الابراج وحظك اليوم الاحد 20-9-2015- حظك اليوم 2015-9-20 ابراج 2015

19 سبتمبر 2015 1 مشاهدة آخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2015 - 4:11 مساءً

Advert test

الابراج وحظك اليوم الاحد 20-9-2015- حظك اليوم 2015-9-20 ابراج 2015

ملاحظة الابراج للتسلية فقط ملاحظة
حظك اليوم برج الحمل الاحد 20-9-2015 يوم مليء بالمفاجآت. ربما تجد أن أحلامك تتحول إلى حقيقة. تأكد أن هاتفك متاح طوال الوقت، فهناك شخص مهم يحاول الاتصال بك. عندما يعرض أحد الزملاء المساعدة عليك، لا تؤذ مشاعره بكلماتك الوقحة. كن مستعدا لتغيير بعض القرارات اليوم.النجوم تخبرك اليوم بضرورة اتخاذ إجراء حاسم نحو علاقتك الحالية، وأن تخبر الحبيب رفضك لتحكمه بتفاصيل العلاقة، وإلا لن يكتب لها الاستمرار. علاقتك بمولود برج الثور تشهد الكثير من التعقيدات، وبالتالي عليك تحديد أولوياتك بالنسبة لهذه العلاقة.

حظك اليوم برج الثور اليوم الاحد 20-9-2015 لا داع للشعور بالإحباط أو الفشل إذا وجدت أن كل شخص حولك قد حقق ما يريد إلا أنت.أنت سعيد الحظ دائما ولكن ربما لا يحالفك الحظ اليوم. ربما تكون مقتنعا بوجهة نظر معينة، ولذلك لا تندهش إذا وجدت الأشخاص المحيطين بك اليوم لا يتفقون معك.حان الوقت لمناقشة الحبيب بشأن مستقبلكما العاطفي معا، واخباره عن رغباتك بالنسبة للعلاقة الحميمية، لا تتردد الحبيب مستعد لسماعك. اذا كان الحبيب من مواليد برج القوس، فحاول بقدر الإمكان ألا تكون سببا في فتور الحمس بينكما. وتخل قليلا عن كبريائك.

حظك اليوم برج الجوزاءالاحد 20-9-2015 يوم جميل جدا تستطيع فيه أن تحقق ما تريد. وجودك مع الشريك في مكان واحد طوال اليوم يقوي العلاقة بينكما. قضاء بعض الأوقات بجانب الأصدقاء يجعلك مبتسما وبشوشا باستمرار. تمسك بأخلاقياتك ومبادئك. تحرك خطوة للأمام وكن قويا وجريئا.حياتك عاطفية مستقرة ويجب اغلاق جميع الملفات السابقة اولا. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الدلو، فالحظ والحب حليفكما ، لأن مجرد تواجدك بالقرب منه يجعلك تعود ثانية للطفولة وتتخلص من أعباء الحياة.

حظك اليوم برج السرطان الاحد 20-9-2015 يشعر من حولك أنك منفعل وجاد جدا في كل تصرفاتك، حاول أن تقوم بشيء مضحك لتقنعهم بالعكس. أمامك أكثر من فرصة لتقوية علاقتك بالأصدقاء والمعارف. لا تنزعج إذا شعرت أن الأمور لا تسير كما تريد. حافظ على أموالك فربما تكون بحاجة إليها قريبا.لديك اليوم طاقة إيجابية تنعكس آثارها علي علاقتك بالحبيب خلال الفترة المقبلة. ان كنت تشعر أن علاقتك العاطفية بمولود برج الدلو تشهد الكثير من التوتر، حان الوقت لتقييمها الان، والبحث عن وسيلة لاستعادة الحب المفقود بينكما.

حظك اليوم برج الاسد اليوم الاحد 20-9-2015 يبحث عنك الآخرون في كل مكان ليسألوك عن أمور خاصة بالعمل. تستطيع أن تجيب على كل الأسئلة والاستفسارات التي تطرح أمامك. ثق في نفسك أكثر من ذلك. لديك أفكار جديدة إن لم تستغلها اليوم، لن تتذكرها فيما بعد.اليوم يوم حظك، اليوم سيكون فرصة مناسبة لتبديد ما يقلقك في علاقتك الحالية بسبب تصرفات الحبيب. إن كنت معجبا بفتاة من مواليد برج السرطان، فإن تسرعك قد يكون سببا في تخوفها من الارتباط بك. كن صبورا وهادئا حتى لا تخاف منك.

حظك اليوم برج العذراء اليوم الاحد 20-9-2015 قد تقع في مشكلة معقدة اليوم إن لم تصل إلى مكتبك في ميعادك. اجعل كلامك واضحا ولا تكن مستفزا. كلما حاولت أن تنجز عملك بسرعة اليوم، زادت العقبات أمامك.كل شيء سيكون على ما يرام إذا وضعت خطة جيدة وجدولا لمواعيدك.لديك طاقة سلبية تجعلك تجري مواجهة قاسية مع الحبيب. لا تقلق، تلك المواجهة سينتج عنها تبديد سوء التفاهم والكثير من الأمور العالقة بينكما. إذا كان حبيبك من مواليد برج الجوزاء، فتجنب اظهار شخصيتك غير المنظمة أمامه، وحاول دائما التنبؤ بما سيفعله لتكون جاهزا برد الفعل المناسب.

حظك اليوم برج الميزان اليوم الاحد 20-9-2015 أنت شخصية تحب المغامرات جدا ولذلك تفكر في السفر لمكان ما يراه أصدقاؤك غريبا وموحشا، ولكن ستظل مصرا على رأيك، بل وستقنعهم بوجهة نظرك.كن متيقظ دائما ولا تنظر خلفك. التواصل أو التفاعل مع الاخرين مهم جدا.تشعر بافتقاد الكثير في علاقتك العاطفية الحالية. لا تقلق، الأوقات الجميلة مع الحبيب في طريقها إليك. إن كنت علي علاقة عاطفية مع مولود برج الحمل، فكن صبورا ومتفائلا دوما حتى تنتصر علي الإحساس السلبي الذي يسود حياتك العاطفية.

حظك اليوم برج العقرب اليوم الاحد 20-9-2015 كف عن التخطيط وابدأ الحياة العملية من اليوم، وإلا ما فائدة التخطيط بدون تنفيذ؟ تقوم بإنجاز مهامك بأسلوب معين ومختلف، ولذلك لن تشعر بالملل مهما كان عدد هذه المهام. تناول كمية كبيرة من الحلوى قد يعرض صحتك للخطر.يوم هادئ ملئ بالحب والشغف مع الحبيب اليوم، ولكن قبل أي شئ تخلص من أفكارك المسيطرة عليك والتي تدور حول رغبة الحبيب في السيطرة عليك وأسرك، مما يدفعك للقلق تجاه الحبيب ويوتر العلاقة بينكما دون داع.

حظك اليوم برج القوس الاحد 20-9-2015 وداعا للقيود اليوم فلديك أكثر من فرصة لتحقيق بعض الأحلام الغريبة التي ظنت يوما ما أنها مجرد وهم. تحب ممارسة الرياضة يوميا ولكن التعب أو الإرهاق الذي تشعر به اليوم يجعلك لا تفكر في أي شيء سوى الراحة والنوم.النجوم اليوم تشعل العاطفة بينك وبين الحبيب، مما يجعلك ترغب في اتخاذ قرارات تزيد من روابط العلاقة بينكما. أما إذا كنت غير مرتبط بمولود برج الحمل فالحب لن يغازلك أبدا! وإذا كنت على علاقة مع مولود برج الجوزاء فتوقع أخبارا سارة في الطريق إليك.

حظك اليوم برج الجدي اليوم الاحد 20-9-2015 “لافت للنظر” هذا ما ستكون عليه اليوم، فأنت في أحلى طلة لديك، تحضر نفسك اليوم لخوض الكثير من التحديات ووضع النقاط على الحروف في أجواء العمل، وتنجح في ذلك لشخصيتك المسيطرة.اهتمامك بنفسك وبمظهرك قد يلفت انتباه شخص ما في المساء، فكن متيقظا دائما.اليوم ملئ بالطاقة والمرح مع الحبيب، وبحكم خبرتك وقدراتك الإغوائية عليك اشعال فتيل العلاقة بينكما. لاتقلق علاقتكما يسودها الانسجام وتتسم بالصلابة وقوة العاطفة. إذا كنت على علاقة عاطفية مع مولود برج الدلو، فالحب بينكما يعيش بلا شروط مسبقة!

حظك اليوم برج الدلو اليوم الاحد 20-9-2015 رغم طبيعتك الجادة، تشعر برغبة شديدة اليوم في الانطلاق والضحك. بهذا النمط الجديد تستطيع بسهولة جذب أشخاص حولك يرغبون في التقرب منك. علاقتك مع مولود برج الجوزاء حليفها الحظ، حان الوقت لخلق لحظات عاطفية تشتركان فيها.قد تكون مخاوفك غير مبررة أو مبالغ فيها، لذلك اصبر واترك لنفسك مجالا للتحرك. الحظ يحالفك الفترة المقبلة فكن صبورا. لا تكن سلبيا واستفد من تجارب الآخرين. قد تسمع خبرا سارا في الأيام المقبلة فهل أنت مستعد لاستقبال هذه الأخبار؟

حظك اليوم برج الحوت الاحد 20-9-2015 يوم مشرق منذ بدايته؛ فأنت تشعر بالاختلاف عن الأيام الماضية العصيبة، انتبه فالأمور الشخصية والعائلية ستأخذ اهتمامك ما بعد الظهر والمساء، احذر أثناء تعاملك مع من تحب، ولا تتخذ أي قرار مستعجل، واستمتع بهذه الليلة الجميلة.تنتابك رغبة شديدة في افتعال مشاجرة مع الحبيب، كن حذرا من سيطرة ذلك الشعور عليك مما يؤثر على صورتك الرقيقة في مخيلة الحبيب. ربما تشعر بعدم الأمان في علاقتك العاطفية الحالية، حيث تعاني من بعض الفتور. لا تقلق، مرحلة عابرة والأمور ستتحسن عن قريب.

ملاحظة الابراج للتسلية فقط ملاحظة تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

المصدر :http://www.zaxota.com/?p=2684