توقعات الابراج الخميس 10-9-2015 حظك اليوم الخميس2015-9-10 ابراج 2015

9 سبتمبر 2015 631 مشاهدة آخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 4:40 مساءً

Advert test

توقعات الابراج الخميس 10-9-2015 حظك اليوم الخميس2015-9-10 ابراج 2015

حظك اليوم برج الحمل الخميس10-9-2015 ما رأيك في التحدث مع أحد أصدقائك اليوم في القضايا المعقدة التي تؤرقك هذه الفترة. لا تجعل كبرياءك يسيطر عليك ويجعلك ترفض المساعدة والعون من الآخرين. من الأفضل أن تقضي بعض الوقت بمفردك.لديك انسجام عائلي رائع علي الرغم من وجود توقعات بمناقشات ساخنة. إذا كنت علي علاقة مع مولود الميزان، يوجد بعض الخلافات في العلاقة بينكما، علي اي حال، خصص مزيدا من الوقت لنفسك ولاهتمامتك.

حظك اليوم برج الثور اليوم الخميس10-9-2015 ربما تواجه بعض المشاكل أو ربما تفشل في إجراء مفاوضات مع شركائك في العمل. لا تقلق فالفشل أحيانا يكون جزءا من النجاح. ركز على مستقبلك ولا تفكر كثيرا في الماضي. لست وحدك من يواجه صعوبات أو مشاكل، فكل فرد يتعرض للعديد من العقبات في طريقه.اليوم ليس يوما سلبيا او إيجابيا، لأن هذا سيعتمد قبل كل شئ عليك وعلي حالتك المزاجية والتي يمكن ان تتغير قليلا. الحب الحقيقي قد يصبح واقعا إذا كنت علي علاقة مع مولود الثور، دع نفسك ومشاعرك واستمتع بأمسية رائعة بصحبة الحبيب.

حظك اليوم برج الجوزاءالخميس10-9-2015 لا تخدع نفسك. تتخيل اليوم أنك ستلتقي بشخص ما تريد أن تراه، ولكن هناك خطرا إذا التقيت به، فكن حذرا. كن واقعيا ولا تتخيل شيئا من المستحيل حدوثه. قد يتسبب شخص في إيذائك اليوم، لا تقبل اعتذراه بسهولة حتى لا يستغلك.اليوم يدق الحب باب قلبك بشكل غير متوقع، لا تتردد في فتحه. إذا كنت منجذبا نحو مولود الثور تحتاج الي تسليح نفسك بسلاح الصبر، ستضطر للانتظار لتختفي العقبات لوحدها.

حظك اليوم برج السرطان الخميس10-9-2015 ربما تجد اليوم نفسك في موقف محرج فإما أن تقول الصدق لكي تصارح من أمامك بحقيقة ما، أو تكذب لتخفي عنه شيئا ما. قد يكون الخيار صعبا أحيانا، خاصة إذا كنت تخاف من أن تؤذي مشاعر الآخرين. لا تتخل عن مبادئك وأخلاقياتك.اليوم يوما عاطفي وسترغب في إحياء فرص مثيرة. هل لديك اختيار بين مولود الجدي والسرطان؟ النجوم في جانب مولود الجدي،معه ستتمكن من إعطاء نفسك قدرا كبيرا من الثقة في علاقتكما.

حظك اليوم برج الاسد اليوم الخميس10-9-2015 أنت شخص طيب ولكن البعض ربما يستغل طيبتك. يجب عليك أن تختار أصدقاء تثق بهم. إذا شعرت بالحيرة والقلق اليوم، فربما يكون بسبب تدهور علاقتك بمن تحب. إذا دعاك أحد الزملاء لحضور اجتماع طارئ في العمل، لا ترفض فربما يكون الأمر مهما.سيظهر الحبيب لك مشاعره القوية ولكنك قد لا تدرك هذا، إذا كنت تتصرف بشكل سطحي. إذا كنت مرتبطا بمولود برج الثور، انظر حولك، قد تجد فرصة عظيمة حتى لو انها ليست رائعة فعلي الاقل قد تكون إيجابية. وإذا كان شريكك من برج الدلو، ستقضي ليلة لن تنساها.

حظك اليوم برج العذراء اليوم الخميس10-9-2015 أنت شخص عصبي بطبعك وتأخذ كل الكلام على محمل الجد، ولكن الانفعال اليوم غير مطلوب تماما. حان الوقت للمرح والتسلية. حاول أن تنسى همومك ومشاغلك الخاصة. انهض من مكانك واذهب لمكان آخر سيرا على الأقدام. تناول وجبة الغداء مع شخص تحبه.كن اكثر تسامحا مع أخطاء الحبيب، حتى لو لم تكن مثاليا، صدق أو لا تصدق. إذا كنت علي علاقة مع مولود الحمل، فنهاك حدث غير متوقع قد يجعلك تفقد الثقة في الحبيب، لا تنفعل، هذه مجرد عقبات علي الطريق. ولكن سرعان ما تتحسن الامور

حظك اليوم برج الميزان اليوم الخميس10-9-2015 القراءة غذاء للعقل ومتعة للروح، فاختر قصة قصيرة أو رواية لتقرأها اليوم. قد تشعر بالملل أحيانا، لذا عليك أن تستغل هذا اليوم في شيء مسلٍ وممتع كالقراءة والرسم وممارسة الرياضة. فكر في مستقبلك وخطط له واحسب خطواتك جيدا.النجوم ستمنحك يوما مليئا بالحيوية والمفاجآت المثيرة للاهتمام. إذا كنت منجذبا لمولود برج الدلو، النجوم تثير عواطفك الحميمية بشكل مكثف، فاستمتع بوقتك للنهاية. وعلاقتك محظوظة مع مولود القوس، التعاون بينكما مثمر، وعلاقتكما مثالية ومتكافئة.

حظك اليوم برج العقرب اليوم الخميس10-9-2015 ربما تحاول اليوم تفسير مشكلة ما بعد تفهمك لكافة الأمور المتعلقة بها. يفضل أن تحل أساس المشكلة بدلا من محاولتك لفك شفرتها. ننصحك بأن تجمع معلوماتك بدلا من محاولاتك لفهم كل شيء على حدة. حلل المشاكل بطريقة سليمة للوصول إلى حلول واقعية في النهاية.النجوم تجلب لك اليوم الاسترخاء مما يجعلك قادرا علي تبديد سوء التفاهم البسيط بينك وبين الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود الحمل هناك فرصة جيدة بينكما ولكن تتخلها لحظات توتر بسبب مزاجك المتقلب الذي يجد صعوبة في إيجاد السكينة. لكن هناك توقعات بلقاءات مثيرة للاهتمام.

حظك اليوم برج القوس الخميس10-9-2015 إذا كنت تريد أن تثبت لمن حولك أنك شخص ناجح، لا تعتمد فقط على الكلام بل اثبت لهم ذلك من خلال أفعالك وتصرفاتك الواقعية. كن طبيعيا ولا تتصرف مثل أي شخص آخر. ابحث عن الخصال الحسنة في شخصيتك حتى لا تقل ثقتك في نفسك.اليوم ستكون قادرا علي التغلب علي القلق. أخيرا، في بعض الأوقات يمكنك دفن الخلافات وإيجاد الإنسجام من جديد مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود العقرب، لا تحاول التركيز علي الأوقات السلبية ولا تنظر الماضي الحزين.

حظك اليوم برج الجدي اليوم الخميس10-9-2015 دلل نفسك واهتم بصحتك، خاصة إذا شعرت بالتعب هذا اليوم. قد يتراجع أداؤك ومستواك في العمل تدريجيا بسبب العمل لفترات طويلة. إذا كانت لديك فرصة لقضاء بعض الوقت في المنزل، يفضل أن تستغله في النوم والراحة. من الأفضل دائما أن تكون حكيما وغير متسرع في اتخاذ قرارتك حتى وإن استغرقت وقتا طويلا.اليوم لديك اهتمام خاص بالرغبات المجنونة والمندفعة. إذا كنت علي علاقة مع مولود الحمل، احترس من شخص يتدخل في شئونك العاطفية، لا تدع الآخرين يخربون ما بذلت فيه من الوقت والجهد. إذا كان شريكك مولود العقرب، يمكنك إرواء عطشك بالحب والحميمية.

حظك اليوم برج الدلو اليوم الخميس10 -9-2015 تشعر بالعزلة والوحدة اليوم وكأنك تعيش في هذا العالم بمفردك ولا يوجد من يسمعك ومن يتحدث معك. تشعر أنك تتحدث مع نفسك معظم الوقت ولا يوجد من يصغي إليك. لا داع لهذه الأفكار السلبية، فكل شيء على ما يرام، فهي مجرد مرحلة مؤقتة.يوم عاصف، بحيث ستقع في خطأ منافشة المسائل المثيرة للجدل وغير المجدية مع الحبيب. إذا كنت مرتبطا مع مولود السرطان، الليلة ستكون مرضية ومتناغمة، عطاء وسعادة. توقع الكثير من اللحظات الحميمية.

حظك اليوم برج الحوت الخميس10 -9-2015 إذا شعرت اليوم أن خطواتك بطيئة، استمع للموسيقى الهادئة كي تنسى مشاكلك وهمومك.املأ يومك بالسعادة والبهجة بقدر الإمكان. كل الأشخاص المحيطين بك يشهدون بأنك شخص ناجح وذكي.تريد الاستقرار ولكن في نفس الوقت تبحث عن بعض المغامرة من وقت لآخر للابتعاد عن شبح الملل والروتين اليومي. علاقتك بمولود برج الثور تسير بشكل جيد. بعد تغلبك علي خجلك العاطفي، كل ما عليك القيام به الان هو التمتع بجميع ملذات تلك العلاقة الرائعة.

ملاحظة الابراج للتسلية فقط ملاحظة تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

المصدر :http://www.zaxota.com/?p=2545