توقعات الابراج الاحد 6-9-2015 حظك اليوم الاحد 2015-9-6 ابراج 2015

توقعات الابراج الاحد 6-9-2015 حظك اليوم الاحد 2015-9-6 ابراج 2015
script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

توقعات الابراج الاحد 6-9-2015 حظك اليوم الاحد 2015-9-6 ابراج 2015

حظك اليوم برج الحمل الاحد 6-9-2015 أوضاعك المالية مقلقة جدا اليوم. قد لا يكون هناك سبب واضح لقلقك هذا. قد يتسبب قلقك هذا في اختلاق مشاكل لن تستطيع حلها في هذا الوقت. حاول أن تتغلب على أي عقبة تواجهك. لا تضع وقتك في القلق لتجنب الإصابة بالاكتئاب والمرض.اليوم هو الوقت المناسب لعقد شراكة مع الآخرين. لديك الكثير من الفرص للتفاعل مع من حولك، وتبادل الأفكار معهم. كما ان هناك شخصا يتردد صداه داخلك، ما يجعلك تشعر بالراحة. إذا كان هذا هو الحب أو الصداقة، ستستمع بالتواصل معه حقا.
حظك اليوم برج الثور اليوم الاحد 6-9-2015 قد تشعر أن أصدقاءك مبتعدون عنك تماما، وتشعر أن التواصل بينك وبينهم منقطع. لا تظن أن هذا الشخص لديه مشكلة بسببك ولذلك لا يريد الاقتراب منك. هذا الشخص قد يكون قلقا بسبب تدهور وضعه المالي والمهني. سيكون هذا الشخص على ما يرام في الوقت المناسب.قد يلاحق الحب اليوم بينما تكون في زيارة لصديق او زميل. قد تصادف شخصا ما رأيته من قبل، وبطريقة او بأخرى سيعيد لك ذكرى قديمة. كلاكما مناسبان لبعضكما البعض ويبدو المستقبل فجأة أكثر إشراقا.

حظك اليوم برج الجوزاء الاحد 6-9-2015 هل تشعر اليوم أنك مضطرب ومتوتر؟ ربما تعيش بالفعل حالة من القلق والذعر بسبب قلقك الزائد على أحد الأصدقاء. ربما تتساءل هل أصابه مكروه؟ من الأفضل أن تتصل به الآن وتطمئن عليه. ربما تتأكد أنه يمر بمشكلة ولكنها أبسط بكثير مما كنت تتخيل.النجوم اليوم تحذرك من مشاعرك المائلة للإفراط والمليئة بالطاقة والحيوية. إذا كنت في طريقك للخروج مع الحبيب، قد تعيش يوما مثاليا ورائعا ومثيرا إن اتخذت حذرك. سيكون لديك وقت كبير، ولكن تذكر عليك حفظ بعض الطاقة للغد.

حظك اليوم برج السرطان الاحد 6-9-2015 هل ستقرر اليوم استثمار أموالك في مشاريع كبرى؟ هل هذا هو سبب قلقك وتوترك ؟ حاول أن تسترخي وتهدئ أعصابك، فحالة التأس التي تعيشها اليوم مؤقتة ولن تستمر لوقت طويل. ستحق أرباحا جيدة من هذا المشروع، فلا تيأس.إحراز تقدم في حياتك العاطفية الحالية سيبدو أفضل مما كنت عليه في الماضي. لديك مهمه لتقديم شئ خاص للحبيب. تحديد الأهداف ووضع الخطط أمر جيد، ولكن مما لا شك فيه أن عليك ترك مساحة للعواطف فالرومانسية في الطرق إليك.

حظك اليوم برج الاسد اليوم الاحد 6-9-2015 يمر حبيبك ببعض المشاكل مع زملائه في العمل أو مع أصدقائه، ولذلك يبدو منشغلا وبعيدا عنك. هذه المشكلة ستنتهي اليوم. يجب عليك أن تفعل شيئا ما من أجل الحبيب، لأنه يشعر أنه وحيد. تأكد أنك تعامله كما تحب أن يعاملك.فكر في طريقة مناسبة لتتخلص من العزوبية التي أصبحت تمثل عبئا عليك. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك فابحث عن خط وسط بين الراحة والنشاط.

حظك اليوم برج العذراء اليوم الاحد 6-9-2015 تجنب اليوم تناول المكيفات مثل القهوة والشاي والمشروبات الغازية. حاول أن تأخذ قسطا كافيا من النوم إن استطعت. انفعالك لن يساعدك أبدا بل سيؤثر على صحتك. الحالة التي تعيشها اليوم قد تتخلص منها في المساء. يجب أن تسأل نفسك عن سبب توترك وقلقك اليوم.تشعر اليوم بكثير من الإثارة والرغبة في التغيير. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج القوس، فعليك المحاولة لتجديد العلاقة للتخلص من حالة الرتابة التي تؤثر عليكما وان تتخلص من مخاوفك وقلقك عامة. لا تقلق، ستشهد علاقتكما توافقا مع الوقت.

حظك اليوم برج الميزان اليوم الاحد 6-9-2015 حبك للحبيب سيتضاعف اليوم وربما تبكي من السعادة التي تشعر بها. أنت شخص حساس وعاطفي جدا، لذلك لا تستطيع أن تخفي مشاعرك. قد تتصل بأحد الأصدقاء لتروي له ما حدث بينك وبين الحبيب، ولكنه سيعتذر. لا تحزن فصديقك مشغول جدا الآن.لديك مسئوليات ومهام تشغلك عن الحبيب مما يسبب جفاء وتوترا بعلاقتكما. حاول ان توفر بعض الوقت له قبل فوات الآوان. إذا كنت مرتبطا مع مولود برج العذراء، فعلاقتكما يسودها التفاهم والانسجام مما ينعكس علي قوة العلاقة واستمرارها. حان الوقت للتفكير في الخطوة التالية.

حظك اليوم برج العقرب اليوم الاحد 6-9-2015 تعيش حالة من الحزن واليأس اليوم وتشعر بالقلق طوال الوقت. ما عليك اليوم سوى الراحة والاسترخاء بقدر الإمكان بالإضافة إلى عدم التفكير في المشاكل والقضايا المعقدة. استمتع بوقتك الذي تقضيه بالقرب من الشريك.حان الوقت لمواجهة مشاكلك مع الحبيب بدلا من التهرب ، وتذكر الحوار البناء سيكون فعالا جدا لكما. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الحوت، فعلاقتكما تتجه للمسار الصحيح حاليا، بعد سوء تفاهم وخلافات متكرره سيعود الحب.

حظك اليوم برج القوس الاحد 6-9-2015 هل تنتظر اليوم خطابا معينا من جهة ما؟ هذا الخطاب مهم جدا، فإذا تأخر ولم يصل في وقت معين، اتصل بالشخص الذي أرسل الخطاب إليك واسأله عن سبب تأخير الخطاب حتى الآن. من الأفضل أن تطلب منه نسخة أخرى لأن النسخة المرسلة فقدت.مازالت تخشى التعبير عن مشاعرك لشخص مقرب من حياتك العاطفية حاليا، كن منفتحا وشجاعا واتخذ الخطوة الأولي وستجد الحبيب ينتظرك بشغف. إذا كنت مرتبطا مع مولود برج العذراء، فعلاقتكما متوترة، حاولا عقد هدنة من الخلافات المتكررة حتي يسود الهدوء مرة أخرى علاقتكما.

حظك اليوم برج الجدي اليوم الاحد 6-9-2015 ربما يرد لك أحد أصدقائك أو زملائك في العمل مبلغا من المال اقترضه منك منذ فترة. تشعر بالذنب عندما تفكر في إنفاق هذا المبلغ في شيء تافه وغير مفيد. لكي لا تشعر بالذنب، ادخر جزءا منه فربما تحتاجه في الأيام المقبلة.حان الوقت للتعبير عن مشاعرك بكل وضوح وصدق، ولا تقلق الحبيب سيفهم ويقدر كل ما تقوله له. إذا كان الحبيب من مواليد برج العذراء، فعليك ان تكون اكثر وضوحا حول مشاعرك ، وتأكد ان تلك الطريقة ستسهم في تقريب المسافات بينكما.

حظك اليوم برج الدلو اليوم الاحد 6-9-2015 عندما تستيقظ اليوم، ستجد أن جميع أفراد أسرتك غادروا المنزل. غياب الحب والرومانسية من حياتك سيؤثر على مزاجك. لا تقض وقت فراغك في المنزل لكي لا تشعر بالوحدة والعزلة. قم بزيارة صديق أو اذهب لمشاهدة أحد الأفلام. اشغل وقتك بأي شيء حتى يعود الحبيب.اليوم هناك انسجام وهدوء مع الحبيب. هذا هو الوقت المناسب لاتخاذا القرارات السليمة لاستمرار علاقتكما. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الأسد، فالكلمة الحلوة والمغازلة الراقية هما سلاحك للتودد إليه، فمولود هذا البرج يحب المغازلة حتى وان لم يظهر ذلك.

حظك اليوم برج الحوت الاحد 6-9-2015 هل أنت مشغول جدا اليوم؟ أبسط المهام وأسهلها ستستغرق منك وقتا طويلا اليوم. يجب أن تكون اليوم أسرع من أي وقت. ربما يظن البعض أنك مريض أو حزين أو غاضب. تحدث معهم وأخبرهم بالسبب. دعهم يعرفون سبب صمتك المستمر اليوم.اليوم يوم حظك، يوم ملئ بالنشاط والحيوية والإثارة في وجود الحبيب. إذا كنت تشعر بعاطفة نحو مولود برج العقرب، فالحيرة تلازمك دائما وتشعر ان حياة العزوبة كانت افضل، ولكن، ذلك غير صحيح. النجوم تخبرك بأن هناك علاقة عاطفية مليئة بالاهتمام والحب.

ملاحظة الابراج للتسلية فقط ملاحظة تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

رابط مختصر
2015-09-06 2015-09-06
أترك تعليقك
0 تعليق
admin