توقعات الابراج الثلاثاء 8-9-2015 حظك اليوم الثلاثاء 2015-9-8 ابراج 2015

7 سبتمبر 2015 415 مشاهدة آخر تحديث : الإثنين 7 سبتمبر 2015 - 4:41 مساءً

Advert test

توقعات الابراج الثلاثاء 8-9-2015 حظك اليوم الثلاثاء 2015-9-8 ابراج 2015

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 8-9-2015 عندما تشعر أنك وحيد اليوم وتفتقد للحب والرومانسية، تتناول الشيكولاتة لتحسين مزاجك. هذه فكرة جيدة، ولكن عليك ألا تتجاوز الكمية التي أوصاك بها الطبيب لكي لا تؤثر على صحتك. ربما لا تستطيع السيطرة على نفسك.النجوم تجلب لك اليوم الحب والهدوء مع الحبيب، لتنعم بسعادة غير متوقعة معه، فاستمتع. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج القوس، فعلاقتكما مثيرة، ولكن اهدئ ولا تندفع وراء مشاعرك قبل ان تتأكد من كل شئ. في التأني السلامة.
حظك اليوم برج الثور اليوم الثلاثاء 8-9-2015 إذا كنت غير متزوج أو لست مرتبطا عاطفيا ، ربما تشعر أن الشخص الذي كنت تنتظره منذ سنوات أمامك الآن. على الرغم من أن هذا الشخص غير مناسب لك، لكنك تفضل الاقتراب منه معظم الوقت. إذا كنت تشعر بالحيرة والقلق، اطلب من صديق لك المساعدة.تثار مناقشات حادة بينك وبين الحبيب علي الرغم من حالة الانسجام بينكما، لا تقلق ستعود الامور لمجاريها بالاستماع والحوار الهادئ. إذا كان الحبيب من مواليد برج الثور، فإنك تشعر بالراحة في قربه دائما لينتابك شعور رائع بالرغبة في الاستمرار معه دائما، فلا تتردد.

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 8-9-2015 ستشعر بالاكتئاب اليوم إذا حدث خلاف بينك وبين الشريك أو إذا تعرض أحدكما لمشكلة ما. ربما يمر أحدكما بمشكلة ولكنه لا يخبر بها الطرف الآخر، لذلك ربما تشعر أنكما أصبحتما أمام طريق مسدود. حاول أن تبحث عن سبب المشكلة. ستتفاقم المشكلة إذا أصررت أنت والشريك على الصمت.ترغب في قضاء بعض الوقت الخاص مع الحبيب علي الرغم من مسئولياتك ومهامك الكثيرة، الأمر يعود لك في النهاية. إذا كنت مرتبطا مع مولود برج الحوت، فعليك الحرص في اختيار كلماتك حتى يتسم ما تقوله بالمصداقية مع الحبيب ومع الآخرين كذلك.

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 8-9-2015 من الضروري اليوم أن تخطط لرحلة قصيرة مع الأصدقاء. على الرغم من أن هذه الرحلة ستبعدك عن الحبيب بعض الوقت، ولكن قد يكون ذلك لصالحكما. أخبر الحبيب من خلال مكالمة تليفونية أنك تتطلع لرؤيته. ستستمتع بكل لحظة تقضيها مع الأصدقاء!ترغب في إشعال شرارة الحب مرة أخرى مع الحبيب، كل ما عليك حاليا هو قضاء وقت خاص بين الحين والاخر معه وتكثيف التواصل بينكما. ان كنت علي علاقة مع مولود برج الجدي، ربما حان الوقت لمراجعة علاقتك مع الحبيب ، خاصة بعض تعرضكما لكثير من المشاكل المتكررة وسوء التفاهم في الآونة الأخيرة.

حظك اليوم برج الاسد اليوم الثلاثاء 8-9-2015 أسلوبك الغريب الذي تتبعه عند التعامل مع الحبيب قد يجعلك مضطربا. هل تشعر أن الحبيب يتجنب الحديث معك؟ هل تتصل به أكثر من مرة وتشعر أنه غير مهتم؟ حاول أن تنسى هذه المواقف الآن. أفضل طريقة اليوم للتعامل مع الآخرين بشكل عام عدم التركيز على عيوبهم.النجوم تبشرك بليلة أكثر من رائعة مع الحبيب اليوم، مليئة بالانسجام والهدوء والإثارة. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج الجوزاء، حاول الا تكون متهاونا في التعاون معه ، فعليك إحاطة نفسك ببعض الغموض. فأنت كالكتاب المفتوح هو ما يجعلك منك شخصا تسهل قراءته وتوقع تصرفاته.

حظك اليوم برج العذراء اليوم الثلاثاء 8-9-2015 إذا كنت تفكر منذ فترة في استثمار جزء من أموالك، فقد حانت اللحظة المناسبة. لا داع لتأجيل هذه الفكرة الآن، ولكن لا بأس إذا كنت بحاجة إلى وقت للتفكير. اقرأ الاختيارات المتاحة أمامك جيدا واستشر أحد الخبراء.حان الوقت لان تحقق التوازن والاستقرار في علاقتك العاطفية حتى تنعم بحياة هادئة آمنة مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود العذراء، فحاول ان تكف عن حالة التشاؤم التي تسيطر عليك حاليا فقد بدأت ترسل رسائل سلبية لمن حولك خاصة الحبيب.

حظك اليوم برج الميزان اليوم الثلاثاء 8-9-2015 محاولتك للوصول إلى منصب أو إلى مكانة مرموقة في العمل تدل على إصرارك على النجاح ولكن ادرس خطواتك القادمة جيدا. ربما تحدث بعض الأمور التي تعطل سير الأحداث بشكل طبيعي كعدم وصول رسالة معينة أو تأخر خطاب ما يتعلق بعملك.النجوم تشجعك علي ضرورة التواصل والتحدث بصراحة ووضوح مع الحبيب، قبل فوات الآوان. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الميزان، عليك بذل جهدك للحفاظ علي هذه العلاقة لأنها تستحق. قد تضطر أحيانا للتصرف بغلظة ولكن هذا في صالح علاقتك.

حظك اليوم برج العقرب اليوم الثلاثاء 8-9-2015 تشعر اليوم أنك مختلف عن أصدقائك وزملائك وعن المقربين إليك. تفضل اليوم المكوث في المنزل على الرغم من كثرة مواعيدك والتزاماتك. قد يكون ذلك تفكيرا عقلانيا، ولكن عليك أن تحترم الآخرين. اعتذر لهم من خلال مكالمة أو رسالة.اليوم ليس يوم حظك، ولن يبدأ بشكل جيد مع الحبيب، لكن مع منتصف اليوم قد تصلك اخبار جيدة تشعرك بالسعادة وتغير من مسار يومك. إذا كنت مرتبطا بمولود برج العذراء، فهو الاختيار الصحيح، لأنه قادر علي إسعادك وفهم ما يدور في عقلك وسيتقبلك كما انت. عليك ان تقدر ذلك.

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 8-9-2015 المسؤوليات الأخرى التي يطلبها البعض منك تتسبب في عدم اهتمامك بأسرتك وبالشريك. إذا كان لديك عدة أعمال في المساء أو خطط تريد تنفيذها، أو حتى إذا لم تكن لديك نية لتنفيذها، ستشعر بالتوتر والضغط. من هو الشخص الذي تشعر أنه يحبك أو يكرهك؟ لا تعذب نفسك بطرح مثل هذه الأسئلة في وقت مثلا هذا.اليوم يوم حظك، علاقتك مع الحبيب يسودها الانسجام والتوافق لهذا لا تضع الفرصة واستمتع بلحظات رومانسية لا تنسى. إذا كنت علي علاقة مع مولود السرطان فعليك ان تكون حكيما حتى تتمكن من حل المشاكل التي تواجهها في علاقتك معه.

حظك اليوم برج الجدي اليوم الثلاثاء 8-9-2015 تنتظر اليوم مكالمة من شخص ما ولكن على الأرجح لن تصلك هذه المكالمة لسبب غامض. قد تشعر اليوم أنك وحيد وتفكر في مغادرة المنزل. في فترة الظهيرة، مارس بعض التمارين الرياضية وتخلص من أفكارك السلبية.مفاجأة سارة في الطريق إليك، مما يجعلك تشعر بسعادة بالغة, تخرج علاقتك بالحبيب من نفق الرتابة الذي مرت به مؤخرا. إذا كنت علي علاقة مع مولود الثور، فعليك ان تحاول تجربة قدراتك الإغوائية مع الحبيب لتحظى بليلة حميمية.

حظك اليوم برج الدلو اليوم الثلاثاء 8-9-2015 سيتعرض أحد أفراد أسرتك لمشكلة ما في العمل اليوم، لذلك تظهر عليه علامات القلق والتوتر. ربما يطلب منك هذا الشخص مساعدته ومساندته لأنه يشعر بالوحدة. قد يزورك أكثر من شخص اليوم ليجلبوا لك أخبارا سارة جدا.اليوم ليس يوم حظك، علاقتك بالحبيب تسودها الرتابة والملل ولن تشهد اي تطور إيجابي رغم محاولات التقارب بينكما. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج القوس، فعلاقتكما تعاني من بعض الاهتزازات ، التزم الهدوء وابتعد عن التشاؤم.

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 8-9-2015 النجوم تشجعك علي قضاء يوم مثالي مع الحبيب، فالأمور تسير بينكما بشكل رائع. إذا كنت علي علاقة بمولود العقرب، علاقتكما هادئة ومتوازنة، والحب يثير غيرة الاخرين.الخطابات والرسائل والمكالمات الهاتفية التي توقعت وصولها اليوم قد تتأخر عن موعدها. تشعر بالإحباط والفشل بدون سبب واضح. ما يحدث اليوم شيء طبيعي جدا. تأحيل هذه الخطابات أو الرسائل شيء خارج عن سيطرتك.

ملاحظة الابراج للتسلية فقط ملاحظة تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

المصدر :http://www.zaxota.com/?p=2449