوم قد يكون شعورك وشعور من حولك مختلفا، فتلبية الأوامر والطلبات ستكون بدافع حبك أو حبهم لك.اليوم يوم حظك، تشعر بالحماس والشغف نحو الحبيب ستتذوق معه مباهج الحياة فهناك وئام تام بينكما. للأشخاص الذين ولدوا في الربع الثالث يجب عدم التسرع في أي قرارات والتفكير بهدوء. وإذا كنت على علاقة مع مولود الجدي، فإن الوضع بينكما مثير بالكامل.

حظك اليوم برج السرطان الجمعة 25-9-2015 الجو متوتر نوعا ما اليوم، ولكنك تستطيع التغلب على أي شيء. تبدو فضوليا وتريد أن تتعرف على تفاصيل حياة شخص ما التقيت به منذ فترة قصيرة. تتلقى أخبارا سارة في المساء. هل تتذكر المهمة الأخيرة التي توليتها؟ قد تحصل على مكافأة مادية أو معنوية بسبب المجهود الشاق الذي بذلته من أجل إتمامها.تتملكك مشاعر غيرة وحيرة نحو الحبيب، مما يثير مشاعر القلق والتوتر حول علاقتكما العاطفية. الروابط بينك وبين مع مولود برج القوس تتلاشى يوما بعد يوم، النجوم تخبرك بضرورة الابتعاد عن بعضكما البعض لفترة قصيرة للخروج من هذا الفتور دون اي جراح.

حظك اليوم برج الاسد اليوم الجمعة 25-9-2015 تدهور الوضع الاقتصادي سيجعلك متوترا ومضغوطا طوال اليوم. الحلول التي تحاول طرحها اليوم لإنقاذ نفسك لن تكون جيدة. عائلتك ستكون بجانبك في أي وقت. ربما يبحث أحدهم عن مهنة جديدة من أجلك. اطلب من صديق مخلص لك أن يساعدك في حل مشكلتك.النجوم اليوم تشجعك علي ضرورة إشراك الحبيب أكثر بخططك ومشاريعك المستقبلية، وإلا تخاطر بإحداث ضرر لا يمكن إصلاحه. إذا كنت علي علاقة مع مولود الحمل، قد تكون لديك بعض الصعوبات لتوصيل مشاعرك.

حظك اليوم برج العذراء اليوم الجمعة 25-9-2015 لا تقم بنشر الأخبار سريعا في يوم مثلا هذا، فالأخبار قد تكون غير صحيحة فيجب أن تأخذ وقتك الكافي من أجل التأكد من صحتها، فلا يوجد شيء مؤكد. احتفظ بمعلوماتك لنفسك حتى يأتي الوقت المناسب للإفصاح عنها. ثق في نفسك ولا تستسلم للظروف.النجوم قد تسهم في تعزيز علاقتك العاطفية بحيث تظهر رغباتك بغير تحفظ. إذا كنت على علاقة مع مولود برج الأسد، مشاعر الاهتمام يمكن ان تكون مجرد وهم. تصرف بحذر!. سيكون من الإيجابي الخروج أكثر مع الأصدقاء لبضع ساعات. فقد يكون لديك لقاء مع الحبيب.

حظك اليوم برج الميزان اليوم الجمعة 25-9-2015 رغبتك في الأمان العاطفي معاكسة تماما لرغبتك في الهروب من اي التزامات حاليا، وهذا سيضر علاقتكما كثيرا. علاقتك جيدة مع مولود برج الحوت، إذا كنت قادرا على الحفاظ على مشاعر التفاؤل فإنها ستدعمك لمواجهة اي صعوبات في الحب بالمستقبل القريب.إذا حصلت اليوم على مكافأة مالية، كن حذرا عند إنفاقها. أول شيء ستفكر فيه بعد حصولك عليها هو شراء هدايا والتخطيط لاحتفال بسيط الليلة. من هو الشخص الذي يستحق أن تضحي بنفسك من أجله؟ كن حكيما ولا تحاول إرضاء الآخرين دائما. فكر في نفسك أولا.

حظك اليوم برج العقرب اليوم الجمعة 25-9-2015 تبدو نشيطا ومتحمسا جدا اليوم ومن حولك يتجاوب معك جدا. يبدو أن الجميع يريد التقرب منك. العمل من المنزل يساعدك على الهدوء ويبعدك عن جو العمل الممل. تفكر في تنفيذ مشروع مهمترغب دائما في المزيد من كل شئ. المحبة، المودة والحميمية ولكن سيؤدي ذلك الي خلاف كبير. علاقتك مع مولود برج الميزان قد تكون أكثر واقعية من عالم الاحلام الخاص بك، وعليك الوقوف علي ارض صلبة، احلام اليقظة لن تساعدك علي تحقيق امنياتك. يوم سلس وخال من المتاعب ما دمت لا تتوقع الكثير.

حظك اليوم برج القوس الجمعة 25-9-2015 لا تسمح لأحد بالتدخل في حياتك لأن ذلك سيجعلك تقع في العديد من المشاكل وسيقلب الأمور رأسا على عقب. اقبل بما لديك ولا تحاول تغيير واقعك. تقبّل كل الملاحظات التي يوجهها اليك الآخرون. لا تبدأ بالمشاريع الضخمة لأنك لن تنهيها أبدا وقد تسوء حالتك أكثر ممّا تتخيل.علاقتك متوترة مع الحبيب في الآونة الأخيرة، حان الوقت للتركيز علي ضرورة احياء المشاعر والصفاء من جديد بينكما. إن كانت علاقتك مع مولود برج الميزان، توقع مشاعر عاطفية جامحة هذه الليلة. وان كنت من مواليد النصف الثاني، ففكر فيما تقوله ولا تطرح قضايا مثيرة للجدل، السكوت من ذهب.

حظك اليوم برج الجدي اليوم الجمعة 25-9-2015 عليك توخي الحذر من أحد الأشخاص لأنه سيحاول الوقوف في طريقك. ستتوصل إلى حل منطقي للمشكلة الكبيرة التي تواجهها في مكان العمل وستسوء حالتك أكثر مما تتخيل. لا تتخلف عن مواعيدك لأن ذلك سيجعلك تخسر الكثير من المال.النجوم تخبرك اليوم،بضرورة التوفيق بين حياتك العاطفية وظروفك اليومية. لا تقلق، ستفعل ذلك بغض النظر عن اي معوقات. إذا كانت علاقتك العاطفية مع مولود السرطان، فلا تدع مشاكل الحياة اليومية تتداخل مع حياتك العاطفية، فهذا سيصيب علاقتكما بتوتر شديد لا داع له.

حظك اليوم برج الدلو اليوم الجمعة 25-9-2015 اصمد أمام المشكلات الكبيرة التي تحدث معك. تفكر بجدية في إنهاء بعض الأعمال. كن منطقيا في كل ما تفعله حتى إذا لاحظت أن البعض لا يتفق معك. يفضل ألا تفكر في الماضي لأن الذكريات ستؤلمك.لا تعتمد دائما علي الكاريزما الخاصة بك، بل عليك ان تعتمد علي العاطفة التي تربطك بالحبيب وخلق لحظات حميمية. إذا كان حبيبك من مواليد برج العقرب، فعلاقتكما مثيرة وستضيف باستمرار محفزات جديدة للعلاقة حتي لا يكون هناك اي خطر من الملل او الوقوع في الروتين.

حظك اليوم برج الحوت الجمعة 25-9-2015 اقرأ كتابا علميا لتعرف المزيد عن الموضوع التي ستتحدث فيه مع الآخرين. لا تبال بما يحدث من حولك لأن الأمور ستتغير مع الوقت. سيتأزم وضعك بسرعة هذه الفترة. غادر مكان العمل بأقصى سرعة و توجه إلى منزلك لتستريح قليلا. عليك أن تنتقي الكلمات المناسبة لإبداء رأيك.تشعر بالفتور والملل في الآونة الأخير في علاقتك العاطفية، ربما حان الوقت للتفكير مليا قبل اتخاذ اي قرارات. إذا كانت علاقتك مع مولود برج السرطان فسوف ينسيك اي خيبة آمل جعلتك تفقد الإيمان بالحب.

ملاحظة الابراج للتسلية فقط ملاحظة تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

رابط مختصر
2015-09-24 2015-09-24
أترك تعليقك
0 تعليق
admin