توقعات الابراج الخميس 3-9- 2015حظك اليوم الخميس2015-9-3 ابراج 2015

2 سبتمبر 2015 695 مشاهدة آخر تحديث : الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 2:37 مساءً

Advert test

توقعات الابراج الخميس 3-9- 2015حظك اليوم الخميس2015-9-3 ابراج 2015

توقعات الابراج الخميس 3-9- 2015حظك اليوم الخميس2015-9-3 ابراج 2015

برج الثور 3-9-2015 , برج الجدي 3-9-2015 , برج الجوزاء 3-9-2015 , برج الحمل 3-9-2015 , برج الدلو 3-9-2015 , برج السرطان 3-9-2015 , برج العذراء 3-9-2015 , برج العقرب 3-9-2015 , برج القوس 3-9-2015 , برج الميزان 3-9-2015 ,اخر اخبار التوقعات اليومية وبرجك اليوم الخميس 3 -9- 2015 سبتمبر abraj hazak alyoum تي ينشرها ابرز واهم الفلكيين من امثال ماغي فرح وميشال حايك وكارمن شماس, واخر توقعات2015

حظك اليوم برج الحمل الخميس 3-9-2015 سيحالفك الحظ اليوم فكن سعيدا فيوم جميل بانتظارك. ستسير الأمور اليوم على ما يرام كعقارب الساعة. اليوم مليء بالسعادة، ففي المساء سيكون لديك طاقة كافية لعمل شيء مختلف. ننصحك اليوم بالأنشطة الجماعية. مارس الرياضة أو بعض هواياتك أو استمع إلى الموسيقى.تسري حالة من البرود في علاقتك العاطفية. إذا كان لديك علاقة مع مواليد برج الحمل، مشاكلك ستتبدد كاملة هذه الليلة. ولديك وقت عاصف مع مولود برج الحمل، فقد تبدو السماء رمادية في الوقت الحالي ولكن كل شئ سيكون علي ما يرام في وقت مبكر من المساء.

حظك اليوم برج الثور اليوم الخميس 3-9-2015 كن مستعدا اليوم وحاول أن تتماسك فربما تأتيك أخبار سيئة تتعلق بظروفك المالية. وعلى الرغم من تلك الأخبار فاحرص اليوم على حل تلك المشكلات فاليوم هو الأنسب للتعامل معها. ننصحك أن تتعامل مع الأمور من زاوية مختلفة عن المعتاد لتقترب من الفوز.توقع علاقة عاطفية تتمتع بالانسجام والمودة، اذا كانت علاقتك مع مولود برج القوس، فعلاقتكما مثالية، حان الوقت لاتخاذ القرارات المناسبة لوضعك الحالي. هناك تفاهم جيد مع مولود البرج الجدي، فقد تتغلب علي سوء الفهم بينكما بنجاح. ولكن احترس من الارتباك مع مولود الجدي.

حظك اليوم برج الجوزاءالخميس 3-9-2015 أهم شيء بالنسبة لك اليوم هو أن تشعر أن من حولك يحبونك، ولكنك تقلق فلن تكون سببا في حزنهم أو تعاستهم. ربما لا تكون الصديق الأفضل ولكن معظم الأشخاص يفضلون التحدث معك. التعامل بصدق وبإخلاص سيكشف لك حقيقة مشاعرهم تجاهك وكذلك مشاعرك تجاههم.اليوم لن تستطيع ان تكون مراوغا عندما تسئل عما إذا كانت علاقتك الماضية تعني الكثير لك ام لا. يبدو ان الحبيب من مواليد برج الثور من الصعب جدا العثور علي السعادة معه. لا تستسلم، في هذه الفترة، النجوم تتوقع لك اخبارا مثيرة للاهتمام علي الصعيد العاطفي.

حظك اليوم برج السرطان الخميس 3-9-2015 شخصيتك مليئة بالعيوب ولكن تريد أن تخفي هذه العيوب عن من حولك. الهروب من الشيء لا يعني حله. فكر في كل رد فعل قمت به اليوم، وستكتشف أنك قمت بأخطاء عديدة دون أن تشعر. تخلص من همومك ومشاكلك، وحاول أن تسترخي في المساء.يوم عظيم عاطفيا، ولديك الكثير من الطاقات الإيجابية. إذا كنت في علاقة مع مولود برج العذراء، كن مستعدا ليلة مثالية اليوم. وإذا كنت علي علاقة مع مولود برج الحوت هذا هو الوقت المثالي لحل القضايا القديمة مرة واحدة وللأبد. النجوم قريبة منك.

حظك اليوم برج الاسد اليوم الخميس 3-9-2015 ابدأ مناقشاتك اليوم مع شخص ما لم تجر معه حوارا من قبل. استمع لأقوال هذا الشخص جيدا. قد تحترم بالكاد ما يقوله وربما لا تتحمله. من السهل جدا تقوية علاقاتك بمن حولك، ولكن ما العمل إذن إذا كان كل منهم يرفض التعامل معك.اليوم ستكون قادرا علي مناقشة شئ مهم مع الحبيب. لديك فرص مثيرة للاهتمام مع الحبيب مولود برج الجوزاء او القوس. واستمرار فترة الحظ مع مولود برج الدلو. ستعرف كيف تخلق أجواء مليئة بالحب والحميمية خارج عاداتك وتوقعاتك.

حظك اليوم برج العذراء اليوم الخميس 3-9-2015 إذا كنت تبحث عن شيء يسعدك اليوم، ننصحك بأن تتصل بأحد الأصدقاء ممن لم تتواصل معهم منذ فترة. سيكون يوما هادئا بالتأكيد، ولكن يتطلب منك مزيدا من الصبر والتأني. ستعشر ان كل شيء أصبح تحت سيطرتك. كن متسامحا واعف عن أخطاء الآخرين.تتوقع النجوم يوما مليئا بالعواطف. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج السرطان، حاول استغلال وقتك بأفضل طرق ممكنة. وبهذه الطريقة فقط يمكنك التعامل مع جميع مناحي الحياة اليومية. اما العلاقة مع مولود برج الثور فهي محظوظة اليوم، قد تكون فرصة مناسبة لإعادة اكتشاف الحب.

حظك اليوم برج الميزان اليوم الخميس 3-9-2015 على الرغم من الجهود التي تبذلها، مهمتك لن تكتمل بالشكل الذي كنت تتوقعه. ربما تعاود العمل فيها من جديد. الوقت غير مناسب للشجار أو الخلاف. ستقضي وقتك الخاص بك في التفكير في بعض القضايا المعقدة والأمور المقلقة. ابتعد عن أنشطة تتطلب منك مجهودا ومخاطرة.تشعر في الآونة الأخيرة بكثير من القلق والتوتر وعدم التركيز، ربما يعود ذلك لوقوعك اخيرا في الحب الذي طالما كنت تبحث عنه. اذا كنت علي علاقة مع مولود برج الحمل، حان الوقت لفتح باب التقارب علي مصراعيه، ولا تقلق ستتقبل الأمر بطريقة إيجابية. الحبيب متمسك بك للنهاية.

حظك اليوم برج العقرب اليوم الخميس 3-9-2015 تضغط على أعصابك كثرة الأعمال والواجبات المتفرقة، وتعكر مزاجك الذي يتقلب بين لحظة وأخرى. واجه سلبيات هذا اليوم بالصبر والاعتدال والتواضع. لا تجبر نفسك على العمل في هذه الظروف السيئة.تشعر اليوم بمشاعر حميمية نحو الحبيب بشكل غير مألوف، ولكن لا تجعل تلك المشاعر تسيطر عليك وإلا فالعواقب ستكون سيئة. مستقبل العلاقة مشرق ومبشر اذا كنت علي علاقة مع مولود برج الدلو، رغم ما يوجد حاليا من مشاحنات متكررة.

حظك اليوم برج القوس الخميس 3-9-2015 كن معتدلا في تصرفاتك وفي التعبير عن أحاسيسك. في نهاية اليوم، ستنشغل بالمشاركة في بعض الأنشطة المسلية مع الأصدقاء. إذا كنت موهوبا في الشعر أو الغناء او الموسيقى أو الأدب، فنم هذه المواهب. سيدعمك الأشخاص الأقرب لك، ولكن لا تغفل عن أهدافك وتحل بالمثابرة دائمًا.النجوم تخبرك ان علاقتك مع الحبيب بدأت تأخذ منحنى إيجابيا. كن متفائلا وتوقع أوقاتا أكثر سعادة في الفترة المقبلة. حبيبك من النوع الرومانسي إذا كان من برج الحوت، ويفضل كلمات الغزل والحب، لذا اغمره بمشاعرك وكلماتك الساحرة حتى يشعر بوجودك وبتأثيرك الإيجابي عليه.

حظك اليوم برج الجدي اليوم الخميس 3-9-2015 قد يمر اليوم الحبيب ببعض المشاكل والأزمات فلا تتساءل كثيرا عنها ولكن بدلا من ذلك حاول أن تخفف عنه بقدر المستطاع. ربما تتعرض للانتقادات من بعض الأصدقاء اليوم فكن صبورا. يلاحظ من حولك مجهودك ويقدرونه ولكن قد يلجأ البعض إلى عدم الاعتراف بمجهود الآخرين.حان الوقت لان تهتم بنفسك قليلا حتى تنجح في الإيقاع بمن تحب، وإلا ستصاب بخيبة أمل. اذا كنت في بداية علاقة مع مولود برج العقرب، وتريد لهذه العلاقة التطور بشكل طبيعي، فتحل بالصبر، وخذ وقتك قبل أي تصرف تقوم به نحوه حتى تنجح في ابهاره.

حظك اليوم برج الدلو اليوم الخميس 3-9-2015 تشعر اليوم أن لديك رغبة قوية في الإبداع في معظم المجالات ولذلك استغل هذه الفرصة في إنجاز بعض المهام بدقة. يجب أن تستغل سرعة بديهتك اليوم في فهم بعض المشاكل التي ربما تكون واجهتها الأيام الماضية. بدأت بعض المشاريع ومن المتوقع اليوم أنك ستنتهي من العمل فيها.لديك يوم صاخب ملئ بالجدل والمشاحنات بينك وبين الحبيب. لا تقلق، فمازالت علاقتكما في بدايتها ولم تتعرف عليه بالشكل الكافي. اذا كان حبيبك من مواليد برج الميزان، فستحظى الليلة بفرصة مثالية لإظهار مشاعرك الحقيقية نحوه، وستكون النتيجة علاقة حميمية مثيرة.

حظك اليوم برج الحوت الخميس 3-9-2015 تتحسن اليوم أوضاعك العاطفية فإذا كنت أعزب فربما تلتقي اليوم بشخص يقدر مشاعرك وستبادله نفس الشعور، وإذا كنت مرتبطا فربما تخطط للقيام برحلة بصحبة الحبيب لمكان جديد ومختلف.النجوم تمنحك المجال للتفكير في خطواتك القادمة بحكمة وصبر. إذا كنت علي علاقة بمولود برج الميزان فعلاقتكما تسير بنجاح مثالي، والنجوم تنصحك بالاستمتاع بما انت فيه للنهاية، فقد لا يدوم الأمر بتلك الصورة طويلا

ملاحظة الابراج للتسلية فقط ملاحظة تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

المصدر :http://www.zaxota.com/?p=2337