توقعات الابراج السبت 5-9-2015حظك اليوم السبت 2015-9-5 ابراج 2015

6 سبتمبر 2015 338 مشاهدة آخر تحديث : الأحد 6 سبتمبر 2015 - 3:14 صباحًا

Advert test

حظك اليوم برج الحمل السبت 5-9-2015 يجب أن تهتم اليوم بأحلامك خاصة أنك لم تفكر هذه الفترة في مستقبلك بشكل جدي. أحلامك تحتوي على رسالة واضحة. لا تهتم بالتفاصيل الصغيرة فهي لا تعني شيئا. لا داع للتفكير في المواقف التي أزعجتك الفترة الماضية لكي لا يتغير مزاجك اليوم.تسود حالة من الملل علاقتك العاطفية، مما يصيبك بالفتور وفقدان بعض الحماس. تحل بالصبر، وتحدث مع الحبيب فيما يجول في رأسك ولا تيأس من استعادة حياتك العاطفية، فالأمر يستحق. توقع حالة من التوهج العاطفي والإثارة في العلاقة، إذا كان حبيبك من مواليد برج الميزان.

حظك اليوم برج الثور اليوم السبت 5-9-2015 أنت محظوظ اليوم بالتأكيد، فربما تحصل على مبلغ من المال يمكنك من الدخول في مشروع مهم كنت تطمح للمشاركة فيه من قبل. أصدقاؤك سيكون لهم دور كبير في حياتك الآن. تحرك بحرص شديد لكي لا تخسر كل شيء.لقاؤك اليوم قد يغير مجرى حياتك العاطفية، وستشعر بأنك محور الاهتمام مما يشعرك بغبطة شديدة ولحظات سعيدة. تشعر بصعوبة في التعامل مع مولود برج العذراء؟. لا تيأس وواجه الأمر فبدلا من ان تقضي الوقت في حال المشاكل والخلافات، حاول ان تخصص بعض الوقت لنفسك وأن ترتب اولوياتك.

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 5-9-2015 هل تقوم اليوم بمراجعة بعض الوثائق في العمل؟ إذا كنت تقوم بذلك بالفعل، ربما تفقد بعض الأوراق التي تحتاجها. إذا كان بجانبك بعض الأشخاص وتظن أنهم يعرفون مكان هذه الأوراق، لا تتردد واسألهم عنها. إذا فعلت ذلك، ستوفر وقتا وجهدا.تشغر برغبة شديدة في فتح آفاق جديدة لتنمية مهاراتك العقلية والعاطفية، ولكن لا تنس مشاركة الحبيب في ذلك. إن كنت مرتبطا مع مولود برج الجدي ستمران اليوم بنوبات من السعادة والمرح مما يدعم استمرار علاقتكما. استمتع بأمسيتك حتى النهاية.

حظك اليوم برج السرطان السبت 5-9-2015 تنتظر منذ فترة طويلة مكالمة من الشريك أو من الحبيب ولكنها لم تأت حتى الآن. ربما تسيء فهم هذا الموقف، ولذلك ستتغير مشاعرك تجاهه. إذا كنت تخطط أن تلتقي بشخص ما هذه الليلة، تأكد من المكان والعنوان والوقت. سجل هذه التفاصيل على هاتفك.النجوم اليوم تشجعك علي ضرورة إجراء حوار صريح وواضح مع الحبيب، وبعدها ستشعر بالمودة والانسجام نحوه. إذا كنت علي علاقة مع برج الدلو، فالنجوم تخبرك ان علاقتكما في تحسن بطئ وذلك بسبب حالة الملل التي تحيط بعلاقتكما اليومية.

حظك اليوم برج الاسد اليوم السبت 5-9-2015 ستكتشف اليوم بعد خروجك من المنزل أنك نسيت شيئا ما. ربما يكون هذا الشيء كتابا أو خطابا ستحتاجه اليوم. ليس أمامك حل سوى أن تعود إلى المنزل من جديد، ولكنك ستتأخر وربما تؤجل بعض المقابلات المهمة! اطلب من شخص ما مساعدتك.تواجه اليوم خلافا بسيطا مع الحبيب، نتيجة سوء فهم لا داع له بينكما، ولكنه يدل علي ان الحبيب لا يشعر بجدية علاقتكما معا. إذا كنت علي علاقة مع مولود العذراء فعلاقتكما تتطور للأحسن. فاستعد للأيام القادمة.

حظك اليوم برج العذراء اليوم السبت 5-9-2015 تريد أن تقضي معظم وقتك اليوم في السيارة، ولكنك تكره الازدحام ولذلك تبدو غاضبا طوال الوقت. عليك أن تترك سيارتك في مكان آمن، وتذهب إلى منزلك سيرا على الأقدام. لا تجعل الإحباط يسيطر عليك طوال الوقت.اليوم يوم حظك، ستشعر باهتمام خاص من الحبيب وستحتل قمة أولوياته. إذا كنت مرتبطا من مواليد برج السرطان، فعلاقتكما يشوبها عدم الثقة والاحساس بعدم الجدية. عليك بذل مزيد من الجهد لثبت للحبيب مدى جدية علاقتكما ورغبتك في نجاحها والاستمرار بها.

حظك اليوم برج الميزان اليوم السبت 5-9-2015 ترغب في مصارحة شخص قريب من حياتك العاطفية بمشاعرك نحوه، تحل بالصبر حتى تلمح إشارة القبول، لتنطلقا بعدها في علاقتكما. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج القوس، فعلاقتكما عالقة ما بين سوء التفاهم والمشاكل في العلاقة الحميمية. حان الوقت لعلاج الأمر بالهدوء وخلق جو رومانسي.تهتم اليوم بمراجعة بعض الأوراق المالية الخاصة بعملك، وهذه المهمة قد تبعدك عن الحبيب وعن أسرتك بالكامل. لا تعمل ساعات عديدة متواصلة حتى لا تفقد توازنك فجأة. العمل لساعات طويلة يؤثر على أدائك، وربما ترتكب أخطاء عديدة. تصحيح هذه الأخطاء قد يستغرق وقتا طويلا.

حظك اليوم برج العقرب اليوم السبت 5-9-2015

سيزورك اليوم شخص حزين ومكتئب جدا وربما يكون هذا الشخص رجلا عجوزا. عندما تنظر إلى هذا الشخص، ستشعر على الفور أنه غاضب وبما لا يقبل التحدث معك شخصيا. إن لم يكن لديك مانع، قم بتشغيل بعض المقطوعات الموسيقية أو فيلم كوميدي لتساعده في الخروج من هذه الحالة.لأول مرة تكون غير قادر علي التحكم في مسار علاقتك بالحبيب، ولكن كن هادئا وتحل بالصبر. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجدي، فلا تخش المواجهة والتحدث بصراحة ووضوح عما يجول برأسك، ومحاولة الوصول الي حل لكل الخلافات المعلقة.

حظك اليوم برج القوس السبت 5-9-2015 لأول مرة تكون غير قادر علي التحكم في مسار علاقتك بالحبيب، ولكن كن هادئا وتحل بالصبر. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجدي، فلا تخش المواجهة والتحدث بصراحة ووضوح عما يجول برأسك، ومحاولة الوصول الي حل لكل الخلافات المعلقة.النجوم اليوم تجلب لك مشاعر متجددة نحو الحبيب، وستشعر بمشاعر إيجابية وشرارة الحب كأنها اول مرة. إذا كان الحبيب من مواليد برج الأسد، فعلاقتكما يسودها انسجام مثالي، مستقبلكما واعد لانكما تتمتعان بنفس الصفات والمبادئ والقيم.

حظك اليوم برج الجدي اليوم السبت 5-9-2015 قلقك على وضعك المالي هذا الوقت سيجعلك منفعلا لوقت طويل. من الأفضل أن تركز على القضايا المهمة وأن تحل المشاكل بدلا من أن تضيع وقتك في الغضب والانفعال. إذا قررت التركيز بالفعل على الأمور المهمة، ستجد أنك تنجز العديد من المهام في وقت غير متوقع.لديك يوم مشحون بالمسئوليات والمهام العملية مما لا يتيح لك اي وقت خاص مع الحبيب، لكن نجومك تمنحك بعضا من الطاقة مما يمنحك الوقت الكافي للاستمتاع قليلا مع الحبيب. إذا كان الحبيب من مواليد برج الثور، فتحل بالشجاعة وروح المغامرة، وستكون الفائز في النهاية.

حظك اليوم برج الدلو اليوم السبت 5-9-2015 يطلب منك رئيسك في العمل القيام ببعض الأعمال الإضافية، وتريد أن تنجزها في أسرع وقت ممكن. عندما يتحدث شخص معك بطريقة غير لطيفة، ستغير مزاجك وربما تتشاجر معه. ركز في عملك الآن ولا تفكر في أي شيء آخر.تشعر بضيق شديد بسبب انشغال الحبيب عنك في الآونة الأخيرة. إن كان حبيبك من مواليد برج السرطان، فعلاقتكما مضطربة حاليا، وعليك بالمواجهة، والنجوم تدعمك وستسير الامور في صالحك. اغمر الحبيب بحبك وستجد مردوداً إيجابياً من جانبه.

حظك اليوم برج الحوت السبت 5-9-2015 ربما تجد صعوبة في الحصول على بعض المعلومات التي تحتاجها لإنجاز مشروع ما. إذا كانت هذه المعلومات ضرورية جدا، عليك أن تطلب المساعدة من شخص ما، أو تبحث عن وسيلة أخرى للحصول عليها. لا تضع الوقت في انتظر شيء من المستحيل حدوثه.اليوم قد تشعر بالقلق والاضطراب وترغب في مناقشة الحبيب ولكنك لا تعرف مما تشكو تحديدا، تريث. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الأسد، فأنت محظوظ للغاية، لأن استقرار علاقتك العاطفية سينعكس على نجاحاتك في العمل. كن راضيا عن حياتك بشتى الطرق.

ملاحظة الابراج للتسلية فقط ملاحظة تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

المصدر :http://www.zaxota.com/?p=2394