حظك اليوم الاثنين 7-9-2015 توقعات ابراج اليوم الاثنين2015-9-7 ابراج 2015

حظك اليوم الاثنين 7-9-2015 توقعات ابراج اليوم الاثنين2015-9-7 ابراج 2015
script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

حظك اليوم الاثنين 7-9-2015 توقعات ابراج اليوم الاثنين2015-9-7 ابراج 2015

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 7-9-2015 إذا فكرت في تأجيل بعض الأهداف اليوم، ستشعر بالإحباط واليأس. ربما تتساءل “هل ارتكبت خطأ ما أدى إلى تأجيلها؟” ربما يكون سبب هذا التأجيل انعدام الاتصال بينك وبين شركائك أو زملائك في العمل. ربما تتأخر بعض الرسائل والخطابات عن موعدها المحدد.اليوم هناك ما يثير التوتر والشجار بينك وبين الحبيب. تشعر بصعوبة في التعامل بعلاقتك العاطفية مع مولود برج الحوت، حاول ان تبدي اهتمامك وتقديرك للحبيب أكثر مما تفعل وبذلك ستتبدل الأحوال سريعا.

حظك اليوم برج الثور اليوم الاثنين 7-9-2015 لسوء حظك ستشعر اليوم بالكسل وعدم القدرة على القيام بأي شيء. ربما لا تجد سببا أو مبررا لذلك. أمورك ستسير بشكل طبيعي، لذلك ربما لا تجد سببا واضحا للكسل الذي تشعر به. تخلص من أفكارك السلبية وفكر في شيء تحبه. ممارسة الرياضة بشكل مستمر تساعدك على تجنب زياردة الوزن.تساورك الشكوك حول طبيعة علاقتك العاطفية الحالية، وذلك بسبب عدم شعورك بالأمان. إذا كنت علي علاقة مع مولود الجدي، فحاول ان تندمج معه أكثر وان تكون قريبا من افكاره واحلامه، فالوقت قد حان لعودة الحب والوئام مرة ثانية بينكما.

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 7-9-2015 من الواضح اليوم أنك لن تستطيع حضور نشاط جماعي كنت تتمنى المشاركة فيه منذ فترة طويلة. التغيير المفاجئ في خططك يجعلك تشعر بالإحباط. لا داع للشعور بالإحباط، فلديك العديد من المهام عليك أن تركز عليها اليوم.اليوم مفعم بالحيوية والنشاط، ما يساعدك علي إيجاد الإنسجام المطلوب مع الحبيب. إذا كنت منحذبا نحو مولود برج العقرب، فعلاقتكما نموذجية، كل ما عليك هو إحياء العلاقة بينكما إذا كنت ترغب في إبعاد الملل والرتابة التي يمكن ان تتخلل علاقتكما.

حظك اليوم برج السرطان الاثنين 7-9-2015 التأخير في إنجاز مهمة أو مشروع مهم قد يتركك متوترا ومنفعلا ومحبطا ومشتتا، حتى إذا قمت بعملك على أكمل وجه وأنجزت هذا المشروع أو هذه المهمة. مشكلتك اليوم هي عدم سيطرتك على الوضع. ليس أمامك أي حل سوى الانتظار حتى تتحسن الأمور.النجوم تخبرك انه لا يوجد إنسان كامل علي وجه الأرض وكل شخص له أخطاؤه لذا كن اكثر تسامحا في علاقتك مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الثور، فعلاقتكما يسودها انسجام رائع، فلا تفقد تلك الميزة بسبب عناد وتعنت لا داع لهما. استمتع بعلاقتكما الرائعة.

حظك اليوم برج الاسد اليوم الاثنين 7-9-2015 المعلومات التي تحصل عليها اليوم ربما تجعلك تغير وجهة نظرك في مشروع ما. ربما تشعر بالتوتر والقلق بسبب اضطرارك لتغيير بعض الخطط. إذا كنت مضطرا لاتخاذ بعض القرارات، عليك أن تستشير الشريك. كل شيء سيكون على ما يرام قريبا.تحب ان تعيش قليلا في الخيال والأحلام، وسيقودك ذلك لتطوير علاقتك بصورة إيجابية. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج الجوزاء، فعليك تقبل مزايا وعيوب الحبيب ، لكن ان كانت العيوب تثير توترك وقلقك فعليك محادثة الحبيب بكل صراحة مع الحفاظ علي علاقتكما.

حظك اليوم برج العذراء اليوم الاثنين 7-9-2015 شعورك بالفشل والإحباط يسيطر عليك بداية اليوم وحتى آخره. حاول أن تعرف سبب هذا الشعور الغريب. تعامل مع المشكلة بشكل عقلاني ولا داع للتهور. لا داع للتفكير من جديد في مشاكل وخلافات الماضي الآن.النجوم اليوم تجلب لك الانسجام والتفاهم مع الحبيب، وستستمتع بوقت رائع معه هذا المساء. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجدي فعلاقتكما جيدة، كلاكما يسعى للقضاء علي اي خلاف او سوء تفاهم مع الآخر ، مستقبل علاقتكما واعد لأنه مبني علي الاحترام والتفاهم.

حظك اليوم برج الميزان اليوم الاثنين 7-9-2015 النجوم اليوم تجلب لك الانسجام والتفاهم مع الحبيب، وستستمتع بوقت رائع معه هذا المساء. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجدي فعلاقتكما جيدة، كلاكما يسعى للقضاء علي اي خلاف او سوء تفاهم مع الآخر ، مستقبل علاقتكما واعد لأنه مبني علي الاحترام والتفاهم.النجوم توعدك بيوم ملئ بالشغف والإثارة والرغبة في علاقة حميمية مع الحبيب، استمتع بوقتك مع الحبيب. إذا كنت مرتبطا بمولود برج الميزان، فعلاقتك العاطفية تسير جنبا الي جنب مع تصاعدك الوظيفي.

حظك اليوم برج العقرب اليوم الاثنين 7-9-2015 قد يخفي الشريك مشاعره عنك اليوم، وهذا التصرف يجعلك تشعر بعدم اهتمامه بك. إذا كنت أعزب، لن تجد من حولك من يهتم بك أو يمزح معك. لا تضع الوقت في عتاب من تحب، بل استغل الوقت في التخطيط لقضاء عطلتكما الأسبوعية في مكان ما.ترغب في عودة الأمور الي توهجها كالسابق مع الحبيب، عليك ان تتبني اسلوب التفاهم والمرونة في تعاملك معه. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجدي، فكلاكما يكمل الآخر، بينكما توافق وتفاهم. حافظا علي حبكما.

حظك اليوم برج القوس الاثنين 7-9-2015 أنت شخص إيجابي ولذلك لا تهتم ببعض الانتقادات التي يوجهها لك الآخرون. ستتعرض اليوم لموقف ما يثبت للجميع شجاعتك وثباتك وذكاءك أيضا. تغلب على خوفك وثق في نفسك. ليس هناك أي مبرر لتشك في قدراتك.علاقتك العاطفية ستكون في قمة أولوياتك اليوم، لان الامور بينك وبين الحبيب وصلت لأقصى مراحل العناد. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الحمل، عليك الحذر من قول كلمات جارحة للحبيب عند التشاجر، وحاول تجنب المشاجرات بقدر الإمكان حتي لا تتسبب في تجريد علاقتكما من التفاهم والاحترام المتبادل.

حظك اليوم برج الجدي اليوم الاثنين 7-9-2015 عندما تنهض من فراشك اليوم، ستشعر أنك مكتئب بدون سبب. من الصعب جدا اتخاذ أي قرار اليوم. الشخص الوحيد الذي يمكن أن يساعدك هذه الفترة هو الشريك أو أحد أصدقائك المقربين. ستتحسن الأمور في نهاية اليوم.التوتر قد يتسبب في مشادة كلامية لا داع لها مع الحبيب. اهدئ ولا تخسر تقديره لك بانفعالاتك. إذا كان الحبيب من مواليد برج الدلو، فعلاقتكما تسير على نحو جيد، استمر في طريقك ولا تنظر الي الوراء.

حظك اليوم برج الدلو اليوم الاثنين 7-9-2015 إذا كنت أعزب، ستشعر بالوحدة وعدم الأمان. كل أصدقائك المرتبطين لديهم أكثر من خطة يقومون بها، أو يسعون لتنفيذها، وأنت تمكث في المنزل بمفردك. الأشخاص الذين تظن أنهم سعداء لديهم مشاكل وأزمات أكثر منك، ولكنهم يحاولون إسعاد نفسهم. أنت صاحب القرار.تشعر بمشاعر إيجابية ومثيرة اليوم نحو الحبيب، فلا تدع قلقك بشأن خلاف سابق يفسد ما تشعر به، فالتحدث بشأنه قد يكون غير مناسب. اذا كنت منجذبا نحو مولود برج القوس، فإنس عنادك قليلا وحاول التقرب من الحبيب، فعلاقتكما مثالية.

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 7-9-2015 كنت تنتظر وصول خطاب يحمل أخبارا سارة تتعلق بوضعك الاقتصادي، ولكن لسوء الحظ لن يصل هذا الخطاب اليوم. تأخر هذا الخطاب قد يغير مزاجك ويجعلك محبطا ومكتئبا، خاصة أنك ليس لديك أي طريقة للحصول عليه. من الأفضل في هذه الظروف أن تستغل وقتك بدلا من انتظار شيء من المستحيل حدوثه.مزاجك اليوم رائع، فاغتنم الفرصة واقض وقتا طيبا مع الحبيب مليئا بالانسجام. إذا كنت متحيرا بين مولود برج العذراء وبرج الدلو، فمولود برج العذراء يتمنى لو يحظى بعلاقة عاطفية هادئة معك. فلا تتردد.

ملاحظة الابراج للتسلية فقط ملاحظة تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

رابط مختصر
2015-09-07 2015-09-07
أترك تعليقك
0 تعليق
admin