الابراج وحظك اليوم السبت 19-9-2015- حظك اليوم 2015-9-19 ابراج 2015

19 سبتمبر 2015 508 مشاهدة آخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2015 - 4:09 مساءً

Advert test

الابراج وحظك اليوم السبت 19-9-2015- حظك اليوم 2015-9-19 ابراج 2015

ملاحظة الابراج للتسلية فقط ملاحظة
حظك اليوم برج الحمل السبت 19-9-2015 اليوم يوم حظك، تعيش لحظات مليئة بالرومانسية مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الحوت، علاقتكما واعدة لكنها تحتاج لبذل المزيد من الجهد خاصة مع مزاجك المتقلب الذي يثير التوتر والقلق في علاقتك العاطفية الحالية.ستصلك اليوم رسالة من شخص ما يعيش في بلد أو في دولة أخرى يخبرك من خلالها بمعلومات ستعرفها لأول مرة عنه. تشعر أنك في دوامة وغير متزن على الإطلاق بعد هذه المكالمة. ربما تعرض الأمر على مجموعة من أصدقائك لتعرف رأيهم.

حظك اليوم برج الثور اليوم السبت 19-9-2015 ستصلك اليوم رسالة من شخص ما يعيش في بلد أو في دولة أخرى يخبرك من خلالها بمعلومات ستعرفها لأول مرة عنه. تشعر أنك في دوامة وغير متزن على الإطلاق بعد هذه المكالمة. ربما تعرض الأمر على مجموعة من أصدقائك لتعرف رأيهم.النجوم اليوم تخبرك بضرورة الإقلال من حديثك عن حياتك الشخصية او العاطفية امام اشخاص لا يهتمون كثيرا بتفاصيل حياتك، الامر لا يستحق. إذا كنت علي علاقة من مولود نفس البرج، عليك التأني قليلا قبل اتخاذ اي قرارات في الفترة الحالية.

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 19-9-2015 أفكارك تبدو واضحة جدا ولكن من حولك لا يستوعبون ما تقول. على الرغم من الخجل الذي تشعر به عند التحدث أمام الآخرين، إلا أنك لا تخاف من التعبير عن رأيك. تخوض التجارب الجديدة دون خوف، وهذا ما يميزك عن الآخرين.عليك بذل المزيد من الجهد في الفترة الحالية لإعادة الدفء والحب من جديد لعلاقتك العاطفية. تحتاج الي بعض الشجاعة والحوار الواضح لإنقاذ علاقتك مع مولود برج الجدي الذي توجهك صعوبات في علاقتك معه ، قم بما عليك وستكون النتيجة مرضية لكلاكما.

حظك اليوم برج السرطان السبت 19-9-2015 عند حدوث بعض المشاكل اليوم بينك وبين أحد أصدقائك، من الأفضل أن تفكر في المشكلة وفي أسبابها ثم تفكر في حلها. تحكم في أعصابك ولا تنفعل مهما حدث. تستطيع أن تفكر اليوم بطريقة عقلانية أكثر من ذي قبل. قلبك وعقلك متفقان اليوم بعد صراع دام أكثر من أسابيع.مشاعر الغيرة والشك قد يؤديان لانهيار الحياة العاطفية بأسرها. لا تستمتع لاقوال وهمزات الغيورين من علاقتك، فحبيبك شخصية محبة لك ولا يستحق ذلك. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج القوس، فعلاقتكما مستمرة في التعمق مما يجعلك تشعر برغبتك الدائمة في ان تظل بجوار الحبيب للأبد.

حظك اليوم برج الاسد اليوم السبت 19-9-2015 أنت الآن في صراع من أجل تحقيق السلام والأمان. في الوقت الذي تحارب فيه من أجل تحقيق السلام، تجد من حولك لا يؤيدونك. عليك أن تبذل كل جهدك من أجل تحقيق أهدافك. كلمات الشريك ومشاعره قد تخفف آلامك. لا تتجاهل من يساعدك أو من يهتم بك.حالة من الانسجام تسود علاقتك العاطفية اليوم، مما يزيد من مشاعر الحميمية والرومانسية بينك وبين الحبيب. إذا كنت منجذبا لمولود برج الحمل، فعلاقتكما جيدة. كل ما عليك هو قضاء بعض الوقت الخاص مع الحبيب.

حظك اليوم برج العذراء اليوم السبت 19-9-2015 يتصل بك شخص ما من أحد معارفك. هذا الشخص لم تره منذ فترة ولذلك ربما تقضي ساعات طويلة في التحدث معه على الهاتف. قد يخبرك هذا الشخص بأنه سيزورك قريبا! سيفاجئك بهذا الخبر وعندما تخبر أفراد عائلتك بزيارته، سيتعدون لتجهيز المنزل للقائه.اهتمامك بحياتك الشخصية علي حساب الحبيب يؤثر سلبيا علي مسار علاقتكما في الأونة الأخيرة. إذا كنت مشدودا لمولود برج الميزان، حاول ان تضع نفسك مكان الطرف الآخر لتدرك مدى سوء العلاقة بينكما في بسبب تفاقم مشاعر الملل والرتابة.

حظك اليوم برج الميزان اليوم السبت 19-9-2015 كن نفسك. هذا اليوم من الأيام التي يتعين عليك فيها أن تبذل جهدا مضاعفا من أجل إنجاز العديد من المهام. ثقتك في نفسك ستجعلك تتغلب على الحاقدين. عبر عن رأيك بوضوح ولا تخجل من المحيطين بك.حان الوقت لان تلقي نظرة اهتمام علي من حولك قليلا وأن تتوقف عن الاهتمام بنفسك فقط وبآرائك. إذا كنت مرتبطا بمولود برج الأسد، فعلاقتكما يسودها انسجام مثالي يثير مشاعر الغيرة لمن حولك وخصوصا امام العامة. استمتعا بوقتكما معا فالامر لن يدوم طويلا؟

حظك اليوم برج العقرب السبت 19-9-2015 لا تكون عنيفا أو متهورا ولا تحكم على الآخرين بسرعة. أنت لا تفهم في الحقيقة وجهات نظرهم، فكيف تحكم عليهم بهذه الطريقة؟ لا تنتقد أفعال الآخرين. شخصيتك القوية ستجعلك محط أنظار البعض ولكنها في نفس الوقت أيضا ستبعد عنك البعض الآخر.اليوم ليس يوم حظك، خلافات ومشادات بينك وبين الحبيب، لا تستعجل في اتخاذ اي قرارات حاليا، اهدأ وتحدث مع الحبيب اولا. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج الحوت، فعلاقتكما متوترة قليلا بسبب عدم قدرتك علي اقناع الحبيب بالقرارات التي اتخذتها بشأن علاقتكما. لا تستعجل في اي رد فعل.

حظك اليوم برج القوس السبت 19-9-2015 ليس لديك أي مبرر أو سبب واضح لتأجيل بعض الخطط التي تتعلق بالعمل وبمشاريعك المستقبلية. لا تطلب مساعدة من الآخرين ما دمت لا تساعد من حولك. عامل الناس كما تحب أن يعاملوك. لا تنس هذه المقولة “كما تدين تدان.”اليوم لديك طاقة سلبية تؤثر علي علاقتك بالحبيب. اهدئ، فما تشعر به غير حقيقي. إذا كنت محتارا في الاختيار بين مولود برجي السرطان والثور، تذكر ان مولود برج القوس يتصرف أحيانا بطريقة قاسية وحادة مع الآخرين.

حظك اليوم برج الجدي اليوم السبت 19-9-2015 العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها وكأنها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع.النجوم اليوم تهيئ لك يوما رومانسيا مثاليا بينك وبين الحبيب، وجوا متناغما. استخدام قدراتك الإغوائية لتغزيز تلك الليلة. إن كنت علي علاقة مع مولود برج الحمل، لم يعد هناك وقت للأسف علي الماضي. الحب في انتظارك، كل ما تحتاجه حاليا هو معرفة كيفية التعرف عليه.

حظك اليوم برج الدلو اليوم السبت 19-9-2015 يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددا متزايدا من التعقيدات غير المتوقعة. لا تلق باللوم على من حولك – في بعض الأحيان قد تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة.ربما عليك التفكير بجدية في الاتصال بصديق يساعدك علي تحليل المشاكل التي ورطت نفسك بها في الآونة الأخيرة. إن كنت علي علاقة مع مولود برج العقرب فلا تهرب من مواجهة التحديات ولكن عليك تبني مبادرات جديده عندما يقترح عليك الحبيب مساعدتك فيما تواجهه.

حظك اليوم برج الحوت السبت 19-9-2015 علاقاتك هادئة وتتواصل مع الزملاء. تضع قواعد أخرى في علاقتك بالشريك. آلام الظهر علاجها الناجح هو المشي أو السباحة أو ممارسة تمارين خاصة للتخلص منها. الخوف قد يكون في معظم الأحيان مجرّد وهم، وذلك يدفعك حتماً إلى التردّد، فحاول أن تتخطى ذلك بالصبر.النجوم تجلب لك الانسجام والوفاق العاطفي مع الحبيب اليوم وستكون قادرا علي تلبية تلك الطاقة العاطفية غير المتوقعة. إن كنت علي علاقة مع مولود برج القوس فعلاقتكما متوترة قليلا. ضع مشاريعك الجريئة والمثيرة جانبا مؤقتا وواجه ما تسبب في اجهاد علاقتكما معا.

ملاحظة الابراج للتسلية فقط ملاحظة تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

المصدر :http://www.zaxota.com/?p=2682